إطلالات المشاهير والنجمات العربيات، دائماً، تكون محط أنظار الجميع، حيث إن تأثيرهن يمتد إلى ما هو أبعد من مجرد الملابس. وأحد المجالات التي أحدثن فيها أثراً كبيراً هو عالم المجوهرات، حيث اكتسبت قطع المجوهرات الحديثة، المستوحاة من المشاهير العربيات شعبية هائلة، بسبب تصاميمها الفريدة والرائعة. فكيف نسقت النجمات المجوهرات العصرية في إطلالاتهن؟ وكيف يمكنك الاقتباس منهن؛ لتخطفي الأنظار بأناقتكِ؟

نسقي المجوهرات على طريقة النجمات العربيات:

  • ياسمين صبري

ياسمين صبري.. قلادة «تشوكر»:

ياسمين صبري، الممثلة المصرية، معروفة بأسلوبها الأنيق، خاصة في تنسيق المجوهرات. ففي واحدة من أجمل إطلالاتها مؤخرًا، ظهرت بفستان لافت باللون الأحمر، ونسقته مع مجوهرات عصرية، إذ زينت عنقها بقلادة «تشوكر» عريضة، وقرط «hoop»، الرائج للغاية من عام 2023-2024، بالإضافة إلى الأساور الذهبية التي نسقتها بتكدس على معصمها؛ لمزيد من الجاذبية وخطف الأنظار، وأنهت إطلالتها بساعة بيضاء، ممزوجة بالذهب الوردي.

  • هند صبري

هند صبري.. الأساور المتكدسة:

الأساور الذهبية المتكدسة، واحدة من أبرز صيحات الإكسسوارات، التي جذبت الأنظار في صيف 2023، ويبدو أنها ستظل رائجة لفترة طويلة من الوقت، حيث اعتمدتها الكثيرات من النجمات العربيات، ومنهن النجمة هند صبري، التي أطلت في جلسة تصوير لصالح دار «Cartier»، واختارت تكديس الأساور الذهبية والوردية من مجموعة «Juste un Clou»، وجمعت معها أساور من الذهب الأبيض من مجموعة «LOVE»، ما منحها مظهراً فخماً وعصرياً وأنيقاً.

  • نادين الراسي

نادين الراسي.. قرط الـ«HOOP»:

خلال الفترة الأخيرة، ظهرت النجمة اللبنانية نادين الراسي في أكثر من جلسة تصوير، وأكثر من إطلالة عفوية، بعد خروجها من أحزانها لفقدان شقيقها جورج الراسي. ففي جلسة تصوير جذبت أنظار الجميع، اختارت الفنانة اللبنانية الأسلوب الدافئ والشاعري في المظهر، حيث ظهرت بإطلالة باللون الأسود، ومكياج بألوان غامقة، تناسب الأجواء الشتوية، وأكثر ما لفت الأنظار إلى إطلالتها الساحرة، هو قرط الـ«Hoop» الكبير الحجم، الذي نسقته مع قلادة متعددة الصفوف، ما منحها «لوك» عصرياً وجريئاً ومزيداً من الغموض.

  • ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبدالعزيز.. الخواتم المتعددة:

ضمن حملتها الإعلانية مع دار المجوهرات العالمية «لازوردي»، تألقت الفنانة المصرية، ياسمين عبدالعزيز، بأكثر من إطلالة جذابة، نسقت فيها مجموعة من مجوهرات الدار العصرية، ومن بينها الجلسة التصويرية، التي تألقت فيها بفستان باللون البرتقالي المُبهج، واختارت أن ترتدي خواتم بالذهب الأصفر في جميع أصابع اليدين، ما منحها إطلالة مختلفة وغير اعتيادية، لكنها جذبت أنظار الجميع، فأبدى الكثيرون إعجابهم بهذه الصيحة، التي تعد من صيحات تنسيق الخواتم في شتاء 2024.

  • هيفاء وهبي

هيفاء وهبي.. السلاسل المتكدسة:

المغنية اللبنانية الشهيرة، هيفاء وهبي، من النجمات اللواتي يشاركن جمهورهن أحدث الإطلالات والصيحات، عبر حسابها على موقع «إنستغرام». ففي أحدث ظهور لها، ألهمت النجمة اللبنانية محبيها أسلوباً جديداً في تنسيق الإكسسوارات، وهو تنسيق السلاسل المتكدسة، المُزينة بالكثير من الدلايات، حيث اختارت سلاسل رفيعة مُزينة بدلايات على هيئة قلب، وأخرى باسمها، والثالثة على شكل شفاه، ما منحها إطلالة عفوية، وأسلوباً جديداً في تنسيق السلاسل.

  • صبا مبارك

صبا مبارك.. قرط الثريا:

النجمة الأردنية، صبا مبارك، من الفنانات الأنيقات، المهتمات بعالم الموضة والجمال، وهي أيضاً من النجمات اللواتي يشاركن جمهورهن أحدث إطلالاتهن الأنيقة. ففي واحدة من أحدث إطلالاتها، اختارت الفنانة الأردنية قرط الثريا، الذي يعود بقوة في المواسم المقبلة، واختارته باللون الفضي الأنيق؛ ليتناسب مع إطلالتها السوداء الكلاسيكية، وتعتبر أقراط الثريا من المجوهرات الفاخرة، التي تعتبر رمزاً للجمال والأناقة، وهي من أقدم وأشهر أنواع الأقراط في العالم، وقد تم استخدامها منذ العصور القديمة.