حقيبة Triomphe

تجسد حقيبة "TRIOMPHE" الجوهر الحقيقي لإطلالة "CELINE"، كما أنها تعدّ من التصاميم الأساسية لهادي سليمان، وتمثّل الرموز الجمالية للدار.

تمتلك حقيبة "TRIOMPHE"، التي صمّمها هادي سليمان، عام 2018 في لوس أنجلوس، كل المميزات التي تجعل منها أيقونة كلاسيكية: المزايا الباريسية التي تجعلها جديرة باسمها، واللمسة العصرية التي لا يحدّها زمن، كما أنّها انعكاسٌ للحرفية البالغة في الصناعة التقليدية للجلد الاستثنائي.

 

 

صُنعت "Triomphe"، التي تعدّ إحياءً لتصميم الحقيبة النهارية، على يد صانعي الجلود المهرة الخاصين بعلامة "CELINE"، والذين لم يترددوا في الحفاظ على تقاليد الحرفة. وقد تم ضبط حجم الحقيبة للاستخدام اليومي، كما تمّ تزويدها بحزامٍ يسمح بحملها على طريقة "الكروس-بادي" أو على شكل حقيبة كتف. وبفضل تصميمها، الذي يشبه الأكورديون، والجيب الداخلي ذي السحاب، توفر هذه الحقيبة مساحة مناسبة لاحتياجات المرأة اليومية. أما من الداخل، فقد تم نقش كلمة "TRIOMPHE" بأحرف ذهبية.
من موسمٍ إلى آخر، يظهر تصميم "Triomphe" الأيقوني في كل مجموعة، سواء من خلال المصنوعات الجلدية، أو الإكسسوارات، أو المجوهرات، أو حتّى الملابس الجاهزة.

 

 

حقيبة 1969:
في الواقع، الغروب يدوم أكثر من مجرّد كم دقيقة؛ ووهجه يقوى قبل أن يغرق تحت الأفق. في عالم Paco Rabanne، يتخطى غروب الشمس السعادة المؤقتة؛ ليتحوّل إلى شعور دائم بالسعادة والمتعة.

 

 

حقيبة 1969، الشهيرة التي لا يحدها زمن، إذ تربط بين الماضي والحاضر، من خلال التصميم المبدع، والتقنية الحرفية.
ويتم تجميع الحقيبة يدويًا؛ لكونها مصممة من باستيل معدني ذي ملمس ناعم وسلس، وتعد تعبيرًا عن جوهر علامة "Paco Rabanne" رائدة، عندما تم ابتكارها منذ خمسين عامًا، وتتمتّع بحداثة لا يحدّها زمن في يومنا هذا.
تتكون الحقيبة من 367 قطعة باستيل للحجم الأصلي، و120 للحجم الصغير، ولاتزال تُجمع يدويًا. وكتصميم مميز من "Paco Rabanne"، ترافق هذه الحقيبة مجموعات أزياء "Julien Dossena"، كما تتوفر على مدار العام في متاجر "العلامة".

 

 

Gabrielle Collection:
هذا الصيف، تقدم "Moynat Paris" تحديثات حيوية جديدة على مجموعة "Gabrielle" الشهيرة.
وتجسد حقيبة "Gabrielle Escapade" إتقان الدار الاستثنائي لتقنيات التصميم والتصنيع. إذ صُنعت الحقيبة بمهارة بالغة، باستخدام الخوص الخفيف، وجلد عجل "Source" المختار حديثًا، ما يوفر مزيجًا رائعًا من المواد التي تميز "Gabrielle Escapade" عن غيرها من الحقائب. ويعتبر قفل (M) ذو المكبس اللولبي العصري، المستخدم مع ألوان الـ"Hot Pink"، والـ"Cannelle" العابقة بالأنوثة، تفصيلًا يمتاز بالعبقرية الميكانيكية.

 

 

ولعشاق الصيف، تحتفي حقيبة "Gabrielle Canvas and Leather" بسهولة العيش بأناقة. كما ستتوفر حقيبة "Gabrielle BB"، و"Gabrielle Clutch" الكلاسيكيتان بقماش من القطن والكتان بلون البيج - الرمادي، مع حوافّ من جلد البقر الطبيعي باللون الأسمر. أمّا قماش "Canvas" المختار بعناية، فهو عبارة عن قماش كثيف ذي حبيبات كبيرة، تظل غير مصبوغة للحفاظ على جماله الطبيعي؛ بالإضافة إلى كونه مقاوماً للماء، ويطوّر مظهرًا جذّابًا بمرور الوقت.