خلال الأيام القليلة الماضية، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية حول العالم، بزفافٍ كان مسرحه العاصمة الفرنسية باريس.

وفي حال لم تكوني قد سمعتِ بالزفاف الأكثر إسرافاً في هذا القرن، بدءاً من الحفل الذي ضم «منزل الفراشة الكريستالي» بقيمة 12500 دولار إلى الحفل الخاص، الذي أحيته فرقة «مارون 5»، إلى الضيوف، والمبيت في قصر فرساي، فإننا هنا سنحبركِ بالكثير من التفاصيل عنه.

 

 

من العروس مادلين بروكواي؟

بالعودة إلى وسائل التواصل الاجتماعي، فإن مادلين (26 عاماً)، هي وريثة إقليمية لإحدى شركات السيارات، فهي ابنة روبرت بروكواي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «بيل أوسري موتورز»، وتضم وكلاء «مرسيدس بنز» في «كورال جابلز»، و«كاتلر باي».

ورغم أنها ليست شخصيةً شهيرة، فإن مادلين اختارت مشاركة محتوى حفل زفافها، وما خلف الكواليس، على حسابها في «تيك توك»، ما جعلها تكتسب الكثير من المتابعين لأحداث زفافها، الأمر الذي أحدث موجة كبيرة من التعليقات، وكان بمثابة إعلان عن «زفاف القرن».

 

 

ممن تزوجت مادلين؟

حسب ما نشرت مادلين، فإن العريس هو جاكوب لاغروني، وهو شابٌ تخرج في جامعة «ميسيسيبي» عام 2019، وبدأ الثنائي المواعدة في مارس 2020.

وشارك جيك لاغروني، والد جاكوب، صورة دافئة لزوجته سوزان وعروس ابنه مادلين، وعلق عليها بالقول: «نحن محظوظون جدًا؛ لوجودنا مع جاكوب في باريس هذا الأسبوع، ومشاهدته وهو يتزوج حب حياته، لقد أرادت سوزان دائماً ابنة، ومادي (مادلين) كانت الرد على تلك الدعوات».

 

 

تفاصيل حفلَي الزفاف والعزوبية:

قبل حفل الزفاف، أقامت مادلين حفل «أسبوع العزوبية» بمنتجع «آمانجيري» الفاخر في «كانيون بوينت»، ويبلغ أقل سعر لغرفة فندقية فيه 3150 دولاراً لليلة الواحدة.

وكان الجزء الأول من هذا الحدث الذي استحوذ على اهتمام الجمهور، وهو القوائم والعناصر التي يرغب فيها الزوجان، والتي غالباً احتوت على أدوات المطبخ والآنية الفضية.

وفي حين أن هذه العناصر التقليدية ظهرت في السجل، إلا أن إدراج «منزل الفراشة الكريستالي» أثار الدهشة كواحدٍ من أكثر الخيارات غير التقليدية.

 

 

وفي اليوم الأول من «حفل زفاف القرن»، استضافت مادلين أمسية خاصة في مقر «شانيل» للأزياء الراقية في باريس، حيث قدمت العروس للصديقات المقربات، ومن العائلة، حقائب شخصية من التويد، مرصعة بالكريستال، في حفل ما قبل الزفاف.

أما في اليوم الثاني، فقد اختارت العروس قصر فرساي، حيث سيطرت مادلين على المكان بأكمله قبل أربعة أيام من الاحتفال الرسمي، حيث تجول الحاضرون فيه، والتقطوا لحظات رائعة، كما كان العشاء فخماً، إذ ارتدى الخدم أزياء فترة الحرب العالمية الأولى.

 

 

بعد ذلك، تم نقل الحضور إلى باريس لحضور حفل العشاء الترحيبي، الذي استضافته دار الأوبرا، حيث تم تحويل عازفي الكمان إلى تحفة فنية، إذ عزفوا قبل دخول الزوجين، تحت سقف مارك شاغال المطلي في غارنييه.

وتميز حفل الاستقبال، الذي تزين بالزهور البيضاء والخضراء المعلقة، بحفل أوركسترا، وحفل موسيقي لفرقة «مارون 5»، واختتم بعرض درون (طائرة بدون طيار) يصور قصة حب الزوجين، ورُسم الحرفان الأولان من اسميهما في السماء.

واختارت العروس لهذا الزفاف، الذي قُدرت تكلفته بنحو 59 مليون دولار، فستاناً أنيقاً مكشوف الكتفين من «ديور»، تميز بكمين من الدانتيل المطرز بشكل معقد ومزين بتفاصيل دقيقة من زنبق الوادي.