ليس من السهل على النجمات الظهور بوجه يحمل عيوباً، دون أي محاولة لإخفائها، الأمر حقاً شاق، ويتطلب شجاعة وثقة كبيرتين، لكن بعض النجمات قررن أن يكنَّ مصدر إلهام لكثير من الفتيات اللاتي انخدعن، لسنوات طويلة، في المظهر الكامل الذي توحي به الاستعدادات الكبرى أو الفلاتر أو عمليات التجميل، وبالطبع المكياج. هؤلاء هن أبرز النجمات اللواتي، كشفن عن وجوههن الحقيقية، دون مكياج.

  • منى زكي من دون مكياج

منى زكي:
النجمة المصرية منى زكي من النجمات اللاتي لا يخشين الظهور أبداً بلا مكياج، فعلى الرغم من كونها سفيرة لعدد من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، فإن منى لديها الشجاعة لمواجهة المجتمع دون مكياج.

  • منة شلبي من دون مكياج

منة شلبي:
النجمة منة شلبي تظهر، أحياناً، دون مكياج، وبملامح طبيعية في بعض الصور، وتؤكد ضرورة الابتعاد عن البحث عن الكمال؛ لإرضاء الآخرين.

  • هند صبري من دون مكياج

هند صبري:
النجمة التونسية المقيمة بمصر هند صبري، من أكثر النجمات الداعمات للمرأة، في المجالات كافة، إذ تستخدم الفن لإيصال رسالتها الإيجابية لكل فتاة وامرأة، ولا تخشى هند صبري الظهور علناً دون مكياج في العديد من الصور والفيديوهات.

  • نيللي كريم من دون مكياج

نيللي كريم:
ترتكز الفنانة نيللي كريم، في أسلوبها، على إظهار المكياج بصورة طبيعية، كما أنها تظهر في أعمالها وحياتها الطبيعية دون مكياج؛ ترسيخاً لفكرة الجمال الطبيعي، وتقبل العيوب.

  • بلقيس من دون مكياج

بلقيس فتحي:
النجمة بلقيس فتحي تشجع، أيضاً، على تقبل العيوب والظهور بالجمال الطبيعي، ودون مكياج، وتتقبل حتى عيوبها البسيطة والطبيعية، مثل هالات العين.

  • ريا أبي راشد من دون مكياج

ريا أبي راشد:
الإعلامية العربية الأكثر تأثيراً وشهرة، ريا أبي راشد، لا تتردد في الظهور بشكل طبيعي، مستعرضة بشرتها الطبيعية بأناقة وثقة، فهذه الخطوة تمنح جمهور النجمة ثقة، حينما تخرج كما هي دون تضييع وقت طويل في تطبيق المكياج، فرسالتها تهدف إلى تعزيز ثقة النساء، وتشجيعهن على احتضان طبيعتهن وتقبلها.

  • مي عز الدين من دون مكياج

مي عز الدين:
رغم وجود بعض العيوب في بشرتها، فإن مي عز الدين لا تتردد في الظهور دون مكياج، والتباهي بجمالها الطبيعي، في خطوة ملهمة للأخريات لقبول أنفسهن، وأنهن لسن بحاجة للتخلص من ملامحهن الطبيعية من أجل مطابقة الصور الكلاسيكية للجمال.

  • نادين نجيم

نادين نجيم:
تتمتع النجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، بجمال طبيعي، وبثقة عالية بالنفس، فهي لا تتردد في الظهور دون مكياج؛ تعبيراً عن رغبتها في توجيه رسالة بأن الجمال لا يقتصر على الظهور اللامع فقط، بل يتجلى في الصدق، وتقبل الذات كما هي.

  • سيرين عبد النور من دون مكياج

سيرين عبدالنور:
من أجمل النجمات اللبنانيات، الفنانة سيرين عبدالنور، التي لا تخشى الظهور أحياناً بوجه خالٍ من المكياج، لكنه مليء بالتعبيرات الطبيعية الملهمة، فهي بخطوتها تلك تسهم في رفع الوعي حول مفهوم التقبل، والجمال الذاتي.