يتألق مثلث «Prada»، في مجموعة «Eternal Gold» الفاخرة، التي أطلقتها الدار لأول مرة، وتأصل فيها وجود الاستدامة عبر استخدام الذهب المعاد تدويره بنسبة 100%. وتعتبر هذه المجوهرات جزءاً أساسياً في الممارسات المستدامة، التي تنبئ عن رفاهية القرن الحادي والعشرين، بموازاة التقنيات الحرفية العريقة، والأحجار الكريمة، والمعادن الثمينة. وتعكس، أيضاً، التزام الدار بالمسؤولية الاجتماعية في كل جانب من جوانب أعمالها، بما في ذلك تحول إجمالي إنتاج النايلون إلى نايلون مبتكر مستدام، معاد تدويره.

ويُستخدم الذهب الصافي بنسبة 100% في إنتاج هذه المجوهرات، وهو ذهب معاد تدويره، ومعتمد التداول، وفقاً لمعايير سلسلة الحيازة، التي أقرها مجلس الصناعة المسؤول عن المجوهرات. ويمكن التحقق وتعقب كل خطوة، وكل ما يجسد سلسلة «Prada» المسؤولة عن إنتاج الذهب والألماس، وهو أمر لا تقدمه أي دار مجوهرات فخمة، أو دار أزياء فاخرة أخرى في العالم. 

المقصود، بما سبق، هو أن الذهب المعاد تدويره من «Prada»، يُستخرج فقط من مصادر الخامات الملائمة المعاد تدويرها، مع بذل العناية الواجبة، بما في ذلك الذهب الاصطناعي، والخامات الفاخرة المعاد تدويرها بعد الاستهلاك. وتتعاون «Prada»، حصرياً، مع موردي المعادن الثمينة والأحجار الكريمة، الذين يستوفون أعلى معايير الصناعة، والتي تتعلق بحقوق الإنسان، وفي حين أنه يمكن - بطرق تقليدية - تتبع أصول الألماس بالحجارة التي يبلغ وزنها 0.5 قيراط أو أكبر فقط، فإن «Prada» توسع - للمرة الأولى - المفهوم لتُدخل الأحجار بجميع أحجامها في ذلك النطاق. كما أنها تمتد عبر سلسلة القيمة بأكملها، من التعدين إلى القطع والتثبيت والتلميع؛ أي يمكن تتبع كل خطوة في دورة حياة كل ألماسة.

وفي سابقةٍ جديدة بعالم المجوهرات الفاخرة، تم تسجيل عمليات التحقق هذه على منصة Aura Consortium Blockchain، ويمكن للعملاء الوصول إليها، والتحقق أيضاً من أصالة قطعهم. وسيتمكن عملاء «Prada» من الوصول إلى رحلة القطع الفردية، ما يتيح لهم تتبع مصدر كل جانب. وتقدم هذه الشفافية المطلقة حول الأصول، والتوريد، وسلاسل الإنتاج، وعياً عصرياً عن المجوهرات الفاخرة، وتحوّل معايير الصناعة القديمة؛ لتعكس التغيير المجتمعي.

واقترن المثلث باسم «Prada»، بتصميمه القوي، وشكله العالمي الذي استخدمه المؤسس ماريو برادا في الأصل كعلامة للفخامة، ويرمز إلى الدار، بل هو «لوغو» يعبر عن مفهومها بلا كلمات. وكما هي الحال مع ابتكارات «Prada» كافة، فهذه المجموعة هي تصميم جريء، يجمع بين التكنولوجيا واحترام الإنسانية، ومواءمة فكرة القطع الخالدة مع الالتزام الأساسي بالممارسة المستدامة والمسؤولية، ما يعتبر تحدياً للتقاليد، وتجاوزاً للأعراف.