خرج الممثل السوري، محمود نصر، في بثٍّ مباشرٍ عبر "فيسبوك"، للقاء جمهوره، والإجابة على أسئلتهم والتفاعل معهم، لاسيما مع النجاح الكبير والانتشار الواسع، اللذين يحققهما الآن في مسلسل "كريستال"، الذي يؤدي فيه شخصية "الدكتور جواد".
وخلال اللقاء، الذي امتد لنحو 34 دقيقة، أجاب النجم السوري عن الكثير من الأسئلة، كان من بينها سؤال حول ما إذا كانت شخصية محمود نصر تتقاطع مع "الدكتور جواد" برومانسيته وعشقه، ليؤكد نصر أن لديه جزءاً من شخصية "جواد"، لكن "جواد" رومانسي للغاية، و"مثقّلها شوي"، مشيراً إلى أن على "جواد" أن يخفف هذه الرومانسية.
وأوضح محمود نصر، في رده على سؤالٍ آخر، أنه لا يمكن أن يضحي بالحب من أجل أي شيء، مبيناً أن الحب أهم شيء في هذه الدنيا، وأنه مثل "الدكتور جواد" قادرٌ على أن يسامح، لكنه غير قادرٍ على الغفران، لافتاً إلى أن هناك فرقاً كبيراً بين الأمرين.

  • محمود نصر في دور الدكتور جواد

الوسامة لا تكفي:
وفي سؤالٍ حول ما إذا كانت والدته بالحقيقة تتدخل في قراراته، مثلما تفعل "الست لمياء"، والدته في المسلسل، ضحك نصر قبل أن يجيب بأن والدته لا تتدخل أبداً في قراراته، وإنما يقوم هو باستشارتها في الكثير من أمور حياته، مستفيداً من خبرتها وحكمتها في الحياة، وأنه لايزال يتعلم منها حتى اليوم، داعياً الله أن يعطيها العمر الطويل.
وأكد محمود نصر أن الوسامة بوابة ضيقة جداً للاستمرار في عالم التمثيل، إذ قد تنتهي بعد عمل أو عملين، لكن المهم هو الاجتهاد والعمل على النفس، لكي يكون مقنعاً، ويقدم من روحه حتى يصل إلى الناس، وإلى قلوبهم.
وعن كواليس العمل، أشار نصر إلى هناك الكثير من المواقف المضحكة، التي حدثت أثناء التصوير، حتى إنه في بعض المشاهد كان يضحك من قلبه وليس تمثيلاً، مستذكراً موقفاً حدث بينه وبين زميلته النجمة لين غرة، إذ أثناء أحد المشاهد كان يجب أن يحملها؛ لأنها مغمى عليها، فقام بذلك ووضعها في مكانٍ بعيد عن الكاميرا، ثم عاد ليستكمل المشهد مع أن الطقس كان بارداً، لتبدأ مناداته وتسأله عن تركه لها في البرد.

  • محمود نصر: هذه طريقتي في عرض الزواج

مواصفات الزوجة المستقبلية:
وحول مواصفات فتاة أحلامه، أكد الممثل السوري أن الحب شرط ضروري وكافٍ في علاقته مع زوجته المستقبلية، وأنه لا يهتم بما إذا كانت من خارج الوسط الفني أو من داخله، فكل ما يهم هو أن يكون الحب موجوداً، ومدعوماً بالاحترام والتفاهم، لذلك المواصفات تأتي لاحقاً، إذ في حال تحقق الحب والتفاهم، لن تكون المواصفات ذات أهمية، مبيناً أن فتاة أحلامه لا تشبه "فاي"، ولا "عليا".
ومازح محمود نصر إحدى الفتيات، بعدما سألته ما إذا كانت فتاةٌ مثلها خلوقة وطيبة وجميلة، يمكن أن تحصل على شخصٍ مثل "الدكتور جواد"، ليجيب بأن هذا موجودٌ فقط في مسلسل "كريستال" حصرياً، ليعود بعدها، ويقول: "إن خليت بليت"، وإنه ربما يوجد شخصٌ مثل "جواد" متعاطف ومحب بدرجة كبيرة، مشيراً إلى نفسه.
وعن الطريقة، التي سيتقدم بها لخطبة حبيبته ذات يوم، وما إذا كانت متشابهة مع الطريقة، التي عرض بها "الدكتور جواد" الزواج على "فاي" بالمسلسل، بين نصر أنه لا إجابة واضحة لديه حتى الآن، فربما يقوم بـ"سكاي دايفنغ"، أو ينزل لها بـ"الباراشوت" حاملاً الخاتم معه.
وأوضح نصر أن مفهوم الفشل ليس وارداً لديه، مستذكراً مقولة لنيلسون مانديلا هي: "إنه لا يخسر أبداً.. فهو إما يربح، أو يتعلم".