باتت إمارة دبي وجهةً سياحيةً جاذبةً لكل النجوم والفنانين من حول العالم، إذ لا تكاد تخلو من الفعاليات اليومية والأسبوعية، التي تلبي جميع الأذواق، وتناسب جميع الفئات والأعمار.

فمن الحفلات الموسيقية، إلى العروض الكوميدية الحية، إلى الأحداث الترفيهية، هناك الكثير مما يمكنكم إيجاده في دبي، لكن في حال كنت ممن يحبون الاستمتاع بالموسيقى، والاستماع إليها، أو مشاهدة بعض الكوميديا؛ فإننا جمعنا بعضاً من أبرز الأحداث المرتقبة، المقررة إقامتها في الإمارة، خلال الأشهر الأخيرة من هذا العام.

  • ميريام فارس وأحمد سعد

ميريام فارس.. أحمد سعد.. عايض.. و«دي جي أصيل»:

رغبةً في إقامة حفلها المرتقب للخريجين، يوم 29 سبتمبر الحالي في «كوكا كولا أرينا» بدبي، فإن الجامعة الأميركية أعلنت عن حفل موسيقي مذهل، بوجود النجوم: ميريام فارس، وأحمد سعد، وعايض، فيما يفتتح الحفل «دي جي أصيل» بمهاراته في المزج الموسيقي الممتع. يبدأ الحفل عند الساعة 9 مساءً.

تبلغ أسعار التذاكر 95 درهماً، فأكثر.

  • كابيل شارما

كابيل شارما:

يتمتع الكوميدي الهندي، كابيل شارما، بحسٍّ فكاهيٍّ رائع، وحكاياتٍ مضحكة يرويها بأسلوبه المتميز والحيوي، ما يجعله قادراً على إحداث تجربة لا تُنسى للجماهير، من جميع الأعمار والفئات. يقام الحفل يوم الأحد 24 سبتمبر الحالي، في الساعة 6:30 مساءً.

تبدأ أسعار التذاكر من 150 درهماً للشخص الواحد.

  • تريفور نوح

«تريفور نوح»:

اشتهر الممثل الكوميدي الجنوب أفريقي، تريفور نوح، ببرنامجه «ذا ديلي شو»، الحائز جوائز عدة، بالإضافة إلى كتبه الأكثر مبيعاً، بما في ذلك «ولدت جريمة.. قصص من طفولة جنوب أفريقيا»، لذلك سيكون الجمهور على موعدٍ مع ليلةٍ مليئةٍ بالضحك على مسرح «كوكاكولا أرينا». يقام الحفل يوم الإثنين 2 أكتوبر المقبل، بدءاً من الساعة الـ9 مساءً.

تبدأ أسعار التذاكر من 295 درهماً للشخص الواحد.

  • شون بول

«شون بول»:

سيقدم الفنان الموسيقي الجامايكي، شون بول، حفلاً استثنائياً، من خلال غناء أجمل أغانيه، التي تصدرت قوائم الاستماع في العديد من المنصات، بما في ذلك: «درجة الحرارة»، و«Get Busy». يقام الحفل يوم السبت 21 أكتوبر المقبل، بدءاً من الساعة 9 مساءً.

تبدأ أسعار التذاكر من 150 درهماً.

  • براين آدامز

براين آدمز:

المغني وعازف الجيتار الكندي، وأحد أكثر الفنانين الموسيقيين مبيعاً، سيكون موجوداً على مسرح «كوكا كولا أرينا» في قلب دبي؛ لإحياء حفلٍ موسيقيٍّ رائع. يقام الحفل يوم السبت 4 نوفمبر المقبل، بدءاً من الساعة 8 مساءً.

تبدأ أسعار التذاكر من 199 درهماً.

  • فرقة باستيل

فرقة «باستيل»:

ستوجد فرقة البوب البريطانية المستقلة في دبي خلال نوفمبر المقبل، لتقديم جميع أغانيها، بما فيها: «Pompeii»، و«Happier»، والعديد من الأغاني الناجحة الأخرى، ما يوفر جواً موسيقياً ساحراً. يقام الحفل في «كوكا كولا أرينا» يوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، وتفتح الأبواب بدءًا من الساعة 6:30 مساءً.

تبدأ أسعار التذاكر من 199 درهماً.