لا يمكن لأحد إنكار أن أميرة ويلز، كيت ميدلتون، تتمتع بجاذبية خاصة تجعلها إحدى أيقونات الموضة والجمال في عالمنا، وبالتأكيد إن هذا التوهج واللياقة البدنية وشعرها اللامع، يقف وراءها نظام غذائي صحي تعتمده، إلى جانب أسلوب حياتها الصحي، وحبها للرياضة.
ومما يُعرف عن النظام الغذائي اليومي لعائلة ويلز، أنهم يحبون تناول مجموعة متنوعة من الوجبات ذات القيم الغذائية العالية، حيث تقوم كيت بطهي الطعام في المنزل بنفسها لأطفالها الثلاثة: الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس، كما أنها تحب أن تجعلهم جزءاً من تلك العملية، حيث تعكف على إشراكهم في عملية طهي بعض الأطعمة، مثل: المكرونة، أو البيتزا.
وفي حال كنتِ تتساءلين عن الأطعمة التي تتناولها كيت ميدلتون، وتفاصيل نظامها الغذائي المُعتمد، فإننا هنا نرصد لكِ بعضاً منه.

إفطار كيت ميدلتون:
تُعرف أميرة ويلز بأنها تحب تناول العصائر، لذا فإنها تُعد مزيجاً من اللفت، وسبيرولينا (نوع من الطحالب)، وماتشا (أوراق الشاي الأخضر)، والسبانخ، والخس الروماني، والكزبرة، والتوت معاً، من أجل تناول مشروب صباحي صحي. كما يُعتقد، أيضاً، أن أم الثلاثة أطفال تستمتع بصحن دقيق الشوفان على الإفطار، ومع هذا المزيج من العصير والشوفان، فلا عجب أن تبدو كيت متألقة دائماً.

غداء كيت ميدلتون:
رغم أنها ليست نباتية، فإن التقارير كشفت أن الملكة المستقبلية تحب تناول أطباق خالية من اللحوم في فترة الغداء بشكلٍ أساسي. على سبيل المثال، خلال جولتها الملكية مع زوجها الأمير وليام في الهند، كشف الشيف راغو ديورا، الذي كان مكلفاً بإعداد أطباق الزوجين خلال إقامتهما في قصر تاج محل، أنه قدّم كباب الخضار وكاري العدس لهما كوجبة غداء، مشيراً إلى أن كل شيءٍ كان نباتياً، ووفقاً لتفضيلات وليام وكيت.
إلى جانب ذلك، يستمتع الزوجان بالسوشي، إذ بعد أن زارا "Japan House London"، قال وليام أثناء حديثه مع الشيف الياباني أكيرا: "شكرا جزيلاً لك.. أنا وزوجتي نحب السوشي.. قد نضطر إلى القدوم إلى هنا لتناول طعام الغداء، عندما لا يكون هناك أي شخص آخر".
ويُقال، أيضاً، إن من الأطعمة الأخرى المفضلة لدى كيت: سلطات البطيخ والتبولة والسيبيتشي، والجازباتشو وهو حساء خضروات أساسه الطماطم ويقدم بارداً، وفقًا لما ورد في مقال نشرته صحيفة "ديلي ميل" عام 2014.

عشاء كيت ميدلتون:
تأكل الأميرة وجبات مسائية مماثلة للعديد منا: المشاوي والمكرونة والكاري. على سبيل المثال، عندما كانت حاملاً في شهرها السابع بالأمير جورج، تناولت طبق خضار محلي الصنع، أعده الزوجان الهنديان: تشان شينغاديا، وزوجها هاش، الذي كان يدير متجر "سبار" بالقرب من منزلها في بيركشاير بذلك الوقت. وكذلك، اعترفت الأميرة كيت، سابقاً، بأنها من محبي الطعام الحار على عكس زوجها الذي لا يحبه.
ومن الوجبات الشهيرة للعائلة الملكية وجبة الدجاج المشوي، التي يفضلها هاري وميغان، وكذلك وليام وكيت، وعادةً تطهوها كيت لوليام؛ لأنها من أطعمته المفضلة.
كما أن المكرونة من الأطعمة المفضلة في منزل عائلة ويلز، حيث أوضحت كيت، ذات مرة، أن أطفالها يشاركونها طهي هذه الوجبة دائماً.

ما الذي تتناوله كيت ميدلتون كوجباتٍ خفيفة؟
من المعروف أن الأميرة تفضل الوجبات الخفيفة الصحية، في حال شعرت بالجوع بين الوجبات، مثل: الفاكهة، والخضروات النيئة.
ومع ذلك، تحب الأميرة كيت الفشار المكرمل، إذ شوهدت وهي تتناوله في الماضي.