بعد الكثير من التكهنات والشائعات، التي أشارت إلى زواج النجمة الإنجليزية أديل من الوكيل الرياضي الأميركي ريتش بول، أكدت الأخيرة حدوث هذا الزواج بشكلٍ رسمي.

وفي التفاصيل، حضر شخصان عرضاً أقيم، مؤخراً، في لوس أنجلوس، للممثل الكوميدي البريطاني آلان كار، وهو صديق أديل المُقرب، وأكدا أن النجمة أعلنت زواجها بشكلٍ مفاجئ أمام الجمهور.

  • أديل تؤكد زواجها من ريتش بول

ووفقاً لما نقلته صحيفة «ديلي ميل»، البريطانية، فإن أحدهما قال في تصريحٍ له: «كنت في عرض آلان كار الكوميدي بلوس أنجلوس الليلة، وكانت أديل من بين الحضور.. سأل آلان الجمهور عما إذا كان أي شخص قد تزوج مؤخراً، وصرخت أديل حينها، قائلة: (لقد تزوجت!)».

وأضافت الصحيفة أن حفل زفاف النجمة، والوكيل الرياضي، كان صغيراً وخاصاً، حضره فقط أفراد العائلة والأصدقاء المقربون.

وخلال الشهر الماضي، روى ريتش (41 عاماً)، كيف ساعد هو وأديل (35 عاماً)، بعضهما بعضاً خلال علاقتهما التي استمرت عامين، مؤكداً خلال ظهوره في برنامج «سي بي إس مورنينغ»، أن شريكته رائعة، قائلاً: «أنا في مكان جيد، ونحن في مكان جيد.. سعيد.. إنها رائعة.. لقد كانت رائعة بالنسبة لي، لقد كنا رائعين لبعضنا بعضاً».

وفي تلك المقابلة، أيضاً، سأل مذيع شبكة «سي بي إس»، جايل كينغ، الوكيل الرياضي ريتش عن الشائعات، التي تشير إلى زواجه من أديل، مستفسراً حول ما إذا كان بإمكانه الإشارة إلى أديل باسم «السيدة بول»، في المرة القادمة التي يتحدث فيها معها.

  • أديل وريتش بول

ورداً على ذلك، أجاب بول بطريقةٍ خجولة، إنه يمكن للمذيع أن يقول ما يريد، قبل أن يضيف أنه ليس «نوع الشخص الذي يخاطر بحياته الشخصية»، إذ إنها ليست لوسائل الإعلام.

وكانت أديل قد أثارت الشكوك حول زواجها، أثناء حفلٍ لها في لاس فيغاس سبتمبر الماضي، حينما أشارت إلى ريتش بول بكلمة «زوجي»، في معرض حديثها عنه أمام الحضور.

وأفاد موقع الصفحة السادسة، وقتها، بأن أديل قالت لأحد الموجودين، بعدما عرض عليها الزواج، إنه لا يمكنها الزواج منه، حيث إن حبيبها وزوجها موجود بينهم، ليعود ويكرر طلبه منها، وتجيب المغنية بفرح: «لا.. لا أريد أن أحاول.. أنا سعيدة مع ريتش».

وتعود علاقة بول وأديل إلى 24 يوليو 2021، إذ شوهد الثنائي في موعد غرامي بمنطقة سيبرياني الساخنة في نيويورك، وحصلت المواقع على العديد من الصور المليئة بالرومانسية حينها.

وقبل أيام قليلة فقط من نشر تلك الصور، شوهدت المغنية البريطانية، وهي تضحك وتهتف إلى جانب بول، في المباراة الخامسة من نهائيات الدوري الأميركي للمحترفين.

ويوم الثلاثاء 20 يوليو 2021، أخبر أحد المصادر المقربة من الثنائي بأن أديل وبول يتواعدان «بنسبة 100%».