يتمتع كل واحدٍ منا بموهبةٍ خاصة تميزه عن غيره، فهناك من يمكنه تنظيم حفلة دون أن يشعر بصعوبة، وهناك من يستطيع إعداد أطباق شهية ولذيذة بشكلٍ لا يوصف، وهناك من يجيد الغناء والرقص، وهناك من يعرف كيف يختار ويقدم الهدايا لتناسب متلقيها.

ووفقاً لعلم الفلك، فإن الأشخاص الذين يقدمون أفضل الهدايا يعرفون دائماً ما تريدينه بالضبط، حتى عندما لا تعرفينه أنتِ، إذ لا يفوتون أبداً فرصةً لإظهار مدى اهتمامهم لأحبائهم، إنهم يجعلون الأمر يبدو كأنه مهارة لا يمكن تعلمها.

كما أن هؤلاء الأشخاص يأخذون وقتهم الطويل من أجل التخطيط للهدية، وتنفيذها بشكلها المطلوب، وحتى لو كانت هديتهم وجهدهم يمران دون أن يلاحظهما أحد في بعض الأحيان، فإن ذلك لا يمنعهم من بذل الجهد والاستمرار فيه.

وهناك ثلاثة أبراج تمتلك صفاتٍ خاصة، تجعلها ماهرةً في تقديم الهدايا.

برج السرطان:

أصحاب برج السرطان أشخاصٌ مراعون، وينتبهون بطبيعتهم إلى كل من حولهم، لذا بمجرد سماعهم إياكِ تتحدثين عن حاجتكِ إلى زوجٍ جديد من الأقراط، أو رغبتكِ في إضافة نباتٍ آخر إلى مجموعتك، فإن مواليد هذا البرج المائي يتأكدون من تخزين هذه المعلومات لوقتِ لاحق لمفاجأتكِ بهديةٍ لا تتوقعينها، تتوافق معكِ ومع ما تحتاجينه.

كما أن مواليد هذا البرج، أيضاً، حساسون للغاية، ويشعرون بالحنين، لذا هم دائمو التفكير في غيرهم، ويتذكرون الآخرين وحاجاتهم حتى أثناء تسوقهم أغراضهم الشخصية، ولن يتوانوا في وضع أي شيء يذكرهم بكِ في عربة التسوق الخاصة بهم.

برج العذراء:

من المعروف أن مواليد هذا البرج يهتمون بالتفاصيل بشكلٍ كبير، إلى جانب أنهم منظمون جداً، وبفضل ذلك فإنهم قادرون على الاحتفاظ بقائمة مفصلة للغاية عن اهتمامات الجميع وهواياتهم ورغباتهم، ما يجعلهم قادرين على اختيار الهدية الملائمة لكِ في أي مناسبة، أي أنهم لا يستصعبون الأمر أبداً؛ عندما يدور حول هدايا الأعياد والمناسبات المختلفة.

علاوةً على ذلك، يقضي مواليد العذراء العام بأكمله في مراقبة الأشخاص المفضلين لديهم، حتى يتمكنوا من إغراقهم بالهدايا، عندما يحين الوقت المناسب.

برج الميزان:

تدور أفكار مواليد برج الميزان حول الجمال والتوازن، لذلك في حال كنتِ تعرفين شخصاً من هذا البرج، فإنكِ ستكونين محظوظةً في حال قدم لكِ هديةً، حيث يمكنكِ أن تتوقعي أن تكون متساوية في الجمال والمراعاة واللطف.

وبحسب علم الفلك، يحكم كوكب الزهرة برج الميزان، وهو الكوكب الذي يتحكم في ملذاتنا، لذلك ليس هناك شك في أن هذا البرج يعرف الفرق بين الهدية الجيدة، والهدية العظيمة.