في حال ستكونين عروساً قريباً، لا بدَّ أنكِ تنشغلين حالياً بالكثير من تفاصيل الزفاف، بما في ذلك لون طلاء الأظافر الذي ستضعينه خلال حفلك، والذي يناسب شخصيتكِ وفستانك والأجواء من حولك.
وفي حين أن قسماً كبيراً من العرائس يفضلن لون طلاء أظافر محايداً وألواناً، مثل: الوردي والنيود والبيج، تختار أخريات درجات الأبيض في حفل الزفاف.
لكن، إذا كنتِ تبحثين عن ألوان مختلفة، تتناسب مع الموضة لعام 2023، ويمكنها التعبير عنكِ بشكلٍ أفضل، فقد قمنا هنا برصد بعضٍ من أكثر الألوان والصيحات، التي ستكون رائجة بين العرائس في الأشهر المقبلة.

 

 

مناكير حلوى الدونات:
يمكنكِ السير على خطى عارضة الأزياء هايلي بيبر، واختيار صيحة طلاء أظافر "حلوى الدونات"، التي تتميّز بلمعان تلك الحلوى، لتبدو أظافركِ كاللؤلؤ مع لمسة نهائية من الكروم. وتذكري أنه رغم انتشارها باللون الأبيض، فإنه يمكنك استخدام ألوان وأساليب عدة.

 

 

مناكير تفاصيل ثوب الزفاف:
ببساطة، في حال اخترتِ ثوب زفافٍ مزركشاً، يحتوي على بعض التفاصيل، قومي بمطابقة أظافركِ مع فستانك؛ للحصول على طلاء أظافر معقد ومذهل.

 

 

كعكة القصاصات:
إذا كنتِ لا تخافين من إضافة بعض الألوان إلى إطلالتكِ في يومك الكبير، فزيني أظافرك ببعض البقع البراقة، المستوحاة من كعكة القصاصات.

 

 

اللمعان المحايد:
قومي بإضافة بعض اللمعان الرائع إلى أظافرك مع لونٍ محايد، بحيث يبدو كل شيءٍ نظيفاً وأنيقاً.

 

 

طلاء الكروم الأزرق:
في حال كنتِ ترغبين في إضافة بعض اللون الأزرق إلى إطلالتك، يمكنكِ تجربة صيحة طلاء الأظافر الكروم الزرقاء، التي ستعطيكِ مظهراً رائعاً.

 

 

رسومات:
للحصول على تفاصيل ساحرة جريئة ولذيذة في الوقت نفسه، قومي برسم شرائط رفيعة للغاية (أقواس) على أطراف أظافرك، باستخدام طلاءٍ أسود اللون.

 

تفاصيل أحمر الخدود:
بالنسبة للعروس التي تحب المراجع، المستوحاة من الستينيات والتفاصيل الرائعة، فإن هذه الصيحة الإبداعية هي بالتأكيد مناسبة لها، ويمكنها الاستعانة بها، للظهور بمظهرٍ رائع في حفل زفافها.

 

 

الطلاء الفرنسي.. لكن برؤوس حمراء:
في العديد من الثقافات، يعد اللون الأحمر لوناً محظوظاً لإدراجه في يوم الزفاف، لذا يمكنكِ اعتماد هذا اللون الصاخب لإطلالتك في يوم زفافك، خاصة للموسم القادم.

 

 

استخدمي لوناً قاتماً:
في السنوات القليلة الماضية، كانت فساتين الزفاف السوداء، والتفاصيل القوطية، أحد الأشياء الدارجة والمستخدمة بكثرة. وفي الوقت الحالي، يقول خبراء التجميل إن عمليات طلاء الأظافر بشيءٍ من السواد، وإضافة التفاصيل المظلمة، ستكون أساسية في موسم الزفاف القادم.

 

 

لآلئ صغيرة لامعة:
يمكنكِ اختيار لونٍ محايد لطلاء الأظافر مع مخطط شديد اللمعان، يتكون من لآلئ صغيرة، إذ من المؤكد أن هذه اللآلئ الصغيرة اللطيفة والرائعة ستجعل مانيكير يوم الزفاف أكثر خصوصية.