بعد أسبوعين من الترويج المتواصل للديو الغنائي، الذي جمع النجمة السورية أصالة نصري والنجم ماجد المهندس، أطلق النجمان الأغنية أخيراً عبر "يوتيوب"، أول من أمس الثلاثاء، لتتصدر حديث مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، وتحظى بإشاداتٍ واسعة، وتتخطى حاجز المليون ونصف المليون مشاهدة يوم إطلاقها.
وتداول محبو النجمين مقاطع مختلفة من الأغنية، التي تقول كلماتها: "إنتي الحب الأبدي، وروح الروح بنظرة وحدة بيه تردي، الروح إيدي بإيدك، وين نروح نروح"، مشيرين إلى أنها تضج بالمشاعر المتناقضة، وأنها رائعة بكل ما فيها.

كعادتها، لم تستطع النجمة السورية إخفاء مشاعرها في ما يتعلق بهذه الأغنية، لاسيما أنها من كلمات زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وغنتها بالاشتراك مع صديق الأخير المقرب النجم ماجد المهندس، إذ شاركت أصالة مقطع فيديو من كليب الأغنية، أرفقته بتعليقٍ كتبت فيه: "مليان قلبي فرح وطمأنينة عاشقة فنّ طالبة شغوفة.. قدّمت كلّ اللي عندي منّ محبّة وموهبة، مزجت صوتي مع كلّ نغمة".


ووصفت النجمة السورية، شريكها في الديو، بأنه يتمتع بصوتٍ يشبه خيطان حرير متصاعدة بمنتهى العذوبة، مشيرةً إلى أنه موهوب ووفي لموسيقاه.
كما وجهت صاحبة "مابقاش أنا" الشكر الكبير لزوجها فائق حسن، الذي صاغ كلمات الأغنية بصدقٍ وجمال، وللملحن محمود خيّامي، واصفةً إياه بالموهوب الكبير الذي يتمتع بالتجديد والابتكار، وكذلك إلى مدحت الخميس الذي وزع الأغنية.
وأشارت أصالة، في ختام تدوينتها إلى أن "الحب الأبدي" بمثابة حلمٍ تعيشه كل يوم، وغنته من كل قلبها، وأنها عنوان حياة ولدت فيها من جديد.

من جانبه، قام ماجد المهندس بمشاركة مقطع آخر من الأغنية، عبر حسابه في "إنستغرام"، أرفقه بتدوينة أوضح فيها أن "الحب الأبدي" قصة حب عظيمة، كان شاهداً عليها مع صديق عمره فائق حسن، وشاركته بغنائها "صولا" الفنانة التي تعشق الغناء.


وتابع المهندس، واصفاً أصالة بالفنانة التي وهبت نفسها لموهبتها، وأن مشاعرها تجسدت بصوتها بكل حب، مشيراً إلى أنه سعيدٌ بردود الفعل الإيجابية التي حصلت عليها الأغنية، من محبيه والجمهور الأكثر من رائع.
ورغم الأصداء الإيجابية الكثيرة حول الأغنية، فإن هناك من لم يعجبه الديو، منتقدين ما تم تقديمه، الأمر الذي جعل محمود خيامي ملحن العمل يخرج عن صمته، ويرد قائلاً: "لا عزاء للحاقدين، وإن السماء تتسع للجميع، والنجاح لكل مجتهد"، مشيراً إلى أن الأغنية "ترند" في الوطن العربي، وأنها حالة حب لن يعيشها أي حاقد أو حاسد.
وأضاف في تغريدةٍ له، عبر حسابه في "تويتر"، أنه من الطبيعي أن يكون لدى الشخص فنان مفضل يحب الاستماع له، ويحب أن تكون أغانيه هي الأفضل، إلا أنه ليس من الطبيعي أن يكون الشخص حقوداً، ويريد أن يفشل الآخرون.