يحظى الموسم الدرامي الرمضاني باهتمام المشاهدين، عادة، لما يمثله من مائدة كبيرة لأبرز الأعمال الدرامية، التي تحرص شركات الإنتاج والنجوم على الوجود بها سنوياً، حيث يعد شهر رمضان الموسم الأكثر أهمية لدى صناع الدراما، ونجومها.

ومع بدء نجوم الدراما العربية تصوير أعمالهم الجديدة، ترشح «زهرة الخليج» لقرائها أبرز الثنائيات الدرامية، التي ستجمع مجموعة من النجوم، كعامل جذب إلى أعمالهم:

  • باسل خياط وكارمن بصيبص

«نظرة حب».. باسل خياط وكارمن بصيبص:

من المنتظر أن تشكل ثنائية الفنان السوري باسل خياط، والفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، حضوراً كبيراً في مسلسل «نظرة حب»، من تأليف السوري رافي وهبي، وإخراج المصري حسام علي. وعادة، تحظى أعمال خياط بمتابعة جماهيرية كبيرة، وتكون منافسة لأقوى الأعمال العربية.

  • قصي خولي مع دانييلا رحمة

ثنائية جديدة.. قصي خولي ودانييلا رحمة:

بعد نجاحه في تقديم مجموعة من الثنائيات الدرامية الفنية، يجتمع الفنان السوري قصي خولي مع الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، في مسلسل جديد، من تأليف ورشة كتابة شركة «إيغل فيلمز»، واخراج إيلي سمعان. ويعد هذا العمل باكورة المسلسلات، التي يقدمها خولي بعد انضمامه إلى شركة إيغل فيلمز.

  • محمد الأحمد ونادين نجيم

«2024».. نادين نجيم ومحمد الأحمد:

تعود الفنانة اللبنانية نادين نجيم إلى مسلسل «2020»، إنما من خلال جزء جديد يحمل عنوان «2024»، يجمعها بالفنان السوري محمد الأحمد، في قصة مطورة للجزء السابق، والمسلسل من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

ودار جدل كبير حول العمل، بعد أن توقع متابعون أن يكون جزءاً ثانياً من مسلسل "2020"، الذي جمع نادين نجيم وقصي خولي، إلا أن مؤلف العمل بلال شحادات أكد أنه ليس كذلك، لكنه أشار إلى وجود شخصية مشتركة بين العملين، هي "النقيبة سما"، التي ستظهر بشكل مختلف كلياً عما ظهرت به في "2020".

  • مهيار خضور وماغي بوغصن

«ع أمل».. ماغي بوغصن ومهيار خضور:

بعد نجاح ثنائيتهما في مسلسل «للموت»، تجتمع الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، مجدداً، مع الفنان السوري مهيار خضور في مسلسل «ع أمل»، والمسلسل من تأليف نادين جابر، وإخراج رامي حنا.

  • باسم ياخور وديمة قندلفت

«العربجي 2».. باسم ياخور وديمة قندلفت:

النجاح الذي حققه مسلسل «العربجي» دفع صناعه لإدامة الثنائية التي تجمع بين الفنان السوري باسم ياخور ومواطنته الفنانة ديما قندلفت، إذ سيجتمعان معاً في الموسم الثاني من مسلسل «العربجي»، من تأليف عثمان جحى، ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف سبيعي.

  • عبدالمنعم عمايري وأمل عرفة

«أغمض عينيك تراني».. عبدالمنعم عمايري وأمل عرفة:

يعود الفنانان السوريان: عبدالمنعم عمايري، وأمل عرفة، للاجتماع مجدداً في مسلسل «أغمض عينيك تراني»، مع المخرج مؤمن الملا، وينضم إليهما كل من: الفنانة الكبيرة منى واصف، وأحمد الأحمد، ومحمد حداقي، علماً بأن الزوجين السابقين يتمتعان بعلاقة طيبة جداً، معروفة في الوسط الفني، ويكنان لبعضهما الكثير من الاحترام، رغم الطلاق الحاصل بينهما منذ سنوات عدة.