Hedi Slimane، المدير الفني لدار سيلين، ليس غريباً على صناعة الأزياء المتفردة، فهو معروف بلمسته، التي تضفي إحساسًا بالرفاهية الملموسة على ملابسه. 
وتميز عرض مجموعة "سيلين"، لشتاء 2023، باحتضان بريق هوليوود وعبقها، والذي أقيم بمسرح ويلترن التاريخي في لوس أنجلوس، وروح الطاقة الحية التي تعكس عقلية "الروك"، إذ تعد الموسيقى مصدر إلهام واضحاً لـHedi Slimane، بعد ارتداء من الشخصيات البارزة في صناعة الموسيقى من أزياء "العلامة".

 

 

وقد علق المدير الفني لدار سيلين، قائلاً: "لا يمكنني التفكير في شيء تقريباً إلا الأزياء، والأداء الحي، كطقوس (ليتورجية)، وكلاهما يدور حول العمل الجماعي، والانتماء الخاص والعام، والسيميائية، والمواقف، والنسب.. إنها لغة تستجيب لصوت الوقت". 

 

 

وبالنسبة للمجموعة، فقد تميزت بجمالية التصاميم، بدءاً من ربطات العنق المنخفضة، والنظارات الشمسية، التي تزين وجوه معظم العارضات، كما تحمل المجموعة ألواناً لافتة بدرجات داكنة من الأسود والرمادي مع لمسات ذهبية، لتصبح قطعًا فاخرة، ليس في روعتها الخارجية فحسب، ولكن في تصميمها المعقد العالي الجودة. 

 

 

الجينز الضيق الجلدي، والفساتين ذات الخصر المنخفض، والأحذية الطويلة، وسترات الجينز الضيقة، جميعها حملت الحنين المتزايد، الذي يطغى على الكثير من اتجاهات اليوم، ويتجاوزها بشعار "سيلين".