عندما يتعلق الأمر بالحصول على ملابس دافئة وأنيقة خلال الأشهر الباردة، وتحديداً في فصل الشتاء، فإننا نجد أنفسنا أحياناً أمام معضلة الجمع بين الدفء والأناقة، حيث إننا في معظم الأحيان نعطي أولويةً للدفء على حساب الموضة.

لكن يبدو أن الأميرة الراحلة ديانا لم تعانِ هذه المشكلة، حيث كان لديها العديد من الملابس الشتوية الرائعة في خزانتها، ونرصد لكِ أشهرها؛ لتستلهمي منها إطلالاتك الشتوية.

التنورة ذات الطيات المتعددة.. والبلوزة المحبوكة:

تعتبر البلوزة المحبوكة، التي ارتدتها ديانا، ونسقتها مع تنورة ذات طيات متعددة بلونٍ مطابق، طريقة مضمونة لإضفاء لمسة أنيقة على مجموعة ملابسكِ الشتوية.

  • فستان النقشات المربعة

فستان النقشات المربعة:

لا يتم استخدام المربعات فقط للتنانير الاسكتلندية، إذ إنها موضة الأشهر الباردة، وهو ما اتبعته الأميرة الراحلة حينما ارتدت فستاناً من تصميم كارولين تشارلز، في دورة ألعاب «Braemar Highland»، لكن إذا كنتِ ترغبين في إضافة هذه النقشة بشكلٍ أكثر بساطة، فيمكنكِ ذلك باستخدام وشاح رقيق.

  • الجوارب الواضحة

الجوارب الواضحة:

إذا لم تكوني من محبات الجوارب الضيقة، فيمكنكِ ارتداء الجوارب الواضحة، إذ طابقت الأميرة ديانا جواربها مع تنورتها المنقطة، ويمكنكِ ارتداؤها على حذاء من دون كعب، أو حذاء بكعب صغير؛ للحصول على أقصى قدر من التأثير.

  • كنزة بنقشة الأغنام

كنزة بنقشة الأغنام الشهيرة:

ارتدت الأميرة ديانا بلوزة الأغنام الشهيرة ذات اللونين الأحمر والأبيض للعبة البولو في الثمانينات، وأعادت العلامة الأميركية «Rowing Blazers» إحياء التصميم الأرشيفي هذا، ويمكنك الاستلهام منها.

  • المخمل الأنيق

المخمل الفخم:

بدت الأميرة في صورة مثالية أثناء حضورها عرضاً لفيلم «Les Misérables» في «باربيكان» بلندن، حيث ارتدت فستاناً مخملياً باللون الأسود من بروس أولدفيلد، أعطاها الكثير من السحر، بسبب مظهره اللامع.

السترة الصوفية الخفيفة:

تحظى السترات الصوفية بسمعة سيئة عادةً، إلا أن ارتداء نسخة خفيفة الوزن فوق قميص حريري؛ للحصول على بديل رائع للسترة، أو تحدي البرد، يعد أمراً رائعاً وأنيقاً، قامت به الأميرة ديانا كثيراً.

  • الدنيم المزدوج

الدنيم المزدوج:

الدنيم على الدنيم ليس مناسباً لمن لا يتمتعن بالجرأة، ومع ذلك نجحت الأميرة ديانا في مواكبة صيحات الموضة الحالية بسهولة، لذا يمكنكِ أخذ حماسكِ من الأميرة، والقيام بتقسيم قطع الدنيم الخاصة بك بحزام جلدي وسترة لامعة.

  •  
  • المعطف الأحمر

المعطف المميز:

لم تكن أيقونة الموضة ديانا من اللاتي يخجلن من ارتداء المعطف المميز، فقد ارتدت ذات مرة معطفاً أحمر اللون، فإذا كنتِ ترغبين في تغيير شكل ملابسك الخارجية، فاعتمدي الملابس الصوفية المريحة، والفراء الاصطناعي الرائع، والنمط الأشعث.