احتفلت المؤثرات والنجمات السعوديات باليوم الوطني السعودي الـ93، وشاركن متابعاتهن على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، إطلالات مميزة بين العملية والراقية وأزياء السهرة، وغيرها من أنماط الأزياء، لذا سوف نستعرض معاً إطلالات بعض المشاهير في اليوم الوطني.

إطلالات المؤثرات والنجمات في اليوم الوطني السعودي:

  • لجين عمران

لجين عمران:

تألقت الإعلامية السعودية، لجين عمران، بإطلالة سعودية تراثية، حيث اختارت ثوباً أسود فضفاضاً مُزيناً بالإكسسوارات الذهبية، وكذلك إكسسوارات الرأس والوجه بنفس اللون، وخضعت لجلسة تصوير بجوار حصان أبيض.

وعلقت عمران على مقطع الفيديو، الذي نشرته لجلسة التصوير، قائلة: «الحمد لله، نعم لي أعظم وطن، أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولعراب الرؤية وصانع التغيير الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظهما الله.. كل لحظة ووطني محروس بإذن الواحد الأحد، وشعبنا بخير ونعمة وأمن وأمان، وعزة ورفعة شأن.. آمين».

 

  • العنود بدر

العنود بدر:

أطلت المؤثرة السعودية العنود بدر، الشهيرة بـ«الليدي فوزاز»، بإطلالة عملية مريحة أثناء الاحتفال باليوم الوطني السعودي، حيث اختارت البليزر القصير (الكروب) باللون الأخضر، ونسقت معه بنطال جينز باللون الأزرق الفاتح، واختارت القبعة الرياضية (الكاب)، التي تجمع بين اللونين الأخضر والأبيض، لإطلالة عصرية وأنيقة، وأكملت مظهرها بإكسسوارات فضية وذهبية، وأخرى باللون الأخضر، لتزيد حيوية إطلالتها.

وعلقت «الليدي فوزاز» على صورها بحسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، قائلة: «دُمت تُعانق السماء مجداً وحضارة، دُمت عزاً وأمناً، دُمت فخر المسلمين.. أيها الوطن، لك أنتمي، وبك أفخر، فكل عام والوطن وقيادته بخير وأمن وازدهار».

  • ندى باعشن

ندى باعشن:

احتفلت المؤثرة السعودية ندى باعشن باليوم الوطني على طريقتها، حيث اختارت فستاناً باللون الأخضر مُزيناً بكمين بأسلوب «البليسيه»، من تصميم هنيدة صيرفي، وزينت إطلالتها بمجوهرات تراثية من إكسسوار الرأس الذهبي، والأساور، والقرط.

  • إطلالة سوسن القاضي

سوسن القاضي:

اختارت البلوغر السعودية، سوسن القاضي، إطلالة أنيقة وعصرية للاحتفال باليوم الوطني السعودي، لكنها تتميز بالطابع التراثي أيضاً، حيث اختارت زياً مكوناً من توب وتنورة طويلة باللون الأخضر، مُزينة بالخطوط الذهبية، للمصممة السعودية نورة آل الشيخ، ونسقت معها صندلاً ذهبي اللون، ومجوهرات ناعمة.

  • نجود الرميحي

نجود الرميحي:

من وحي التراث، أطلت المؤثرة السعودية نجود الرميحي بإطلالة تراثية مستوحاة من الأزياء السعودية القديمة، حيث اختارت ثوباً من توقيع «ساديم» (Sadeem) باللون الأبيض، مُزيناً بالنقشات الهندسية التراثية، المستوحاة من نقشات السدو المصنوعة في المملكة، بالإضافة إلى رداء الرأس المصنوع من الذهب، والمستوحى من الهامة والتلول من توقيع «بيلوتشي» (Belluci). وعلقت الرميحي على إطلالتها، قائلة: «من وحي ثقافة المملكة وفنها وجمالها وأصالتها، اخترنا رداء للرأس من الذهب والفضة والألماس، والمستوحى من الهامة والتلول التي كانت تصنع في نجد والقصيم، وبعض مناطق الجنوب والشرقية أيضًا، بالإضافة إلى النقشات الهندسية التراثية المستوحاة من نقشات السدو، التي انتشرت صناعتها في المملكة، ونظراً لتميز وأصالة هذه القطعة التي قامت بتصميمها صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مساعد بن عبدالعزيز، فقد فازت بجائزة (الإبداع الحر) من مجلس الذهب العالمي، من بين 700 مشاركة من 52 دولة حول العالم».

 

  • هلا الحارثي

هلا الحارثي:

هلا الحارثي من مدونات الموضة السعوديات، المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا كان من الضروري احتفالها باليوم الوطني السعودي بإطلالة مميزة، لذلك خضعت لجلسة تصوير ارتدت فيها زياً تراثياً، عبارة عن تنورة «ماكسي»، وقميص أبيض، وطرحة طويلة باللون الأخضر، وزينت إطلالتها خطوط ذهبية باللغة العربية، وجاءت إطلالتها بتوقيع المصممة السعودية ريهام نصير.

  • الفنانة وعد

الفنانة وعد:

تحت عنوان «يا مساء الوطن»، اختارت الفنانة السعودية وعد إطلالة بلون العلم السعودي، عبر حسابها على موقع «إنستغرام»، حيث أطلت ببدلة كاملة باللون الأخضر، تميزت بجاكيت قصير بصيحة «الكروب»، وياقة عريضة، وبنطال بنفس اللون، وزينت إطلالتها ببروش ذهبي على شكل علم المملكة.

  • لما العقيل

لما العقيل:

اختارت المؤثرة والفاشينيستا السعودية، لما العقيل، أن تواكب التطور الذي تشهده المملكة، وأن تسير مع هوية اليوم الوطني «نحلم.. ونحقق»، وخضعت لجلسة تصوير من وحي الذكاء الاصطناعي، تعكس من خلالها روح التجدد والتطور، ومواكبة العصر الذي تسير عليه السعودية، وتحقق نجاحات واسعة، فاختارت أن ترتدي فستاناً باللون الأخضر من «اللاتكس»، مستوحى من ملابس رواد الفضاء.