منذ أن أنجبت عارضة الأزياء الأميركية، جيجي حديد، ابنتها "خاي"، في الـ19 من سبتمبر 2020، وهي تحافظ على خصوصية الصغيرة، ولا تشارك أي صورٍ لها إلا في مناسباتٍ قليلةٍ جداً.
لكن، في خطوةٍ نادرة، شاركت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 28 عاماً، خمس صورٍ للفتاة التي ستبلغ عامها الثالث قريباً، محتفلةً بقضاء الصيف معها، وملقيةً بالضوء على المشاعر الدافئة التي تعيشها الأم وابنتها معاً.
وفي الصور الخمس، المنشورة على "إنستغرام"، ضمن مجموعةٍ أخرى من اللقطات الصيفية، استمرت حديد بإخفاء ملامح "خاي" عن الجمهور، إذ لم تُظهر وجهها في أيٍّ منها، إلا أن اللافت فيها كان الأزياء التي ارتدتها الطفلة الصغيرة، إذ بدا أن ابنة عارضة الأزياء تتمتع بأسلوب لا تشوبه شائبة، من الفساتين المزينة بالفراولة، إلى التنورات القصيرة الملونة، والجينز المزين بالوجه المبتسم.

  • جيجي حديد تشارك صوراً نادرة لابنتها "خاي"

كما كان من اللافت، أيضاً، الشعر الطويل اللامع الذي تتميز به "خاي"، حيث ظهرت في إحدى الصور وهي تدير ظهرها للكاميرا، بينما تنظر إلى المياه من القارب الذي كانت تستقله مع والدتها.
وكانت حديد قد أوضحت قرارها بشأن عدم مشاركتها ملامح ابنتها في رسالة مفتوحة، نشرتها في يوليو 2021، قالت فيها: "بالنسبة إلى المصورين والصحافة وحسابات المعجبين، تعلمون أننا لم نشارك أبداً وجه ابنتنا عن قصد على وسائل التواصل الاجتماعي"، مضيفةً أنها ستترك لابنتها كيفية مشاركة نفسها وصورها مع العالم عندما تبلغ سن الرشد، ومتمنيةً لها أن تعيش طفولة طبيعية قدر الإمكان، دون القلق بشأن الصورة العامة التي لم تخترها.
وطالبت جيجي، وقتها، بأن تحترم الصحافة خصوصية ابنتها في حال تم التقاط صورٍ لها وألا يتم عرضها، مشيرةً إلى أنها كأمٍ جديدة، تريد الأفضل لطفلتها، كما يفعل جميع الآباء، مختتمةً كلامها بأنها تأمل أن تتم حماية القاصرين في وسائل الإعلام، حتى لو كانوا ينتمون إلى أسرة عامة.
وعلى صعيدٍ متصلٍ بالطفلة، فقد تحدث والدها المغني زين مالك، مؤخراً بإسهاب عنها في مقابلة Call Her Daddy، قائلاً: "أعتقد أنها مضحكة، إنها تحب أن يكون لديها القليل من المزاح والأشياء وتضحك كثيراً"، مشيراً إلى أنها تحب القراءة مثله، وأن لديها ذاكرة قوية.
وأضاف مالك أن ابنته مغنية رائعة أيضاً، وتنسجم معه جيداً، مبيناً أنها فعلت ما لم يستطع فعله وهو بعمرها، إذ لم يتحدث حتى بلغ الثالثة من عمره، كما أنها تتذكر كلمات الأغاني كاملة، واصفاً إياها بالذكية، لافتاً إلى أنها تحب أفلام "ديزني"، ويغنيان الكثير من أغاني "ديزني" معاً.