في حفلٍ بسيط بعقارٍ خاص في كيب كود بولاية ماساتشوستس، تزوج النجم الأميركي كريس إيفانز حبيبته الممثلة البرتغالية ألبا بابتيستا، نهاية الأسبوع الماضي.
وبهذا الشأن، قال أحد المصادر المقربة من الزوجين إن الحفل كان محكماً، حيث وقع الضيوف على اتفاقيات عدم الإفشاء، وتمت مصادرة الهواتف، إذ أراد الزوجان عدم وصول نبأ الزواج إلى وسائل الإعلام المختلفة، وإبقاء الزفاف سرياً بعض الشيء.

  • كريس إيفانز 42 عاماً

ومع ذلك، أكدت تقارير مختلفة أن نجم "كابتن أميركا"، ونجمة "الراهبة المحاربة"، تزوجا بحضور نجوم عالم مارفل السينمائي، بمن في ذلك: سكارليت جوهانسون وجيريمي رينر وروبرت داوني جونيور وكريس هيمسوورث، إذ حضر الأخيران برفقة زوجتيهما، كما تم رصد جون كراسينسكي وإيميلي بلانت، أيضاً، في منطقة حفل الزفاف، بالإضافة إلى جيمي تشونغ، وبريان غرينبرغ.
وأوضحت تقارير أخرى أن إيفانز (42 عاماً)، وبابتيستا (26 عاماً)، وجها دعوات إلى أقرب أفراد العائلة والأصدقاء، لمشاهدة الحفل "الجميل".
يأتي هذا الزفاف، في حال تم تأكيده من قبل الزوجين، بعد أكثر من عامين على مواعدتهما، إذ اندلعت شائعات بوجود علاقةٍ عاطفيةٍ بينهما في وقت مبكر من عام 2021.

  • ألبا بابتيستا 26 عاماً

شائعات المواعدة عام 2021:

بعد أن قامت الممثلة البرتغالية بمتابعة إيفانز وأفراد عائلته على "إنستغرام"، انطلقت شائعاتٌ كثيرة، تزعم وجود علاقةٍ عاطفيةٍ تجمع الثنائي، وفي حين أنه من غير الواضح كيف التقت ألبا بابتيستا مع كريس إيفانز، أو متى بدأت علاقتهما بالفعل، إلا أن الشائعات تفيد بأن الثنائي كانا يتواعدان منذ بداية 2021.

إيفانز يناقش الزواج أثناء حديثه مع مجلة "بيبول":

بينما حاول كلا الزوجين إبقاء علاقتهما بعيدةً عن الأنظار وعدسات الكاميرات معظم الوقت، إلا أنه وخلال لقاءٍ له في يوليو 2022، أخبر إيفانز، مجلة "شوندا لاند" بأنه يحاول العثور على شخصٍ يقضي حياته معه ويمكنه الوثوق به، مشيراً إلى أنه يحب عمله كثيراً، ويحب أن يبذل قصارى جهده فيه، ما أعاد شائعات ارتباطه بالنجمة التي تصغره بـ16 عاماً إلى الواجهة.
وبعد فوزه بلقب "أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة" لعام 2022، تحدث إيفانز لمجلة "بيبول" أيضاً عن الزواج، قائلاً: "هذا شيء أريده تماماً، الزوجة والأطفال وبناء الأسرة. عندما تقرأ عن معظم أفضل الفنانين، ممثلين أو رسامين أو كتاباً، تجد أن ما قالوه لم يكن عن العمل الذي قاموا به، بل كان عن العلاقات والعائلات التي أنشؤوها والحب الذي وجدوه، والحب الذي شاركوه".

  • كريس إيفانز في دور كابتن أميركا وألبا باتيستا في دور الراهبة المحاربة

وأشار إيفانز إلى أنه، خلال 41 عاماً من عمره الطويل، هذه الأشياء كانت هي الأكثر أهمية بالنسبة له، لافتاً إلى أنه يحب فكرة التقاليد والاحتفالات.
وفي اليوم التالي لتلك المقابلة، وجد المعجبون أن إيفانز ترك رسالةً رومانسية على منشور جديد لبابتيستا على "إنستغرام"، إذ في 9 نوفمبر 2022، شاركت النجمة صورة ترويجية لفيلم "Mrs. Harris Goes to Paris"، الذي كان يُعرض لأول مرة في البرتغال، فما كان من إيفانز إلا أن علق برمز تعبيري للتصفيق، ورمز تعبيري لوجهٍ يذوب.
وفي 10 نوفمبر 2022، أي بعد يومٍ واحدٍ فقط، ظهر الثنائي وهما يمسكان بأيديهما في الأماكن العامة، لأول مرة، إذ جرى التقاط صورٍ لهما أثناء نزهة عبر سنترال بارك، وأعلنت "بيبول" أن النجمين كانا يتواعدان بجدية منذ أكثر من عام.
وقال مصدر للمجلة إن الثنائي في حالة حب، وإن كريس لم يكن أكثر سعادة من أي وقت مضى، حيث إن عائلته وأصدقاءه يعشقونها.

إيفانز يعلن علاقتهما رسمياً على "إنستغرام":

في 6 يناير 2023، قدم إيفانز أول اعتراف علني له بعلاقتهما، عندما نشر مقطع فيديو مدته 45 ثانية، عبر "ستوري" "إنستغرام"، ظهرا فيه وهما يقومان ببعض المقالب، حيث يحاولان إخافة بعضهما، وجاء في التعليق الذي تركه إيفانز على المقطع: "نظرة إلى الوراء في عام 2022"، مع رمز قلب الحب التعبيري.