منذ سنوات طويلة، ارتبط اسم نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو بالعديدات من عارضات الأزياء وملكات الجمال وأشهر نساء العالم، إلى حين دخول موظفة بمتجر لبيع الحقائب الراقية في حياته، فقلبتها رأساً على عقب، إنها جورجينا رودريغيز، أهم شخصية في حياة النجم البرتغالي اليوم.
أثّرت جورجينا رودريغيز كثيراً في حياة رونالدو، وأصبحت جزءاً لا يتجزأ من نجاحاته في الحياة.
فمن جورجينا، وكيف أثرت في حياة رونالدو؟.. إليكم كل ما تحتاجون إلى معرفته عن موظفة "غوتشي"، التي أصبحت من أشهر نساء العالم.

  • وقعت جورجينا في حب كريستيانو روالدو من أول لقاء

من جورجينا رودريغيز؟
هي عارضة أزياء ورائدة أعمال إسبانية، ومعروفة بشكل خاص بعلاقتها الرومانسية مع اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو. لكن جورجينا لديها مسيرة مهنية رائعة، تجعلها أكثر من مجرد رفيقة لاعب كرة قدم شهير.
ولدت جورجينا في 27 يناير 1994، من أب أرجنتيني وأم إسبانية، نشأت في مدينة خاكا الصغيرة شمال شرق إسبانيا، وعاشت حياة عملية شاقة في بداية حياتها، وتغير كل شيء بعد لقائها نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو عام 2016.

اقرأ المزيد : هذا ما سيدفعه كريستيانو رونالدو إلى جورجينا.. إذا انفصل عنها؟

لعبت الصدفة دور كبير في حياة جورجينا، إذ يقال إن والدها تاجر مخدرات، وكان يبيع الكوكايين، وتم ضبطه وحُكم عليه بـ10 سنوات سجناً، لتقرر والدتها أن تنتقل إلى روما، فاضطرت الفتاة إلى إعادة ترتيب حياتها، لتعثر على وظيفة مساعدة مبيعات في متجر "غوتشي"، وكانت هذه نقطة التحول في حياتها.
كشفت جورجينا رودريغيز، كثيراً، في حواراتها التلفزيونية عن لقائها الأول مع رونالدو، إذ أكدت أنها التقته لأول مرة في متجر "غوتشي"، عندما كانت تعمل مساعدة مبيعات، ثم تكرر اللقاء بعد أيام قليلة في محل آخر، قائلة: "وقعنا في الحب من أول نظرة".

  • يبلغ طول جورجينا رودريغيز 168 سنتمتراً

طول ووزن جورجينا رودريغيز:
تتمتع جورجينا بجسم مثالي، جعلها تصبح عارضة أزياء لبعض العلامات التجارية الشهيرة اليوم، وعلى الرغم من عدم وصولها للطول المثالي لعارضات الأزياء، فإن قوامها الممشوق جعلها وجهاً إعلانياً لماركات عالمية.
يبلغ طول جورجينا رودريغيز، صديقة كريستيانو رونالدو، 168 سنتيمتراً، ووزنها يصل إلى 60 كيلوغراماً، ما يجعلها تمتلك جسماً متناسقاً، وقواماً مثالياً.

  • كريستيانو جونيور مع والديه كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

أبناء كريستيانو رونالدو من جورجينا:
أنجب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من جورجينا، ابنتهما الأولى "ألانا مارتينا" في نوفمبر 2017، وبعد أشهر قليلة، أعلنا عن إنجاب توأم، هما: "ماتيو، وإيفا"، من أم بديلة، وبعد عامين أعلن الثنائي استعدادهما لاستقبال توأم "ولد وفتاة"، لكن بعد أشهر عدة، أصدر الدون بيانًا ينعى فيه وفاة طفلهما، وبقاء طفلتهما الرضيعة على قيد الحياة. وهذا يعني أن لدى رونالدو 4 أبناء من جورجينا رودريغيز، في حين أن كريستيانو جونيور، الابن الأكبر لنجم كرة القدم الذي يبلغ من العمر 13 عاماً، لم يكشف عن هوية والدته حتى اليوم.

  • جورجينا مع أبنائها: ألانا مارتينا والتوأم إيفا وماتيو وكريستيانو جونيور

أبناء جورجينا رودريغيز:

ألانا مارتينا:
هي البنت الكبرى لجورجينا رودريغيز ووالدها كريستيانو رونالدو، حيث ولدتها في 2017، وكانت ولادة ألانا في العاصمة الإسبانية مدريد، وقد لاقى خبر ولادتها ضجة إعلامية، وبحسب الأخبار الطبية فقد كانت ولادتها أبكر بتسعة أيام من موعدها المحدد، وألانا اليوم تعيش مع أبويها رفقة أشقائها الآخرين في المملكة العربية السعودية.

