باتت صباغة الشعر اتجاهاً كبيراً في عالم التجميل، إذ تعتمده الكثيرات من السيدات من أجل تجديد إطلالاتهنَّ بين الحين والآخر، ويقمن بذلك سواء في صالون التجميل أو المنزل، ما يعني أنه من الضروري أن نعرف كل شيء عن أحدث ألوان الشعر والموضة، التي يمكن اعتمادها كل موسم.

هنا، نعرض بعضاً من ألوان الشعر الخريفية الأكثر جاذبية لتجربتها الآن.

اللون البني الداكن مع لمسةٍ أفتح:

يتميز هذا اللون بأنه داكنٌ عند الجذور، ثم تتميز الأطوال الوسطى والأطراف بلونِ أفتح بدرجتين أو ثلاث من الجذر، ما يعني أن اللون سيكون لامعاً للغاية، ويدوم لفترةٍ أطول.

لون «رعاة البقر النحاسي»:

أطلقت خبيرة صباغة شعر المشاهير، جينا بيري، اسم «رعاة البقر النحاسي» على هذا اللون الجديد، وقد شوهدت إميلي راتاجكوفسكي به، مؤخراً.

وعادةً، يحظى اللون النحاسي بشعبيةٍ كبيرة في هذا الوقت من العام، حيث تبدأ أوراق الشجر في التحول، لذا إن إضافة الظلال النحاسية مع درجات اللون البنفسجي الخافتة سيكون رائعاً، كما أن إضافة لمعان أكثر دفئًا إلى اللون البني تعد أيضًا طريقة رائعة للاستفادة من هذا الاتجاه، إذ سيعطي هذا وميضاً مثالياً؛ عندما يلتقط الضوء الشعر.

الإسبرسو:

في الخريف، تتميز الألوان الداكنة قليلاً، ومن النجمات اللواتي يعتمدن هذا اللون بشكلٍ كبير: الممثلة جوليا روبرتس، وميغان ماركل، إذ إنه يمكن أن يبدو عميقاً ولافتاً للنظر، أو لامعاً وملكياً، وبالنسبة لدوقة ساسكس، فقد استخدمت درجات مختلفة عبر طول شعرها، ثم استخدمت هايلايت؛ لإضافة العمق واللمعان.

أشقر بمبي:

هذا هو اللون المثالي لفصلي الخريف والشتاء، وقد استخدمته كيت موس، وابنتها ليلي، وظهرتا بشكلٍ رائع، إذ يتحول شعرهما إلى لون طبيعي في الشمس.

الكراميل الدافئ:

وفقاً لإحصاءات «غوغل»، فإن عمليات البحث عن «لون الشعر الكراميل الدافئ» ارتفعت بنسبة 200%، خلال الأيام الماضية، ما يجعله أحد أكثر الألوان شهرة، فبعدما كان هناك تركيز كبير جدًا على الألوان الباردة والرمادية والفضية للشعر لفترةٍ طويلة، وبعدما اتضح أن هذه الألوان لديها تأثير سيئ على البشرة، باتت هناك حركة حقيقية نحو احتضان اللون الدافئ للشعر الطبيعي، ما يوفر شعوراً رائعاً عند لمعانه في الضوء.

اللون الوردي:

في هذا الخريف، يمكنكِ الاعتماد على اللون الأشقر الوردي، والعنبر، أي تلك الدرجات الذهبية، التي تذكرنا بحجر العنبر الكريم، أو اعتمدي لون البني الشوكولاتة مع لمسات وردية خفية من أجل إطلالةٍ رائعة، إذ هي ألوان دافئة، ويمكن أن تناسب جميع ألوان البشرة، ما يجعلها خياراً جيداً، في حال كنتِ تبحثين عن لون شعر خريفي جديد.