تمكنت النجمة التركية، هاندا أرتشيل، من وضع اسمها على خارطة المشاهير الأكثر طلباً في تركيا، حتى أصبحت مؤخراً إحدى النجمات التركيات الأكثر شهرةً عربياً، ما جعل شركة العطور السعودية "لافيرن"، تختارها لتكون الوجه الإعلاني الجديد لعلامتها التجارية.

  • جورجينا رودريغيز

وفي التفاصيل التي نقلتها وسائل إعلامية تركية، فإن شركة العطور السعودية اختارت نجمة "أنت اطرق بابي"، لتصوير إعلانٍ خاص بالعلامة التجارية، وترويج منتجات الشركة الرائدة في عالم البخور والعطور، كبديلة عن عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، حبيبة نجم الساحرة المستديرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي روّجت قبل عدة أشهر عطر "Blue Laverne"، الصادر عن الشركة.

  • هاندا أرتشيل

وأضافت التقارير أنه سيتم بث الإعلان في 9 دول عربية، هي: السعودية، والإمارات، والبحرين، وقطر، والكويت، وعمان، والأردن، والمغرب، وليبيا.
وكانت جورجينا قد أطلت في إعلان الشركة، مرتديةً وشاحاً من الشيفون الأسود غطت به رأسها، بينما كانت تجلس داخل خيمة تراثية مزينة ببساط يتميز بنقشات السدو، وترحب بالجمهور باللغة العربية، حيث تقول: "مرحباً أنا جورجينا"، مشيرةً إلى أنها وجدت الكثير من الأمان في السعودية، وأنها سعيدة بتجربة أجواء الصحراء، واصفةً إياها بـ"الساحرة"، مبينةً أنها تقدّر القيم العائلية القوية.
وبالعودة إلى النجمة التركية، فقد تصدرت العناوين خلال الأسبوع الماضي، بعدما أشار الذكاء الاصطناعي إليها على أنها أجمل امرأة في بلدها، ممن يتمتعن بقاعدة جماهيرية واسعة، بينما احتل زميلها الممثل كيفانش تاتليتوغ المرتبة الأولى كأكثر الرجال وسامة في تركيا.
وجاءت هاندا أرتشيل في المرتبة الأولى وفقاً للذكاء الاصطناعي، الذي اختار زميلتها توبا بويوكوستن، لتكون في المركز الثاني، تليها النجمة بيرين سات، ثم هازال كايا، وبعدهن فهرية أفجان في المرتبة الخامسة. في حين أن الذكاء الاصطناعي حدد النجوم الأكثر وسامة، وجاء ترتيبهم: كيفانش تاتليتوغ، شاتاي أولسوي، إنجين أكيوريك، بوراك أوزجيفيت، محمد قونسار، باريش أردوتش، تولغا ساريتاش، بورا جولسوي.

وفي سياق الأعمال الفنية، تعكف هاندا أرتشيل، حالياً، على تصوير مسلسل "غريبان"، الذي تلعب دور البطولة فيه إلى جانب النجم بوراك دينيز، وتجسد هاندا في العمل شخصية "مدعيّة عامة" تُدعى "ليلى"، تُكلّف بالتحقيق في جريمة قتل سيدة أعمالٍ مشهورة، بعدما تعثر قوات الأمن على جثتها في الغابة، وخلال رحلة البحث عن الحقيقة، يجمعها القدر بصحافي شهير يُدعى "كنان"، يؤدي دوره الممثل دينيز، إذ يحاول كلٌّ منهما كشف ملابسات تلك الجريمة، وحل غموضها.
والمسلسل من إنتاج شركة "Tims&B"، وكتابة أدهم أوزيشيك، وإخراج نسليهان يشيليورت، ومن المتوقع أن يجري بثه خلال الأشهر القليلة المقبلة.
وعلى صعيد حياتها الشخصية، تعيش النجمة التركية قصة حبٍّ مع رجل الأعمال هاكان سابانجي، حيث أكدت في وقتٍ سابقٍ أن الأمور تسير بشكلٍ جيدٍ بينهما، حيث تقضي معه الكثير من العطلات والإجازات.