التوأم إيفا وماتيو:
إيفا ماريا دوس سانتوس هي الشقيقة التوأم لطفل آخر هو ماتيو دوس سانتوس، وولد الثنائي من أم بديلة، ويتم نسبهما إلى جورجينا في معظم الأخبار.


اقرأ المزيد: جورجينا رودريغيز في مرمى الانتقادات.. بسبب صورة طفلَيْها

بيلا إزميرالدا:
هي الابنة الأخيرة لجورجينا، وهي ابنة كريستيانو أيضاً، وقد ولدتها جورجينا في 2022، وقد أنجبت معها طفلاً آخر توفي فور الولادة، لكن بيلا إزميرالدا عاشت برفقة أشقائها ووالديها جورجينا والدون.

  • جورجينا رودريغيز.. شخصية ملهمة وشريكة مؤثرة في حياة رونالدو

ما جنسية جورجينا؟
ولدت جورجينا رودريغيز في جاكا بإسبانيا، في 28 فبراير 1994، لأم إسبانية وأب أرجنتيني، وكان أصل عائلتها برتغالياً، لكنهما عاشا في إسبانيا لسنوات طويلة، ولديها أخت واحدة فقط هي إيوانا. وفي عام 2019، كشفت أن والدها جورج رودريغيز، البالغ من العمر 69 عاماً، كان مهرباً للكوكايين، وأمضى 10 سنوات في السجن.

  • جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو وأطفالهما

جورجينا وأولادها:
تحرص جورجينا رودريغيز على الحفاظ على الحياة العائلية الهادئة والمستقرة، وأيضاً على تربية أولادها بطريقة صحيحة ومتوازنة، بالإضافة إلى أنها دائماً تظهر حبها ومودتها لكريستيانو رونالدو وأولادها، وذلك بنشر صور وفيديوهات على حسابها الشخصي على "إنستغرام"، تبين علاقتها الرائعة معه.
ولدى جورجينا 4 أطفال من النجم البرتغالي ولاعب نادي النصر السعودي حالياً، بالإضافة إلى تربية ابن كريستيانو رونالدو مع أم أخرى مع أطفالها، وأكدت في كثير من اللقاءات الصحافية أنها تعتبر أن لديها 5 أطفال، كما تحلم بتحقيق حلم الدون بإنجاب 7 أطفال، مثل رقم قميصه الخاص الذي يحمل الرقم نفسه.

  • جورجينا رودريغيز.. من فتاة فقيرة إلى امرأة ثرية ومشهورة

ثروة جورجينا رودريغيز:
لم تكن حياة جورجينا رودريغيز سهلة في بدايتها لحين مقابلة نجم كرة القدم العالمي، فقد عاشت طفولة صعبة ومرهقة وشاقة، حيث بدأت حياتها العملية كجليسة أطفال في المرحلة الثانوية، لتتمكن من تحصيل الأموال، وإعالة نفسها، ثم اتجهت إلى العمل كراقصة.
بعد فترة قليلة، اتجهت جورجينا إلى العمل بائعة في المحال التجارية بسبب جمال ملامحها وطريقتها المميزة في الكلام، إذ بدأت العمل في متاجر، مثل: "Pull & Bear"، و"Stradivarius"، وغيرهما، حتى انتقلت إلى علامة تجارية شهيرة (Dolce & Gabbana)، ومنها انتقلت إلى العمل كمديرة مبيعات في "Gucci" بإسبانيا.

اقرأ المزيد: جورجينا رودريغيز تتباهى بحقائبها الثمينة.. وهذه أغلاها

ومن خلال وظيفة مديرة المبيعات، تمكنت من التعرف على كريستيانو رونالدو، عندما التقيا للمرة الأولى في المتجر أثناء شرائه بعض الملابس عام 2016، ليكتب القدر لجورجينا حياة مريحة وسعيدة مع حبيبها الجديد، إذ قالت رودريغيز عن هذا اللقاء: "سحرني رونالدو بجماله وطوله ولياقته البدنية، لدرجة أنني كنت أخشى أن أكون في بصره، لقد وقعت بحبه في لمحة، أنا خجولة جداً، وهذا جعلني أفكر لأنني لم أستطع إخباره بأي شيء".

  • جورجينا التي فازت بقلب كريستيانو وبثروة طائلة

واليوم أصبحت الفتاة الفقيرة واحدة من أغنى النساء، وتمتلك ثروة تبلغ 13 مليون دولار، وفقاً لآخر تحديث لثروات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم ثروتها الكبيرة، فإنها لم تصبح غنية مثل الدون الذي تبلغ قيمة صافي ثروته ما يقارب المليار دولار.