عندما يتعلق الأمر بحضور المناسبات المسائية في عيد الاتحاد الـ52، فإن امتلاك الحقيبة المناسبة يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا، حيث إن الحقيبة الأنيقة تعزز مظهركِ، وتوفر أيضًا طريقة عملية لحمل أغراضك الأساسية، ويمكن من خلالها التعبير عن حبكِ للوطن.

إليكِ أفضل الحقائب الأنيقة، التي يمكنكِ التألق بها في مناسبات عيد الاتحاد الـ52:

  • TOP HANDLE BAG SMALL MODEL

حقيبة Cartier الصغيرة:

تعتبر الحقيبة الصغيرة الحجم هي الأمثل في السهرات والمناسبات المسائية، لأنكِ لا تحتاجين إلى حمل الكثير من الأغراض، لذا فإن حقيبة TOP HANDLE BAG SMALL MODEL هي الأفضل على الإطلاق، حيث تتميز بالأناقة واللون الأحمر المُبهج الذي يزيد حيوية وجمال إطلالتكِ.

  • Blaze Clutch in Crocodile-Print Leather

حقيبة Balmain الأنيقة:

إذا كانت إطلالتك بألوان محايدة، فيمكنكِ الاستعانة بحقيبة Blaze Clutch in Crocodile-Print Leather من دار Balmain، حيث تتميز بلونها الأخضر؛ لأنها مصنوعة من جلد التمساح، وتأتي بمقبض وحزام كتف قابلين للانفصال مع قلابة مشبك مغناطيسي، كلها باللون الذهبي القوي الذي يزيد أناقة إطلالتكِ، فلا تترددي في اختيار الحقيبة الأنيقة من «بالمان»؛ لزيادة تأثير جاذبية مظهركِ، والتعبير عن حبكِ لوطنكِ باللون الأخضر.

  • Valentine Garavani Carry Secrets Small Fringe Sequin

حقيبة Valentino للسهرة المثالية:

حقيبة «فالنتينو غارافاني كاري سيكرتس» الصغيرة المطرزة مع شراشيب من الترتر المتعدد الألوان، هي الحقيبة المثالية لإطلالتكِ الأنيقة، حيث تأتي باللون الذهبي مع لمسات من ألوان متعددة، مثل: الأخضر والأحمر والأسود وغيرها، كما تأتي مع مقابض معدنية مع تفاصيل «VLogo» المميزة، بلمسة نهائية ذهبية اللون.

  • حقيبة كلاتش من Boss

حقيبة Boss الكلاتش:

أحد الخيارات الأكثر شعبية للمناسبات المسائية هي حقيبة الكلاتش، وتم تصميم هذه الحقائب الصغيرة المحمولة باليد؛ ليتم حملها تحت الذراع أو في اليد، وتأتي حقائب القابض في مجموعة متنوعة من الأساليب، وقدمتها دار Boss بأسلوب أنيق باللون الأبيض، الذي يبرز في العلم الإماراتي ويرمز للسلام، ما يمنحكِ إطلالة منعشة ومميزة، بالإضافة إلى إمكانية تنسيقها مع الكثير من الإطلالات، وفي أي وقت.

كيف تختارين الحقيبة المثالية لسهراتك؟

عند اختيار حقيبة لحدث مسائي، هناك بعض العوامل التي تجب مراعاتها. فكري في المناسبة، وقواعد اللباس. لحدث مسائي غير رسمي، قد تكون حقيبة الكلاتش الأنيقة والبسيطة هي الخيار الأمثل، ومن ناحية أخرى في المناسبات الأكثر رسمية، ستكون حقيبة اليد المسائية ذات التفاصيل المعقدة والمواد الفاخرة أكثر ملاءمة.

كما عليكِ النظر في وظيفة الحقيبة، على الرغم من أن الأناقة مهمة، فإنه من الضروري اختيار حقيبة يمكنها استيعاب جميع أغراضكِ الأساسية، لذا تأكدي من أن الحقيبة بها مساحة كافية لأشياء، مثل: هاتفكِ ومفاتيحكِ ومحفظتكِ، وأي عناصر أخرى قد تحتاجين إليها. بالإضافة إلى ذلك، ضعي في اعتباركِ آلية إغلاق الحقيبة. يضمن الإغلاق الآمن، مثل: السحاب أو المشبك المغناطيسي، بقاء متعلقاتكِ آمنة طوال المساء.

وأخيرًا.. فكري في المظهر الجمالي العام، وكيف تكمل الحقيبة ملابسكِ، وانتبهي إلى لون الحقيبة وملمسها وتصميمها ومدى تناسقها مع ملابسكِ، ويمكن للحقيبة المختارة جيدًا أن ترفع مظهركِ بالكامل، وتدلي بأناقتكِ.