رغم أننا مازلنا نشعر بالحر قليلاً، ولم نصل إلى الأجواء الباردة المعهودة في موسم الخريف، فإن الموسم الجديد وصل رسمياً منذ نحو شهر، ما يعني أن الوقت قد حان لاكتشاف بعض اتجاهات الموضة الخريفية الرئيسية. وفي حال كنتِ متشوقة لرؤية الشكل، الذي قد تبدو عليه خزانة ملابسك هذا الخريف، فيمكنكِ متابعة القراءة.

اتجاهات أزياء الخريف

  • موضة الثنيات

الطيات.. والثنيات:

في هذا الموسم سيكون للملابس ذات الطيات والثنيات شأن كبير، إذ إنها إحدى أبسط الطرق للارتقاء بالمظهر، سواء كان ذلك من خلال اختيارك ثنيات ناعمة، أو ثنيات أكثر تعقيداً وكثافة، فهي طريقة رائعة لإضافة إحساس بالملمس، دون المبالغة في تعقيد المظهر من خلال الأقمشة أو الطبقات المختلفة، وحافظي على بقية ملابسك الأحادية اللون نسبياً؛ لتسمح للثنيات بأن تتحدث.

  • «البيبلوم»

"البيبلوم":

في موسم الخريف هذا، يعود "البيبلوم"، رسمياً، إلى خريطة الموضة. ومن خلال صورة ظلية جميلة، فإن الشكل التقليدي الملائم والمتوهج لقطعة "البيبلوم" يجعلها جذابة عالمياً، فهي طريقة رائعة لارتداء مظهر أكثر بساطة.

  • الفخامة الهادئة

الفخامة الهادئة:

أحد أسهل الاتجاهات، التي يمكنكِ الانضمام إليها في خريف/شتاء هذا العام، الفخامة الهادئة التي تكتسب زخماً في مشهد الملابس، ومن السترات الخالدة إلى الجينز البسيط، ستكون الفخامة الهادئة واحداً من أكثر الاتجاهات حكمة، التي يجب اتباعها هذا الموسم.

  • اللون الأحمر

الأحمر لون الموسم:

يرغب الناس، دائماً، في معرفة «لون الموسم»، وبينما لايزال الفوشيا يتمتع بانتشاره بفضل فيلم "باربي"، إلا أنه ليس هناك شك بين المطلعين على الموضة في أن اللون الحقيقي لفصل الخريف هو اللون الأحمر، خاصةً اللون الأحمر القرمزي قديم الطراز، الذي يمكنكِ ارتداؤه من الرأس إلى أخمص القدمين؛ للحصول على جمالٍ إضافي.

  • طبعات الأزهار

طبعات الأزهار:

الكثيرون منا يحبون الأزهار التي تأتي في فصلَي الربيع والصيف. لكن، هل سبق لكِ أن اعتبرتها عنصراً أساسياً في فصل الخريف، إذ إن كل هذا على وشك التغيير، مع احتلال الأزهار ذات الألوان المزاجية مركز الصدارة على مدارج عروض الأزياء الخريفية، لذا يمكنكِ اختيار الألوان الأساسية العميقة، الأسود أو الرمادي الفحمي، وترك الأزهار تظهر في الأعلى، وسواء كانت زهرة واحدة أو أزهاراً عدة، فهي طريقة مضمونة لإضفاء البهجة على إطلالتكِ.

  • المعطف الأسود الطويل

المعطف الأسود الطويل:

يعد هذا المعطف أحد أكثر اتجاهات الموسم التي يمكن ارتداؤها، وهو أفضل خيار للملابس الخارجية لفصل الخريف، لذا اختاري معطفاً يمتد طوله إلى ما فوق الكاحل.

  • الذهبي

اللون الذهبي الباستيل والأصفر:

يظهر لفصل الخريف، اللون الذهبي الباستيل والأصفر، والذي غالباً يتم ارتداؤه من الرأس إلى أخمص القدمين، وهو ما يعكس اتجاه «الفخامة الهادئة»، أيضًا، لأنه ينضح بالأناقة الدقيقة، وهو على عكس الاتجاه الأحمر القرمزي، إذ يعد هذا اللون أكثر هدوءاً.