عالم الجمال دائم التطور، إذ تأتي الاتجاهات وتذهب، لكن يبقى شيء واحد ثابتاً، هو الرغبة في مظهر جريء. في عام 2024، اجتاح اتجاه جديد في عالم مكياج العيون مجتمع التجميل، هو الماسكارا الملونة الأكثر جرأة، لقد أعاد هذا المنتج الثوري إشعال شغف تجربة الألوان النابضة بالحياة، التي تعزز وتحول رموشنا.. لكن يبقى السؤال: هل ستجربينها؟

  • هل ستجربين الماسكارا الملوَّنة؟

لماذا عليكِ تجربة الماسكارا الملونة في 2024؟

1. قوة اللون:

تحتل الألوان، دائماً، مكانة خاصة في عالم مستحضرات التجميل، حيث لديها القدرة على التعبير عن الفردية، وترك انطباع مختلف. ومع الماسكارا الملونة الأكثر جرأة، يمكننا أن نأخذ تحويل مكياج العيون إلى مستوى جديد تماماً، تخيلي الاحتمالات.. الرموش الكثيفة المطلية باللون الأزرق الكهربائي، أو الأحمر الناري، أو الأرجواني الغامق.

2. مظهر مميز:

في عالم تسوده المطابقة في كثير من الأحيان، تتيح لنا الماسكارا الملونة الأكثر جرأة أن نتميز عن الأخريات، فاعتماد الماسكارا الملونة يسمح لكِ بإضافة الثقة، وطلب الاهتمام بأبسط الطرق، سواء كنت تحضرين مهرجاناً موسيقياً، أو حفلة ذات طابع خاص، أو ترغبين في إضافة لمسة من الإثارة إلى مظهركِ اليومي، فإن هذه الماسكارا الملونة رفيقتك المفضلة، فهي تضيف على الفور لمسة من الألوان إلى عينيكِ، ما يجعلها النقطة المحورية في مظهر مكياجكِ.

3. الفردية:

الماسكارا الملونة الأكثر جرأة هي أكثر من مجرد اتجاه للمكياج، فهي رمز للتعبير عن الذات، حيث تشجع على احتضان الفردية والتفرد، إذ يمثل كل لون جانباً مختلفاً من الشخصية، ويسمح لنا بالتعبير عن هويتنا دون أن نقول كلمة واحدة، وسواء اخترتِ اللون الأخضر النابض بالحياة لإظهار حبكِ للطبيعة، أو اللون الوردي الجريء لتجسيد جانبكِ المرح، أو اللون البرتقالي الناري ليعكس روحكِ النارية، فإن هذه الماسكارا تصبح امتداداً لهويتنا.

أفضل أنواع الماسكارا الملونة في 2024:

  • ماسكارا ديورشو كوفر كيرل من ديور

1. DIOR DIORSHOW ICONIC OVERCURL MASCARA - BRIQUE

تعتبر ماسكارا «Dior Overcurl» الكلاسيكية محبوبة للغاية، لكنها تأتي باللون البني المحمر أيضاً، للباحثات عن تجربة مختلفة ومظهر مميز، وهذه الماسكارا تعمل على إطالة الرموش ورفعها وإضافة لمسة لطيفة من الحجم للحصول على تأثير جميل ومميز، فضلاً عن اللون البني المائل للأحمر الذي يمنحكِ إطلالة متوهجة ومثيرة.

  • ماسكارا من شيسيدو

2. SHISEIDO CONTROLLEDCHAOS MASCARAINK

للحصول على لون كثيف من الأخضر أو الأرجواني أو الأزرق، فإن هذه الماسكارا، ذات الفرشاة الناعمة، من «SHISEIDO»، تحتوي على العصا الكبيرة، التي تأتي على شكل الساعة الرملية، وتعتبر رائعة لالتقاط الرموش الداخلية والخارجية، في حين أن التركيبة مصبوغة جيداً، ما يعني أنها تبني اللون بسهولة، لذا إذا كنتِ تبحثين عن واحدة من أفضل الماسكارا التي تزيد حجم رموشك، وتمنحها لوناً ممتعاً، فلا يمكنك أن تتجاوزي اختيار هذه الماسكارا من «شيسيدو».

  • ماسكارا دارك ستار من بات ماكغراث

3. Pat McGrath Labs DARK STAR Colour Blitz Mascara Trio

«بات ماكغراث» تقدم واحدة من أقوى أنواع الماسكارا الملونة في الأسواق، حيث تقدم ألواناً مميزة وجريئة للغاية، من اللون الوردي إلى الفيروزي والأرزق. ويمكنكِ التميز برموش مُذهلة وخاطفة للأنظار، وتأكدي أنكِ لن تمري مرور الكرام بهذه الإطلالة.

  • ماسكارا سنابسكارا من مايبيلين

4. Maybelline New York Snapscara Washable Mascara, Black Cherry

قد تكون الماسكارا الزرقاء أغرب لون بالنسبة لكِ، لكن ماذا عن الظل البورغوندي القوي؟ ربما ترين أنه غير مناسب مع الرموش، لكنه يعد الأقوى بعد الأسود مباشرة، حيث يضيف مظهراً قوياً لعينيكِ، ويمنحكِ إضاءة مختلفة وجريئة أيضاً.

  • ماسكارا بوش أب لاشز من شارلوت تيلبوري

5. Charlotte Tilbury Pillow Talk Push Up Lashes Volumizing & Lengthening Mascara

ماسكارا «Pillow Talk» المعجزة، تمنح رموشك طولاً وحجماً وامتداداً إضافياً، ليس ذلك فحسب، بل إن الظل البني المائل إلى لون التوت يمنحك أيضاً إطلالة جريئة ومميزة في سهراتكِ الليلية وحفلاتكِ المثيرة، فلا تترددي في تجربة هذا اللون، إذا كنتِ تبحثين عن لون ماسكارا مختلف.