أسرار تحافظ على نضارة مكياجك حتى نهاية السهرة، تكشفها لك «زهرة الخليج» مع هذه الباقة من أجمل المستحضرات، التي لا غنى لك عنها لإطلالة تقطر إشراقاً لساعات عدة. بداية من الترطيب القوي، ومروراً بالبودرة التي تغلف بشرتك بهالة رقيقة من الحيوية، وانتهاءً بالمثبت الذي يندمج بامتياز، ويدمج المستحضرات كافة في طبقة واحدة طبيعية، ومثالية، وساحرة. 

وتكثيف أهدابك بماسكارا Dolce & Gabbana Devotion Extreme Volume Mascara، المحتوية على شموع نخالة الأرز.

تريدين المزيد من التوهج، بلا أي أثر دهني غير مرغوب فيه، ضعي قطرتين منIconic London Rollaway Glow in Rose Potion، وستكسبان مكياجك بريقاً لا مثيل له، وخالياً من الزيوت.

دائماً، وأبداً، تظل خطوة الترطيب هي الأساس لمكياج مفعم بالنداوة والإشراق. ومن أبهى الكريمات الغنية بفيتامين (CG)، والسيراميدات والبروكسيلين، إليك Prada Beauty Augmented Skin The Cream.

ولتوحيد لون البشرة، يمنحك كريم أساس Dior Forever Couture Skin Glow Cushion Foundation نتيجة استثنائية مفعمة بالحيوية، بلا تجاعيد، أو خطوط، لساعات طوال.

ولا تنسَيْ رشَّ مثبت مرطب مثل YSL Top Secrets Hydrating Setting Spray، بمستخلص أوراق الجوز.

ولأن البشرة البيضاء حلم كل امرأة، أقبلي على مصل pHformula Mela Serum للتفتيح الآمن، واستعملي بعده بضع قطرات من Whind Colourless Marrakech Sun Instant Glow Tinting Water؛ لإكساب وجهك توهجاً فورياً، والحد من أية إفرازات دهنية غير مرغوبة.

أما حمرة Hermès Rouge Hermès Sheer Lipstick، فسوف ترطب شفتيك طوال السهرة، وستحافظ على نعومتهما.

ولتحديد جفنيك، ستدهشك ظلال Chanel Les 4 Ombres Byzance Multi Effect Quadra Eyeshadow Palette in Parure Impériale بألوانها الشتوية الموحية بالثراء.

ولحمرة سائلة لوجنتَيْك تدوم حتى 12 ساعة، نهديك Carolina Herrera Good Girl Liquid Blush، الغني بشمع أزهار الياسمين، وخلاصة الورد، والفانيليا، ويمكنك استعماله لشفتيك لإطلالة رائعة.

ولتعميق خط الرموش، جربي Chantecaille Luminescent Eye Shade مع تحديد الجفن السفلي بقلم Westman Atelier Eye Love You Eye Pencil،