فيلم «وش في وش» يتصدر صالات العرض في الإمارات

كما للفن دوره الترفيهي، أيضاً له وجهة نظر تعكس حال الشعوب، وترصد واقعها وتجاربها، وتشير إلى جروحها وآلامها. لكن فيلم «وش في وش» يطرح بعض المشاكل العائلية بطريقة طريفة، تُدخل الفرحة والبسمة إلى قلوب جميع من حضروا هذا الفيلم، الذي طرح مؤخراً في دور السينما، وكان العرض الأول بعد مصر كالعادة في دولة الإ

كما للفن دوره الترفيهي، أيضاً له وجهة نظر تعكس حال الشعوب، وترصد واقعها وتجاربها، وتشير إلى جروحها وآلامها. لكن فيلم «وش في وش» يطرح بعض المشاكل العائلية بطريقة طريفة، تُدخل الفرحة والبسمة إلى قلوب جميع من حضروا هذا الفيلم، الذي طرح مؤخراً في دور السينما، وكان العرض الأول بعد مصر كالعادة في دولة الإمارات، التي أصبحت الوجهة الفنية لمعظم الأعمال العربية والعالمية.

تدور أحداث هذا الفيلم في إطار كوميدي، داخل شقة يجتمع فيها أفراد عائلتَي الزوج والزوجة، ويحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية، ويشارك في الفيلم كلٌّ من: شريف (محمد ممدوح)، وداليا (أمينة خليل)، ويتناول قصة وائل (محمد شاهين) وسلمى (أسماء جلال)، وحكاية نانا (أنوشكا) ومهاب (سامي مغاوري)، وحكاية عزيز (بيومي فؤاد) وزينب (سلوى محمد علي)، وقصة كحول (محمود الليثى) وشيماء (دنيا سامى)، إضافة إلى حكاية سليم (أحمد خالد صالح) ومجدي (خالد كمال).

وكشفت الفنانة أمينة خليل تفاصيل دورها في فيلم «وش في وش»، قائلة: «دوري مختلف عن مسلسل (الهرشة السابعة)، والقصة مختلفة تماماً، و(تايسون) أخويا وصديقي وصاحبي جدًا.. بندعم بعض في كل حاجة، وبنقف جنب بعض، وأي حاجة هو عايزني أعملها بعملها.. وبنحب جدًا إننا نشتغل مع بعض».

كما أعلنت، أيضاً، أنها انتهت، مؤخراً، من تصوير مشاهدها في فيلم «شماريخ» مع المخرج عمرو سلامة، وتشارك في بطولته إلى جانب: آسر ياسين، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: محمد ثروت، وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي أكشن.

أما نجم الكوميديا الفنان محمد ممدوح، فمنذ ظهوره الأول في مسلسل «لحظات حرجة»، ثم بدايته السينمائية من خلال فيلم «إبراهيم الأبيض»، توقع له الكثيرون أنه سيكون نجماً من الطراز الخاص، الذي كشف لـ«زهرة الخليج»، خلال فيديو مصور، دوره في فيلم «وش في وش».

وذكر أنه يشارك، أيضاً، في فيلم «شقو»، الذي يشاركه البطولة فيه الفنان عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، جميل برسوم، وحازم عبدالصمد، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن مشوق. كما تمنى ممدوح أن يلعب دور «تايسون» في فيلم إنتاج محلي مصري أو عربي؛ لأن لقب "تايسون" رافقه منذ الصغر، حسب قوله.

وفي الختام، شكر الفنانون والقائمون على إنتاج هذا الفيلم دولة الإمارات، لاستضافتها العديد من الفعاليات والمناسبات وعروض الأفلام، متمنين لها المزيد من التقدم والازدهار، كما أعربوا عن سعادتهم بحسن الضيافة الذي ليس غريباً على أهل هذا البلد الطيب المعطاء.