بعد افتتاح البوتيك الأول لها بالإمارات، في «دبي مول»، ووجود بوتيك لها في الكويت.. أعلنت دار فريد عن افتتاح بوتيك ثانٍ لها في «مول الإمارات» بدبي، ليرتفع عدد بوتيكات «Fred» إلى 3 في منطقة الشرق الأوسط.

  • دار فريد تفتتح البوتيك الثاني لها في دبي

واحتفالاً بحضورها المتنامي في المنطقة، التي تجمعها بها روابط تاريخية وثيقة، تتميّز بحب للمجوهرات الراقية، وتقدير للعمل الحِرفي الذي يطبعها والقطع الاستثنائية، تفتح الدار أبوابها لعملائها، وتدعوهم إلى استكشاف عالم مجوهرات «Fred»، وتراثها الغني بالقطع الساحرة في أجواء مشمسة، تشبه رحلة بحرية في عالم اللون الأزرق.

  • داخل بوتيك دار فريد

بفضل جرأته الإبداعية وخبرته وولعه بالأحجار الكريمة، اكتسب مؤسس الدار، فريد صموئيل، ثقة عملائه في الشرق الأوسط منذ عام 1980، وحقق أحلامهم الأكثر جموحاً في تصاميم المجوهرات، مقدماً إليهم أجود أنواع الأحجار الكريمة، بقطع استثنائية، مثل: القمر الأزرق، والياقوت السيلاني الفاخر، وغيرهما الكثير. وتقديراً لهذا التاريخ، افتتحت دار Fred هذا البوتيك في مول الإمارات، وميزته بديكور خاص ساهم في إحيائه أفضل الحرفيين، الذين استخدموا السمات الهندسية الخاصة بالدار، جامعين بين اللونين الذهبي والأزرق، ومستخدمين أعمالاً لفنانين فرنسيين، ومزودين البوتيك بواجهة زجاجية ضخمة مزخرفة بالذهب الوردي.