لمسة جديدة ساحرة بلون داكن، تسيطر على تشكيلة خريف وشتاء 23، من «H&M Studio».

تستهدف هذه التشكيلة الأناقة الصارخة في فيلم «Noir Heroines»، فهي مستوحاة من أزياء تحمل معنى البساطة الجذابة للون الأسود مع تصميمات تمنحك الثبات. وتحقق هذه التصميمات، والقطع الأنيقة الواضحة الجريئة المصممة للوصول إلى المثالية، توازناً بين القطع الأساسية الأنيقة في الخزانة والإكسسوارات الجميلة.

 

وتتوفر تشكيلة «H&M Studio»، لموسم خريف شتاء 23، في مجموعة من المتاجر، وعبر الإنترنت في كلٍّ من: الإمارات والكويت والسعودية وقطر ومصر، بدءاً من 28 سبتمبر الحالي.

وتعد هذه المجموعة التشكيلة الأكثر توجهاً، التي تضم أحدث صيحات الأزياء، التي صممها فريق «H&M Studio»، لموسم الشتاء؛ لتكون أنيقة وعملية. تقول آن صوفي، مدير التصميمات ومستشارة «إتش أند إم» المبدعة: «تظهر الجودة المميزة بالتشكيلة في الحياكة، والملابس، وهي مزينة بقماش الدنيم، الذي يجذبك لترتديه مرات ومرات لأعوام مقبلة».

 

 

وصممت القطع الرئيسية لجذب العملاء، فهناك معطف نهاري طويل أسود، يضيق على الخصر بلمسة أنثوية، وجاذبية تدوم، مع قميص أبيض مشرق بعقدة فراشية كبيرة. ولليل، هناك الجينز المتدلي، المزين بأحجار الراين بلون «الشامبين»، وسترة متناسقة أنيقة مع فستان قصير بشكل حرف (A)، وياقة بيضاء مدببة. وتضيف  الإكسسوارات لمسة من البريق، وتضم أحذية عالية الرقبة من جلد النابا، ومجوهرات مميزة.

 

كذلك، حقيبة اليد المبطنة، واحدة من بين العديد من القطع المفضلة الآتية من أرشيف مجموعة «إتش أند إم ستوديو»، والمعادة صياغتها لموسم الخريف بجلد أسود ناعم. وتتميز التشكيلة بنسيج متين عالي الجودة، ومعظمها مصنوع من المواد الأكثر استدامة، التي تضم: البوليستر المعاد تدويره، والتينسيل.

يشار إلى أن تصاميم هذه التشكيلة استوحيت من بطلات أفلام الرعب، ممن تظل تصميماتهن تتسم بالأناقة، مهما كانت الأجواء مخيفة ومرعبة. وعن ذلك تقول ليندا ويكل، مسؤول التصميم في «H&M Studio»: «أردنا أن نتناول ذلك المظهر المتناسق مع قطع تمنح إطلالة براقة، وهي في الوقت نفسه عملية توفر حرية الحركة بين الأجواء والمواسم».