أصبحت مدونات الجمال ملهمات لغيرهن من النساء والفتيات في جميع أنحاء العالم، حيث إنهن يعبرن عن ثقافة بلدهن، وأسلوبهن في تنسيق الإطلالات، واعتماد موضات جمالية تناسب المجتمع. بمناسبة عيد الاتحاد الـ52، سنتابع أبرز إطلالات مدونات الجمال الإماراتيات، وإطلالاتهن الساحرة.

أبرز إطلالات مدونات الجمال والموضة الإماراتيات:

مثايل آل علي:

تحظى رائدة الأعمال ومدونة الموضة الإماراتية، مثايل آل علي، بشعبية واسعة على «إنستغرام»، حيث يتابعها أكثر من 700 ألف شخص حول العالم، وتتميز بتقديم إطلالات ناعمة ومناسبة للفتاة العربية المحتشمة، بالإضافة إلى نصائحها في عالم ريادة الأعمال والمشروعات؛ لذا تعد مُلهمة لجميع الفتيات العربيات، اللواتي لديهن حلم، ويسعين إلى تحقيقه.

يمكنكِ اقتباس هذه الإطلالة الناعمة من مثايل آل علي، حيث اختارت تنورة بيضاء، مُزينة بورود من نفس اللون، واختارت معها سترة باللون الرمادي، وحقيبة من «برادا» باللون الأسود، لتحافظ على نعومة ورقة إطلالتها.

نادية حسن:

تعد نادية حسن من أولى وأشهر المدونات الإماراتيات، إذ إنها تتميز بذوق مختلف وعصري في تنسيق الملابس والأحذية والإكسسوارات، لذلك تمكنت من جذب أنظار الآلاف من الفتيات حول العالم. وتفضل نادية اللون الأبيض، حيث تمزج أغلب إطلالاتها بهذا اللون المُشرق، والمُفعم بالحيوية والنشاط.

وفي هذه الإطلالة، اختارت نادية حسن فستاناً مصنوعاً من الكروشيه الملون، ويمكنكِ اقتباس إطلالتها في عيد الاتحاد الـ52، لدلالتها على المرح والتفاؤل والأناقة معاً، كما أنها مناسبة لحالة الطقس في الوقت الحالي بالإمارات.

لطيفة الشامسي:

مدونة الموضة والجمال الإماراتية، لطيفة الشامسي، معروفة بعشقها للمجوهرات، وتنسيق الأزياء الراقية العربية، حيث تحافظ على ارتداء العباية في معظم إطلالاتها، وتنسقها بأسلوب عصري مرح، لتلهم الكثيرات من النساء العربيات بشكل عام، والإماراتيات بشكل خاص.

أطلت الشامسي في هذه الإطلالة بعباية مميزة باللون الأخضر، ومُزينة بالريش الذي يعد إكسسواراً رائجاً لهذا العام، ونسقت معها حقيبة وحذاء من نفس اللون، لتزيد جمال وجاذبية إطلالتها.

ميثا محمد:

تعتبر ميثا محمد من أشهر مدونات الموضة والجمال الإماراتيات عبر موقع «إنستغرام»، حيث تشارك متابعاتها أحدث إطلالاتها ومظهرها الجمالي، بالإضافة إلى يومياتها وسفراتها، ويمكنكِ أن تستلهمي منها المزيد من الإطلالات العملية والمريحة والأنيقة أيضاً.

وبمناسبة عيد الاتحاد، يمكنكِ اقتباس هذه الإطلالة المُذهلة من ميثا محمد، حيث ارتدت عباية خضراء مطرزة تطريزاً ناعماً، وارتدت معها عقداً وأقراطاً، وأضافت لمسات جمالية ناعمة إلى إطلالتها.