رغم المنافسة التي تشهدها الساحة الفنية هذه الأيام بإنتاج العديد من الأفلام السينمائية، وتربع بعض أفلام السينما على الصدارة، استضافت الإمارات من جديد فيلم «العميل صفر»، الذي تم عرضه مساء أمس في دبي، من بطولة: أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وأسماء أبواليزيد، ومنذر رياحنة، وفيدرا، وإسماعيل فرغلي، والممثلة السعودية فاطمة البنوي لأول مرة في فيلم مصري. الفيلم سيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، وإخراج كريم العدل، وفكرة أكرم حسني. حضر العرض العديد من نجوم الفن، والشخصيات الإعلامية.

تدور قصة «العميل صفر» حول الشاب «صفر» (أكرم حسني)، الذي تمت تسميته بهذا الاسم بشكل خاطئ، ما ولّد لديه إيماناً بأنه سيصبح عميلاً سرياً مهماً، وبعدما التحق بوظيفة حارس أمن بإحدى شركات الأمن؛ تسبب في كوارث كبيرة بعمله، لكن هذا لم يجعله يفقد الإيمان بنفسه، وقرر العمل لحسابه الخاص، وكوّن فريقه الشخصي من أجل المهمة الجديدة، التي تتمثل في تأمين دوقة، وابنتها، أثناء زيارتهما إلى مصر، لينتج عن الأمر العديد من المواقف الطريفة.

ويخوض أكرم حسني تجربة البطولة المطلقة لأول مرة في السينما، من خلال فيلم «العميل صفر»، بعدما حقق نجاحات عدة في الدراما والسينما، خلال الأعوام الماضية، مع محمد ممدوح، ومحمد ثروت، وأحمد فهمي، وتامر حسني، إضافة إلى ظهوره ضيفَ شرفٍ في أكثر من فيلم.

أما الفنان منذر رياحنة كشف أيضاً عن مشروعه المقبل أنه سيقدم تجربة جديدة، قد تكون الأولى من نوعها، حيث بدأ بمشروعه عبر منصة (بيجو لايف)، يعتمد على تدريب التمثيل بشكل بسيط جداً، وتعليم الشباب كيف يدخلون هذه الأبواب، ونعرفهم بأسس التمثيل، وندرس معهم مواضيع متعددة، وشخصيات أهم الممثلين في العالم، ويستمر هذا المشروع لمدة تقارب الستة شهور». وأنه سيكون الجمهور هو بطل العمل، لأنه سيختار منه ممثلين، ونصنع منهم أبطالاً متمرسين».

ويحمل هذا المشروع اسم «Acting Coach»، ومن المتوقع أن يتم تصويره داخل دولة الإمارات.

زهرة الخليج التقت نجوم العمل بفيديو مصور: