حينما يتعلق الأمر بترك انطباع رائع لدى الشركاء المحتملين في العمل، والتوقيع على صفقات بالغة الأهمية، فإن المظهر لا يقل أهمية عن الجوهر، حيث إنه سيقطع شوطاً طويلاً في كسب ثقة الشركاء والعملاء، والتأثير في نتائج الاجتماع. لذلك، فإن ارتداء الملابس التي تثير الإعجاب أمر ضروري، إلى جانب اختيار الإكسسوارات التي لها القدرة على صنع المظهر بأكمله، حيث إن امتلاك الملحقات المناسبة في متناول اليد لا يعبر فقط عن التزامك بالجودة واهتمامك بالتفاصيل، لكنه يوضح، أيضاً، أنك مستعد لجميع الاحتمالات.

هناك أربع قطع رئيسية، يجب أن يمتلكها كل رجل، يحاول الحفاظ على مظهره وسمعته لدى العملاء في جميع الأوقات، هنا نرصدها لكم.

  • ساعة فاخرة

الساعة الفخمة:

تعد الساعة أمراً مهماً لضمان ترك انطباع جيد أنك ملتزمٌ بالوقت، إذ إنه، ورغم أن الهاتف المحمول أصبح إلى حدٍّ كبير أداتنا الأساسية لتتبع مرور الساعات، فإنه لا يمكن أن يتطابق أبداً مع ساعة عالية الجودة، عندما يتعلق الأمر بالأناقة.

فمن «رولكس» إلى «باتيك فيليب»، يجب أن يمتلك كل رجل ساعة رائعة بين إكسسواراته، وسوف تنضح بالأناقة والرقي، وبالطبع الذوق الرائع.

كما أن اختيارك للساعة سيقول الكثير عنك للأشخاص الذين تقابلهم، وعليه في حال كنت تأمل الحصول على صفقة تجارية مربحة، أو ترك انطباع صحيح لدى شخص جديد، فخذ الوقت الكافي لاختيار واحدة منها تكمل شخصيتك بشكل مثالي.

إضافةً إلى ذلك، فإن الساعة الفاخرة، التي تصمد أمام اختبار الزمن، يمكن أن تكون استثماراً ممتازاً للمستقبل، حيث من المعروف أن بعض ساعات «رولكس» ذات الإصدار المحدود، تجلب الملايين في المزادات، والبعض الآخر يمكن أن يظل إرثاً عائلياً ثميناً، يتم تناقله عبر الأجيال.

  • محفظة جلدية أنيقة

المحفظة المصممة:

عندما يتعلق الأمر بالأناقة، فإن وضع البطاقات والنقود في الجيب ليس أمراً مقبولاً، حيث يجب أن تكون أغراضك الأساسية منظمة جيداً، ويسهل الوصول إليها في أي لحظة. بناءً على ذلك، تعد المحفظة الجلدية المصممة خياراً دقيقاً ولطيفاً.

  • أزرار أكمام أنيقة

مجموعة مذهلة من أزرار الأكمام:

إذا كنت تريد إبرام صفقة مميزة، فإن وجود زوج من أزرار الأكمام المتلألئة على معصمك يمكن أن يجعل هذه الصفقة أكثر قرباً منك، إذ إن ذلك يُظهرك على أنك شخص يولي اهتماماً إضافياً للتفاصيل، وبهذه الطريقة سوف تقطع شوطاً طويلًا في غرس ثقة أكبر لدى أولئك الذين يفكرون في العمل معك.

كما أن أزرار الأكمام تشير إلى أنك تمتلك الذوق الرفيع، وأنك تسعى إلى الكمال، إلى جانب أنها ضرورية في مناسبات ربطات العنق السوداء، حيث يُتوقع منك بذل كل ما في وسعك؛ لتبدو بأفضل حالاتك، وسيضمن لك ذلك أن يتذكرك الجميع.

  • قلم انيق

القلم المثالي:

حينما توقع صفقة، تتجه كل الأنظار إلى يدك التي تمسك القلم، لذا إن القلم مهمٌ في ترك الانطباع الأخير عنك، وللحصول على أناقة رائعة، تأكد من شراء قلمٍ مميز، واحتفظ به في جيبك خلال جميع الأوقات؛ لأنك لا تعرف أبداً متى قد تحتاج إليه.