لاتزال إمارة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية، واحدة من أهم الوجهات العالمية لأبرز الشخصيات في مختلف المجالات، وباتت هذه المدينة منذ سنوات طويلة قبلةً حقيقية لأهم الفعاليات العالمية، التي تجذب كبار الفنانين والمشاهير إليها.

وقد شهدت الأيام القليلة الماضية استضافة صالة «الاتحاد أرينا»، الواقعة في جزيرة ياس بأبوظبي، عدداً من مباريات دوري كرة السلة الأميركي (NBA)، وهي التي استقطبت بعضاً من أبرز الشخصيات المؤثرة حول العالم أجمع، كان من بينهم: الممثلة المصرية ياسمين صبري، والمطربة إليسا، والنجمة التركية مريم أوزرلي، واللبنانية مايا دياب.

ووثقت ياسمين صبري أبرز اللحظات التي عاشتها، والأجواء المليئة بالطاقة والإيجابية، التي رافقت حضورها إحدى المباريات، ونشرت مقتطفات منها عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام»، معلقة عليها بالقول: «شكراً جزيلاً أبوظبي على التجربة المثيرة مع الدوري الأميركي للمحترفين».

وبدا جلياً لجميع متابعي النجمة المصرية، الذين تعدوا حاجز الـ21 مليون شخص، أن أبوظبي استطاعت إدخال الفرح والسرور إلى قلبها، خاصةً بعد تلك الزيارة الخاصة التي قامت بها إلى مسجد الشيخ زايد الكبير، إذ منحتها النقاء والصفاء.

وظهرت ياسمين داخل أروقة المسجد بزي أبيض بالكامل، وغطت رأسها أيضاً بشال من اللون نفسه، فيما ارتدت عباءة بنفسجية اللون.

ولم يفت الممثلة المصرية المحبوبة أن تشارك متابعيها تلك اللحظات المميزة من هذه الزيارة، فنشرت مساء أمس فيديو آخر، شاركت به محبيها ومتابعيها تفاصيل الجولة التي قامت بها داخل جامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي.

وعلقت ياسمين، قائلةً: «شكراً جزيلاً حكومة أبوظبي، ودائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، على الدعوة الجميلة لزيارة جامع الشيخ زايد الكبير.. شكراً جزيلاً على طيبة أخلاقكم، زيارة تسعد العين والروح».

وتعرف ياسمين بأنها من الأشخاص الذين يبحثون دائماً عن صفاء الروح وراحتها، وتسعى لنقائها وطرد أي سلبية منها، وهو ما عبّرت عنه مراراً في مقابلاتها المختلفة، مؤكدةً أنها تمارس رياضة اليوغا؛ لتصفي روحها ونفسها، بهدف نشر السعادة والإيجابية بين الناس.

يذكر أن ياسمين ظهرت متحدثةً، كذلك، في منتدى الإعلام العربي، الذي عقد الشهر الماضي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانب آخر، تنتظر ياسمين صبري بدء عرض فيلمها السينمائي الجديد «أبو نسب»، الذي تتقاسم بطولته مع الفنان محمد إمام، خلال العام المقبل.

وكانت ياسمين قد عادت إلى الجمهور بعد طول غياب بفيلم «البعبع»، مع الممثل أمير كرارة، وعرض خلال موسم عيد الأضحى الماضي.