في عيد الاتحاد الإماراتي الـ52، يحتفل الشعب الإماراتي بتوحيد الإمارات الـ7، في دولة واحدة قوية ومزدهرة، وتعتبر هذه المناسبة فرصة للتعبير عن الفخر والاعتزاز بالهوية الوطنية، ومن أهم الطرق التي يمكنكِ أن تعبري بها عن حبكِ وولائكِ للدولة، استخدام الرموز الوطنية في حياتكِ اليومية، وواحد من هذه الرموز هو ساعتكِ بألوان العلم الإماراتي.

  • ساعتكِ بألوان العلم الإماراتي.. في عيد الاتحاد الـ52

العلم الإماراتي:

يتكون علم دولة الإمارات العربية المتحدة من أربعة ألوان رئيسية، هي: الأخضر والأبيض والأسود والأحمر، ويحمل كل لون دلالة معينة، حيث يرمز الأخضر إلى الأمل والازدهار والطموح، بينما يشير الأبيض إلى السلام والنقاء والصفاء. أما الأحمر فيرمز إلى الشجاعة والقوة والصمود، وأخيراً اللون الأسود الذي يرمز إلى شجاعة أبناء الإمارات، وهزيمة الأعداء، وقوة العقل.

تعزيز الهوية الوطنية:

استخدام ساعتكِ بألوان العلم الإماراتي يساهم في تعزيز الهوية الوطنية والانتماء للإمارات، فعندما يرى الآخرون هذه الساعة، سيعلمون أنك تحملين قيم ومبادئ الدولة وتفتخرين بها. ستكون الساعة محط اهتمام وحديث الأشخاص الذين يرونها، وبذلك ستكون لك فرصة للتحدث عن تاريخ الاتحاد وإنجازات الإمارات.

ساعتكِ بألوان العلم الإماراتي في عيد الاتحاد:

في عيد الاتحاد، يمكنكِ أن تعبري عن حبكِ ووفائكِ للإمارات عن طريق ارتداء ساعة بألوان العلم الإماراتي، هذه الساعة ليست مجرد قطعة مجوهرات، بل هي رمز للانتماء والولاء للدولة، ويمكن للساعة أن تكون باللون الأخضر مع وجود نقوش أو علامات باللونين الأبيض والأحمر، أو بنمط مختلف يجمع بين عدد من ألوان العلم، وفي ما يلي مجموعة من أفضل الساعات، التي يمكنكِ التألق بها في عيد الاتحاد:

  • ساعة Tulle Watch من Buccellati

 

ساعة Tulle Watch من Buccellati:

بفضل ألوانها التي تجمع بين الأحمر والأخضر والأبيض والأسود، تأتي هذه الساعة الساحرة من Buccellati على رأس قائمة أفضل الساعات التي يمكنكِ ارتداؤها، فتنبض هذه الساعة الثمينة بالحياة كقطع مجوهرات حقيقية، مزينة بالألماس وزخارف التول، وحتى المينا الملون بالظلال المفضلة لدى الدار.

هذه الساعة النسائية مصنوعة من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم عيار 18 قيراطاً، ومُرصعة بالألماس مع حركة كوارتز سويسرية، بالإضافة إلى المالاكيت والياسبر الأحمر.

  • ساعة Divas' Dream من Bulgari

 

ساعة Divas'Dream من Bulgari:

تعد ساعة Divas' Dream من أفضل الساعات التي يمكنكِ التألق بها في عيد الاتحاد الـ52، حيث تأتي بسوار باللون الأخضر المميز من جلد التمساح مع قرص ريش الطاووس الطبيعي، ومرصعة بالألماس المصقول، وتجمع بين الإبداع البهيج والخبرة الحرفية في صناعة المجوهرات، كما تعرض إتقان «بولغري» بألوان ساحرة ومواد غير متوقعة.

  • ساعة L'Heure du Diamant Oval من Chopard

 

ساعة L'Heure du Diaman Oval  من Chopard:

بألوانها الساحرة التي تجمع بين الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والتفاصيل الخضراء والزرقاء داخل الساعة، والمُرصعة بأحجار الألماس 4.94 قراريط، يمكنكِ التألق بهذه الساعة الساحرة من دار Chopard، حيث قام حرفيو الدار، باعتبارهم خبراء معترفاً بهم في عالم المجوهرات الفاخرة، بتنظيم لقاء بين التصميم المعاصر وملكة الأحجار الكريمة.

  • ساعة Tank Louis من Cartier

 

ساعة Tank Louis من Cartier:

ساعة «تانك لويس كارتييه»، واحدة من أجمل الساعات التي يمكنكِ التألق بها في عيد الاتحاد، حيث تأتي بسوار من اللون الأحمر الداكن من جلد التمساح، ومرصعة بـ41 ألماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 0.47 قيراط، وميناء فضي الحبيبات، وعقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، وكريستال معدني.

  • ساعة Josephine Aigrette من Chaumet

 

ساعة Josephine Aigrette من Chaumet:

هذه الساعة الأنثوية المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بالكامل بالألماس، تعيد تفسير قطع الكمثرى المحبوب لدى الإمبراطورة جوزفين، من الحلقة على شكل حرف (V) إلى العلبة على شكل كمثرى، تجسد هذه الساعة والمجوهرات الرموز الرمزية لمجموعة جوزفين، وتأتي بسوار أسود لامع حول المعصم، ومُرصعة بـ281 ألماسة قطع (G VS+) الرائعة بوزن 1.05 قيراط.