تُعرف أميرة ويلز، كيت ميدلتون، بأناقتها التي لا مثيل لها، وأسلوبها العصري المتميز الذي جعل منها أيقونةً للموضة، لذا ليس من المستغرب أن يتم تحليل كل ما ترتديه، والاستفادة من طريقتها في تنسيق إطلالاتها.

ورغم أن الكثيرات يمنحن في فصل الشتاء الأولوية لارتداء ملابس تُشعرهن بالدفء على الأسلوب الشخصي، فإن لدى كيت ميدلتون وفاءً كبيراً تجاه أناقتها، أثناء قيامها بواجباتها والتزاماتها الكبيرة، وتتحدى الظروف مهما كانت؛ للحفاظ على أناقة مظهرها الخارجي.

وقد أتقنت الأميرة، بشكل متميز، ارتداء الملابس في الطقس البارد، ما جعل منها مصدراً مثالياً لإلهام السيدات في ما بات يعرف بأسلوب الشتاء.

معطف البيان:

ليس سراً أن كيت ميدلتون من محبات ارتداء المعاطف، فهي ترتديها بألوان عدة، من الأحمر الغامق، إلى الأسود الكلاسيكي. ووفقاً لخبراء الموضة، فإن كيت تحب ملابسها الخارجية كثيراً، التي تتميز دائماً بخياطتها وهيكلها والصورة الظلية الأنيقة، حيث إن اختيار معطف منظم بكتفين مبطنتين وطويلتين وكبيرتي الحجم يوفر الدفء، بينما يمنحكِ الشكل اللائق.

قبعة الشتاء:

تشتهر سيدات العائلة الملكية بارتداء القبعات، ولأننا نعرف أن ارتداء الملابس الشتوية يدور حول الحصول على الإكسسوارات المناسبة، فإن القبعات تُعد من الإكسسوارات المهمة. لذا اعتمدي أسلوب كيت ميدلتون، واختاري قبعةً واسعةً لتدفئة الرأس، مصنوعةً من الفرو الاصطناعي، وإذا كنتِ أنيقةً بما يكفي، فيمكنكِ مطابقتها مع قفازك.

  •  

الشال أو الوشاح:

انتقاء الوشاح ليس بالأمر السهل، خاصةً أنه يجب أن يتوافق مع ملابسكِ بشكلٍ كبير، إذ يمكن للأوشحة أن تجعل الزي يبدو غير مرتب، أو غير متناسق، في حال لم تكن متوافقة.

ومع ذلك، فإن أميرة ويلز توضح لنا أن الأوشحة يمكن أن تكون أنيقة، فدائماً تتطابق أوشحتها مع ملابسها الخارجية. على سبيل المثال، زينت معطفاً من الصوف الأحمر بوشاح من قماش الترتان الكلاسيكي؛ لصنع تدرج لوني داخل ملابسها. ونصيحة من الخبراء، في حال كان لديكِ معطف أسود، فاختاري وشاحاً بلمسات سوداء؛ لإضفاء مظهر ملكي مصقول.

القفازات:

قد تكون كيت ميدلتون مشهورة بمعاطفها المميزة وقبعاتها الرائعة، إلا أن أحد الإكسسوارات التي غالباً يتم تجاهلها، والتي تكون رفيقتها هي قفازاتها، التي تختارها بعنايةٍ كبيرة دائماً؛ لتتناسب مع أزيائها. على سبيل المثال، إذا كانت ترتدي الأسود أو الأحمر أو الأخضر أو الأزرق، فمن المحتمل أن تختار قفازاً باللون ذاته، مع إضافة لمسة من التألق عن طريق تزيينه بالفراء.

الحقيبة:

حقائب كيت لديها شيء مشترك دائماً، إذ لا يمكن مشاهدتها من دونها، إذ تحمل عادةً الحقائب ذات المقبض الواحد، التي تعطيها نوعاً من الأناقة المفرطة كسيدة ملكية.