في الثاني من ديسمبر كلَّ عام، تحتفل الإمارات بعيد الاتحاد بتنظيم مهرجانات وعروض الألعاب النارية، والكثير من الأنشطة التي تزيد متانة الانتماء الوطني، ولكي نحتفل بهذه المناسبة الوطنية بطريقة مميزة وثقافية، يعتبر ارتداء العباية أحد الخيارات المثالية. هنا، نستعرض مجموعة من أفضل العبايات، التي يمكن ارتداؤها للاحتفال بعيد الاتحاد الـ52.

عبايات مثالية للاحتفال بعيد الاتحاد الـ52:

العباية التقليدية:

تعكس العباية التقليدية روح التراث والثقافة في الإمارات، وتتميز هذه العباية بتصميمها البسيط والأنيق، وتعكس كذلك جمال العادات والتقاليد القديمة، ويمكن اختيار العباية التقليدية ألمطرزة بألوان العلم الإماراتي؛ لإضفاء لمسة وطنية على الاحتفال بعيد الاتحاد، فهذه العباية تعبر عن حب التراث، والاهتمام بالحفاظ على الهوية الثقافية الإماراتية.

العباية المزخرفة:

العباية المزخرفة خيار مثالي، إذا كنت تبحثين عن طريقة لافتة للأنظار خلال الاحتفال بعيد الاتحاد. تتميز هذه العباية بتصميمها المزخرف بالتطريز الجميل والألوان الزاهية، ويمكن ارتداء العباية المزخرفة في المناسبات الاحتفالية والحفلات؛ لإضفاء لمسة من الفخامة والأناقة على الإطلالة، حيث إن ارتداء هذه العباية يعبر عن البهجة والسعادة في هذه المناسبة المميزة.

العباية العصرية:

إذا كنتِ تفضلين الأسلوب العصري والمعاصر، فإن العباية العصرية هي الاختيار المناسب، وتتميز هذه العباية من علامة نفس «Culture by N A F S» بتصميمها الحديث والمبتكر، وتأتي باللون الأبيض مع التطريزات الرقيقة من نفس لون قماش العباية، ويمكنكِ ارتداء العباية العصرية في الاحتفالات العائلية والاجتماعات الصغيرة لإطلالة أنيقة ومحافظة في نفس الوقت.

العباية الملونة:

تعتبر العباية الملونة خيارًا جريئًا وممتعًا للاحتفال بعيد الاتحاد، ويمكن اختيار العباية بألوان زاهية ومبهجة لإضفاء جو من المرح والسعادة على الاحتفال، ويمكن ارتداء العباية الملونة مع إكسسوارات متناسقة لإكمال الإطلالة، فارتداء العباية الملونة يعبر عن الحيوية والإيجابية في هذه المناسبة السعيدة.

العباية الرسمية:

إذا كنت تخططين لحضور فعالية رسمية بمناسبة عيد الاتحاد، فإن العباية الرسمية هي الاختيار المثالي، وتتميز هذه العباية بتصميمها الأنيق والراقي من علامة «Sleek | By Raghad»، إذ إنها تعكس الأناقة والجمال في الحدث الرسمي، ويمكن اختيار العباية الرسمية بألوان محايدة وتصميم معتدل؛ للحصول على إطلالة محتشمة، وملائمة للمناسبة الرسمية.