بعدما أمضت إجازتها الصيفية في مدريد، عادت عارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز، إلى العاصمة السعودية الرياض، حيث يقيم شريكها ووالد أطفالها لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، معربةً عن سعادتها بعودتها إلى هناك.
وشاركت عارضة الأزياء الشهيرة مجموعةً من الصور، التي تظهر فيها إلى جانب شريكها وأطفالهما، أطلت في إحداها وهي تحمل جائزة "الهدف الذهبي"، التي حصل عليها كريستيانو بعدما أنهى بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية للأندية لكرة القدم 2023) برصيد ستة أهداف، معلقةً على الصور بكلمة "المنزل"، وإلى جانبها رمز قلب الحب التعبيري.

  • جورجينا رودريغيز مع أطفالها في مدينة الملاهي في الرياض

ومن الواضح أن رودريغيز أرادت الاحتفال بعودتها إلى منزلها، وفوز نادي النصر السعودي الذي يقوده رونالدو في بطولة الأندية العربية، إذ ارتدت فستاناً رائعاً باللون الأحمر، بينما التقطت صورةً لأطفالها وهم يقفون أمام شاشة التلفزيون أثناء تتويج والدهم في البطولة العربية، ويرقصون فرحاً بذلك.
ولم تكتف العارضة الأرجنتينية بذلك، بل أعادت نشر مجموعة من الصور لأطفالها عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، كانت من بينها صورة يظهر فيها كريستيانو رونالدو جونيور، وهو يحتضن شقيقته بيلا إزميرالدا، علقت عليها قائلة: "يقتلونني بالحب"، إلى جانب مقاطع فيديو من احتفالات أطفالها بفوز كريستيانو، كتبت عليها: "مبروك أبي العزيز".

  • كريستيانو رونالدو يحتفل بالفوز

من جانبه، أبدى النجم البرتغالي سعادته الكبيرة بفوزه في بطولة الملك سلمان، بعدما قاد ناديه إلى هذا التتويج لأول مرةٍ في تاريخه، عقب فوزه على نادي الهلال بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية، حيث شارك مجموعةً من الصور له عبر حسابه في "إنستغرام"، وهو يسجل أهدافه، ويحمل الكأس، مرفقاً إياها بتعليقٍ قال فيه: "فخور للغاية بمساعدة فريقي في تحقيق هذا اللقب المهم، ولأول مرة"، شاكراً جميع من في نادي النصر على المساهمة في هذا الإنجاز العظيم وعائلته وأصدقاءه على مؤازرته دائماً.
كما قام بعدها بنشر صورةٍ، ظهر فيها وهو يصافح زملاءه في النادي، معلقاً عليها باللغة العربية: "النصر بمن حضر".
وتزامن فوز نجم الساحرة المستديرة الشهير مع وصول حسابه الرسمي على "إنستغرام" إلى أكثر من 600 مليون متابع، إذ أصبح بذلك أول من يصل إلى هذا العدد من المتابعين، وثاني أكثر حسابٍ متابعة عبر المنصة، بعد حساب المنصة نفسها، الذي يبلغ عدد متابعيه 651 مليوناً.
وكان كريستيانو قد أمضى بعض الوقت رفقة جورجينا وأطفالهما على ظهر أحد اليخوت الفاخرة، استمتع خلاله بأشعة الشمس والصيف، قبل أن ينضم إلى نادي النصر السعودي من أجل المشاركة في البطولة العربية للأندية.
ونشر، وقتها، النجم الشهير عدداً من الصور له ولعائلته، وبدت عليهم ملامح السعادة.