شتاء 2024 على الأبواب، وحان الوقت للتفكير في كيفية الارتقاء بأسلوبك، وإضفاء لمسة عصرية على إطلالاتك. أحد الإكسسوارات، التي يمكنها تحويل مظهرك، هو السوار الراقي، الذي يضيف المزيد من الأناقة والرقي، بجانب مساعدته في إظهار شخصيتكِ وإحساسكِ بالأناقة. لذا، سنستكشف بعضاً من أروع موديلات الأساور الراقية والمثالية لموسم شتاء 2024.

موديلات أساور راقية مثالية لشتاء 2024:

 

أساور اللؤلؤ الساحرة (Pearls Bracelets):

تتمتع اللآلئ بجاذبية خالدة لا تخرج أبداً عن الموضة. استمتعي هذا الشتاء بجمال اللآلئ الكلاسيكية مع سوار ساحر مزين باللآلئ اللامعة، ويعتبر السحر الأنثوي الرقيق لأساور اللؤلؤ مثالياً لموسم الشتاء، ما يضيف جواً من الرقي إلى أي ملابس.

سواء اخترت خصلة واحدة، أو سواراً متعدد الطبقات، ستضيف اللآلئ لمسة من الأناقة والرشاقة إلى خزانة ملابسكِ الشتوية. ارتديها مع سترة مريحة أو فستان رسمي، وستكونين على استعداد للتألق أينما ذهبت.

ومن قطع اللؤلؤ، التي يمكنكِ التألق بها في الموسم البارد المقبل، أساور مجموعة «Ziegfeld» من علامة Tiffany&CO، والمستوحاة من إبداعات «تيفاني» من عشرينات القرن الماضي، وتعكس هذه المجموعة التصميم الجريء والفخم لمسرح «زيغفيلد» الشهير، وأناقة عصر الجاز.

 

أساور الزهور الحيوية (Flowers Bracelets):

الأساور الزهرية إكسسوارات جميلة، تضيف لمسة من الأناقة والأنوثة إلى أي ملابس. تم تزيين هذه القطع الرقيقة من المجوهرات بأنواع مختلفة من الزهور، ولكل منها معنى رمزي خاص بها. زودت الأساور الزهرية بتفاصيل معقدة تنم عن حِرَفية وبراعة، ما يجعلها قطعة فنية مذهلة، يمكن ارتداؤها.

ورغم احتوائها على الألوان النابضة بالحياة والبتلات الرقيقة للزهور المستخدمة في هذه الأساور التي لا تتناسب كثيراً مع أجواء فصل الشتاء، فإنها تمنح جاذبية بصرية ساحرة، سواء كانت وردة جميلة، أو زنبقة متفتحة، أو زهرة الأقحوان الساحرة، فإن أساور الزهور تعرض الجمال الطبيعي لهذه العجائب الزهرية.

قلادة الزهور الجريئة «Vintage Alhambra Bracelet»، من «فان كليف أند آربلز» (Vancleef & Arpels) الأفضل على الإطلاق، للحصول على مظهر جذاب، وإطلالة أنيقة وراقية، بأحجار العقيق القرمزية الحمراء، وحبات الذهب الخالصة.

 

الأساور السلاسل (Bracelets Chain):

سوار السلسلة نوع من المجوهرات التي يتم ارتداؤها حول المعصم، وهو مكون من روابط تشكل نمطًا يشبه السلسلة. يمكن صنع الأساور المتسلسلة من مواد مختلفة، مثل: الذهب أو الفضة أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو حتى الجلد، كما تأتي بأشكال وتصاميم مختلفة، ما يجعلها خياراً شائعاً بين الرجال والنساء.

أحد أسباب شهرة أساور السلاسل هو تنوعها وأسلوبها، ويمكن ارتداؤها في مناسبات مختلفة، من النزهات غير الرسمية إلى المناسبات الرسمية، للحصول على مظهر كاجوال أكثر، ويمكن تنسيق سوار بسيط من سلسلة فضية أو من الفولاذ المقاوم للصدأ مع جينز وتيشيرت. من ناحية أخرى، يمكن لسوار السلسلة، المرصع بالذهب أو الألماس، أن يضيف لمسة من الأناقة إلى فستان أو بدلة السهرة.

ومن أحداث أنواع أساور السلاسل، سوار «SAINT LAURENT»، المستوحى من الطراز القديم، مطلي بالذهب عيار 14 قيراطاً، ويتم تثبيته مع روابط مكتنزة ومشبك، ليمنحكِ إطلالة عصرية وجريئة.

 

أساور الأسورة (Bangle Bracelets):

لقد كانت الأساور من الإكسسوارات الشائعة لقرون عدة، إنها نوع من الأساور الصلبة، وغالباً تكون مصنوعة من المعدن أو الخشب أو البلاستيك. تُعرف الأساور بتنوعها وجاذبيتها الخالدة، كما أنها تأتي في مجموعة واسعة من الأساليب، تلبي مختلف الأذواق والمناسبات، وتنزلق فوق اليد إلى المعصم، ويمكن أن تكون بسيطة أو مزينة بتصميمات معقدة أو أحجار كريمة أو نقوش.

ومن أبرز أساور الأسورة، التي يمكنكِ التألق بها في موسم شتاء 2024، «K.i.s.s»، من «Carolina Bucci»، المصنوعة يدوياً من الذهب عيار 18 قيراطاً، ويلتف بأناقة حول معصمك.