منذ إنشائه في العاصمة الإماراتية أبوظبي عام 2013، قدم الغاليريا جزيرة الماريه الكثير من الرفاهية إلى زواره، حتى بات وجهة يقصدها الكثيرون لعيش أسلوب حياةٍ رائدة، إذ يوفر أماكن لا مثيل لها للتسوق أو للأكل، حيث يمكن للضيوف اكتشاف 400 متجر، بما في ذلك 100 مكانٍ خاصٍ بتقديم الأطعمة والمشروبات، ويوفر أيضاً ترفيهاً عائلياً عالمي المستوى لجميع الأعمار.

 

واحتفالاً بـ«عقدٍ من الرفاهية»، قرر «الغاليريا» أن يكافئ ضيوفه بفرصة الفوز بحصة من بطاقات هدايا مذهلة بقيمة إجمالية مليون درهم إماراتي، وذلك في الفترة الواقعة بين 14 سبتمبر الحالي و31 أكتوبر 2023، إذ يمكن للضيوف دمج إيصالاتهم لتكوين مبلغ 500 درهم إماراتي أو أكثر، وبعد ذلك يتأهلون لوضع أسمائهم في السحب على الجوائز.

ولإطلاق هذا الاحتفال الضخم، تم تنظيم حدث تسوق حصري لكبار الشخصيات في 13 سبتمبر الحالي، جمع بين الأزياء الفاخرة والترفيه، إضافةً إلى أكثر من 60 نشاطاً خاصاً للعلامات التجارية، بما في ذلك: إطلاق مجموعات جديدة، وخدمات تعد الأولى من نوعها في المنطقة، بالإضافة إلى منتجات حصرية وهدايا شخصية.

 

سحب المليون:

وخلال الفترة التي تستمر على امتداد شهرٍ ونصف الشهر، سيتم اختيار فائزين عديدين بشكل عشوائي، وسيحصل كل منهم على بطاقة هدايا بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي بشكلٍ يومي، وعند الوصول إلى 100 فائز، سيصل إجمالي قيمة بطاقات الهدايا إلى مليون درهم إماراتي.

وللمشاركة في سحوبات المليون درهم، يمكن للضيوف شراء ما يريدون من المتاجر المختلفة الموجودة في «الغاليريا»، وعمل مسح ضوئي لإيصالاتهم التي يبلغ مجموعها 500 درهم أو أكثر، ورفعها على موقع الجوائز، حتى تاريخ 31 أكتوبر المقبل؛ للحصول على فرصةٍ للفوز؛ احتفاء بذكرى عقد غير عادي من الفخامة، التي يتميز بها الغاليريا جزيرة الماريه في أبوظبي.

 

موطن الفخامة:

منذ اللحظة التي افتتح فيها «الغاليريا» أبوابه، قدم أكثر من 50 علامة تجارية حصرية إلى الإمارة، إذ اختارت «سيلين»، و«جيمي تشو»، و«مارك جاكوبس»، و«موسكينو»، وغيرها الكثير، هذه الوجهة الفاخرة الجديدة؛ لتصبح موقعها الافتتاحي في أبوظبي، ورافقت ذلك مجموعة من المفاهيم الرائدة ذات الشهرة العالمية، التي أعطت «الغاليريا» وصفاً يليق به هو «موطن الفخامة في عاصمة الإمارات العربية المتحدة»، ما استقطب أرقى الأزياء والمجوهرات الأنيقة والعلامات التجارية الفاخرة في العالم، مثل: «هيرميس، وديور، ولويس فويتون، وشانيل، وكارتييه، وفندي، وبرادا، وبولغري، وغوتشي، وسان لوران، وفان كليف آند آربلز، وشوميه، وغراف، وآي دبليو سي، وباتيك».

 

تجارب مطاعم مذهلة:

واستكمالاً لعروض التجزئة الفريدة التي يقدمها، أدركت صفوة المطاعم الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة هذه الفرصة الفريدة؛ فشكلت "مجموعة المطاعم" على طول ممشى الواجهة البحرية للجزيرة المطل على أبوظبي، ومنها: «زوما» المطعم الياباني الحائز على العديد من الجوائز، و«كويا»، ومطعم «LPM»، و«99 سوشي» الحائز على نجمة ميشلان.

وبطبيعة الحال، غيّر «الغاليريا» مسار تناول الطعام في العاصمة، إذ لم يعد الضيوف مضطرين للسفر خارج أبوظبي؛ للاستمتاع بأفضل تجارب تناول الطعام، أو التسوق في المنطقة والعالم.

 

تجارب ترفيهية عالمية:

كما يقدم «الغاليريا» عروضاً ترفيهية ذات مستوى عالمي، تلبي احتياجات جميع أفراد المجتمع، مع أول لعبة National Geographic Ultimate Explorer في المنطقة، وهي منطقة جذب عائلية قائمة على اللعب، كما أنه يقدم أول تجربة للواقع الافتراضي «Zero Latency» في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأكبر مسرح في الإمارة، وتجربة «IMAX»، وغرف «Game Over Escape Rooms»، التي تم افتتاحها حديثاً، وغيرها الكثير من الأنشطة العائلية، التي تجسد تجربة فريدةً من نوعها.

وبفضل ذلك، يرحب «الغاليريا» بأكثر من 34 مليون ضيف سنوياً، وهو مستمرٌّ في النمو والتطور، من أجل تلبية احتياجات السوق، التي تزداد يوماً بعد يوم.

 

مواعيد استقبال الزوار:

ويفتح الغاليريا جزيرة الماريه أبوابه لضيوفه من الأحد إلى الخميس، من الـ10 صباحاً إلى الـ10 مساءً، والجمعة والسبت، من الـ10 صباحاً حتى الـ12 منتصف الليل.

ويمكنكم معرفة المزيد عنه، من خلال زيارة الموقع الخاص به على الإنترنت، عن طريق الرابط www.thegalleria.ae

أو الانضمام إلى صفحاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي TheGalleriaUAE@.