منذ عام 1910، ودار الأزياء الفرنسية الفاخرة «شانيل» تحتل موقعاً مهماً في عالم صناعة الموضة، إذ يرجع إليها الفضل في إحداث ثورة في الأزياء الراقية والملابس الجاهزة، من خلال استبدال الصور الظلية المتعارف عليها، بقطع أكثر وظيفية، لاتزال النساء تجدها جذابة.

وإلى جانب الأزياء الفاخرة والراقية ذات التصميمات الرائعة، تقدم «شانيل» مجوهرات لامعة، تجعل كل من ترتديها محط أنظار الكثيرين، بسبب بريقها وأناقتها اللذين لا يمكن للعين أن تملَّهما، كما أنها تُقدم قطعاً خالدة، يمكن ارتداؤها في أكثر من مناسبة، ولسنوات عديدة.

ولأننا نهتم بأناقتكِ، لتكوني صاحبة أسلوب مميز لا مثيل له، في ارتداء مجوهراتكِ من «شانيل»؛ فإننا نقدم لكِ هنا دليلاً شاملاً للإطلالة المناسبة لكِ، وتحديداً من مجموعة «COCO CRUSH» الجديدة.

 

فن التجميع من خلال 5 أساليب:

تُقدم مجموعة «COCO CRUSH» عدداً من الخواتم المذهلة، المستوحاة من النمط المضرب، الذي يُعتبر شعار الدار الفاخرة منذ عام 1955.

ويمكنكِ، بدايةً، ارتداء اثنين أو ثلاثة أو أربعة من الخواتم الصغيرة على طريقة «صغيرة جداً.. لكنها كثيرة»، واختيار الحجم الصغير جدًّا، وبألوان ذهب مختلفة، مرصّعة أو غير مرصّعة بالألماس، وتوزيعها على مختلف الأصابع أو على كلتا يديكِ.

أو يمكنكِ ارتداء ثلاثة خواتم «COCO CRUSH»، بحيث تكون متنوعة الحجم، بين الصغير جداً، والصغير، والكبير؛ لارتدائها في الأصابع أو اليدين، وهو ما يُعرف بـ«الـخواتم الثلاثية».

أما الأسلوب الثالث، الذي يُسمى «كلها لأناقة واحدة»، فيمكنكِ خلاله جمع عددٍ من خواتم المجموعة في الإصبع نفسها، بأحجام مختلفة، وألوان ذهب متنوّعة، ومرصّعة بالألماس.

ولأسلوبٍ أكثر تميزاً، يمكنكِ اعتماد الإطلالة الشاملة، بحيث ترتدين عدداً من قطع المجموعة، من خلال مزج الخواتم والأساور والأقراط والقلائد معاً.

ومن أجل الأناقة المضاعفة، يمكنكِ الاعتماد على أسلوب «المادموازيل»، التي كانت ترتدي سوارًا من الطراز نفسه، ومن الذهب، والمقاس نفسه، على كل معصم، أي كوني أكثر جرأة على المضاعفة، وارتدي ابتكار «شانيل» من أي قطعة مرتين، للحصول على تناسق غير متوقع.

 

القلادة الطويلة:

لطالما كانت القلادة الطويلة السمة المميزة لأسلوب غابرييل شانيل، ويمكنكِ أيضاً ارتداؤها بأسلوب جريءٍ حتى اليوم، سواء كانت متدلية على الظهر، أو ملفوفة حول المعصم، أو كحزام.

ومن أجل إطلالةٍ لا مثيل لها، يمكنكِ اعتماد الأسلوب الكلاسيكي، الذي يعني ارتداء القلادة الطويلة بطولها الطبيعي حول عنقك، أو اعتماد أسلوب ربطة العنق من خلال تكوين شكل (Y)، بربط القلادة الطويلة بالصدر بالمشبك، ولتكوني أكثر جراءة، يمكنكِ ارتداؤها بأسلوب الحزام، أي ربط القلادة الطويلة حول الخصر بالمشبك.

ولمزيدٍ من التميز، يمكنكِ اعتماد الأسلوب الباريسي، من خلال لف القلادة الطويلة مرتين حول الرقبة، وتكوين شكل (Y) بالمشبك، أو اعتماد الأسلوب الرياضي، عن طريق لف القلادة الطويلة مرتين حول الرقبة، وارتدائها كعقد شوكر.

ولأسلوبٍ مؤثر، لفي القلادة الطويلة عدة مرات حول معصمك أو ساقك؛ لتحويلها إلى سوار رائع، أو ببساطة كوني فريدة عن طريق ارتداء القلادة الطويلة بحيث تتدلى على ظهرك.

 

مزيج مميز:

لا شك في أن كل قطع الدار المميزة فريدة من نوعها بطريقتها الخاصة، إلا أنها تشترك جميعها بجاذبية مميزة واعدة، لذا يمكنكِ أن تجمعي بين إبداعات المجموعات المختلفة من الدار، من: «N °5»، أو «Camélia»، أو «Comète»، أو «COCO CRUSH»، أو «Première»، للحصول على أسلوبٍ استثنائي.

 

قطعة واحدة وفريدة:

في حال كنتِ ممن يحببن القطعة الواحدة، التي تدلي ببيان ويمكنها التعبير عنكِ، فإن «شانيل» لم تغفل هذا الأمر، إذ ابتكرت قطعاً أساسية عديدة، يمكن ارتداؤها منفردة.