أعلنت قناة الإمارات، التابعة لشبكة أبوظبي للإعلام، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عرض البرنامج المسائي الجديد «آخر الأسبوع»، الذي يستعرض أبرز وأهم الفعاليات التي تقام على مستوى الدولة، يومَي الخميس والجمعة، اعتباراً من 17 نوفمبر بتمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

  • برنامج «آخر الأسبوع» يقدمه الإعلاميان أسمهان النقبي وسعود الكعبي

ويُغطي البرنامج، الذي يُقدّمه الإعلاميان: سعود الكعبي، وأسمهان النقبي، لمدة ساعة، أهم وأبرز الأحداث والفعاليات الوطنية والثقافية والاقتصادية والسياحية والتراثية والبيئية، التي تشهدها الدولة على مدار الأسبوع، إلى جانب عددٍ من المناسبات والاحتفالات الوطنية للدول الشقيقة، حيث يضم مجموعة من الفقرات المتنوعة، إلى جانب التقارير الميدانية المتميزة.

وتستعرض الحلقة الأولى من البرنامج، التي تُعرض عند الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات بشكل خاص افتتاح فعاليات «مهرجان الشيخ زايد»، التي تستمر حتى يوم 9 مارس 2024، حيث ستغطي مختلف جوانب البرنامج التراثية والثقافية والترفيهية للمهرجان، الذي يُقام تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة.

  • «آخر الأسبوع» يُعرض على قناة «الإمارات» الساعة الثامنة مساء

وينسجم إطلاق برنامج «آخر الأسبوع» مع مستهدفات قناة الإمارات، الرامية لتقديم المحتوى الإعلامي، والبرامج الخاصة التي تحظى باهتمام المُشاهد المحلي، والمجتمع الإماراتي بشكل خاص، والخليجي والعربي بشكل عام. كما ينسجم مع استراتيجية شبكة أبوظبي للإعلام الجديدة، التي تهدف إلى تعزيز المحتوى الإعلامي الهادف، الذي يحاكي تطور وتقدم دولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات الحيوية، ويعكس قيم الهوية الإماراتية، والإنجازات الوطنية، ويرسخ مكانتها إقليمياً ودولياً.