تنخفض درجات الحرارة شيئاً فشيئاً، ويصبح الطقس أبرد قليلاً، لكن ذلك لا يعني أن الأنشطة الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة يمكن أن تتوقف، فهناك دائماً ما يمكنكِ القيام والاستمتاع به.

وفي حال كنتِ تبحثين عن أنشطةٍ خارجية رائعة، فإننا هنا نرصد لكِ بعضها، حيث أصبح الجو الآن مناسباً، ومميزاً للقيام بها، ونؤكدِ لكِ أنكِ ستحظين بتجربةٍ لا يمكن نسيانها.

  • التحليق بالمنطاد

الذهاب عالياً إلى السماء:

مؤخراً، تم إطلاق «ActionFlight»، وهي شركة تسير رحلات المنطاد في إمارة رأس الخيمة، حيث تأخذك في نزهةٍ رائعة من خلال التحليق على ارتفاع 34.6 متراً، فوق الكثبان الرملية المتموجة، والاستمتاع بمشاهدة شروق الشمس والمناظر الطبيعية الخلابة في الإمارة، وكذلك رؤية جبال الحجر المهيبة والساحل المتلألئ، وأيضاً رؤية مظاهر خاصة من الحياة البرية المحلية.

كما يمكن للضيوف الاسترخاء والراحة، أثناء الاستمتاع بمجموعة مختارة من الأطباق الفاخرة، وبعرض رائع للطيور الجارحة مع الصقور العربية المحلية.

  • تناول الطعام في الهواء الطلق

حجز تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق:

مع انخفاض درجات الحرارة، يعود تناول الطعام في الهواء الطلق إلى قائمة الأنشطة، التي يمكن القيام بها في الإمارات، حيث هناك كل ما يناسبكِ من النوادي الشاطئية إلى المطاعم الشاهقة، ويتضمن كل مكان إطلالات متألقة على أفق المدن الإماراتية، مصحوبة بقائمة طعامٍ لذيذة، تم إعدادها بفنِّ لا مثيل له.

  • التخييم براً

التخييم براً:

في حال كنتِ من محبي الطبيعة، وترغبين في احتضانها لفترةٍ من الوقت، فإن أفضل طريقةٍ للقيام بذلك هي الهروب إلى الصحراء، والتخييم بجانب ضفاف سد حتا، باستخدام المقطورات المبتكرة الموجودة هناك؛ للحصول على تجربة لا تُنسى حقاً، ويمكنكِ أيضاً إيجاد مرافق فاخرة على متنها.

  • مقهى استثنائي في الصحراء

زيارة هذا المقهى الصحراوي الشهير:

يُعد «One Degree Café» أحدث مقهى في صحراء عجمان، ويمكن الضيوف من الاسترخاء وسط غروب الشمس الصحراوي الحالم، وجميع مناظر الكثبان الرملية، وقد تم تصميمه على شكل معسكر على الطراز البدوي؛ ليكون ملاذاً مثالياً.

ويقدم هذا المقهى مجموعة كبيرة من الأطباق والمشروبات اللذيذة، بدءاً من اللاتيه الإسباني، وحتى الحلويات، مثل التيراميسو، في حين تشمل الأطباق الرئيسية المميزة: الهوت دوغ الكلاسيكي، وبرغر الواغيو، والعديد من الأطباق اللذيذة الأخرى.

  • تعلم ركوب الخيل

صقل المهارات في الفروسية:

تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بهذه الرياضة المميزة والمتوفرة طوال العام؛ لتستمتعي بها، حيث يمكنكِ إيجاد الملاعب المميزة والمدربين المحترفين، الذين يمكنهم مساعدتكِ على تحسين مهاراتك، ويقع كل إسطبل في واحة مذهلة، ويمكن للعائلة أن تجد فيها ملاذاً صحراوياً هادئاً، وأماكن لتدريب المبتدئين.

  • لعب الغولف

ممارسة رياضة الغولف:

ولعاشقات رياضة الغولف، توجد في الإمارات ملاعب غولف رائعة تقدم تجربة غولف استثنائية، مع مرافق تدريب وخدمات فاخرة لضمان استمتاع اللاعبين برياضتهم المفضلة.