لا شك في أن النظارات الشمسية الأنيقة تضيف إحساساً بالرقي والفخامة إلى إطلالاتك. لذا، ورغم أننا حالياً في فصل الشتاء، وقد لا نحتاج إلى ارتدائها، فإنه لا بأس من بدء التحضير للعام الجديد، والرحلة الفاخرة التالية إلى الخارج.

وبالطبع، ستحتاجين في عام 2024 إلى نظارةٍ مثالية لمرافقتكِ، لكن بالإضافة إلى المظهر الجيد، ستتعين عليها تلبية جميع المتطلبات العملية أيضاً، والحفاظ على عينيكِ محميتين من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.

ومع وجود كل العلامات التجارية، التي تقدم نظارات شمسية رائعة، إلا أن عدداً قليلاً منها تمكن من تحقيق التوازن الصحيح بين الأسلوب والوظيفة.

 

  • نظارات شمسية من غوتشي



    «غوتشي»:

    لا تحتاج دار الأزياء الإيطالية الرائدة إلى تعريف، حيث تصنع مجموعات الأزياء المثيرة، التي تقدمها، الإثارة على منصات العرض في كل موسم.

    وفي هذه الأيام، تُحدث هذه العلامة التجارية الفاخرة المحبوبة جداً ضجة في مجال النظارات أيضاً، حيث يعمل شعار (G) المزدوج، الذي يمكن معرفة على الفور بمثابة السمة المميزة في مجموعتها الانتقائية من التصميمات.

    وربما تشتهر «غوتشي» بالنظارات الشمسية الكبيرة الحجم، التي ارتدتها العديدات من المشاهير قبل سنوات، لكن منذ ذلك الحين استمرت أساليبها في التطور، من قوة إلى أقوى.

    ولطالما كان اسم «غوتشي» مرادفاً للرفاهية، لذا فإن أشكالها وأنماطها الرائدة ستضفي دائماً إحساساً بالتفرد والروعة.

 

 

 

 

  • نظارات كاريرا الشمسية

«كاريرا»:

تحمل هذه العلامة التجارية، ذات التصميمات الخالدة، إرثاً يعود إلى عام 1956، ومن خلال إنتاجاتها تُظهر التزامها بالجودة والابتكار مع براعة الخبراء، والاهتمام الدقيق بالتفاصيل المعروضة في كل عنصر.

ومن النظارات الكلاسيكية وعيون القطط، إلى الأساليب الحديثة والعصرية، يصبح من السهل معرفة سبب كون «كاريرا» هي الرائدة في سوق النظارات الراقية.

  •  
  • نظارات شمسية من ديور

«ديور»:

للحصول على أناقةٍ لا مثيل لها والذوق الفرنسي، لا تنظري إلى أبعد من «ديور»، حيث تشتهر بمجموعاتها الراقية من الأزياء والعطور. لكن إذا كنتِ تبحثين عن علامة تجارية تجسد الرقي والحرفية لنظارتكِ الشمسية، فيمكنكِ الاعتماد عليها.

وعادةً، تكون الأشكال النظيفة والخطوط الناعمة هي الأساليب السائدة، وقد أصبحت بعض أنماطها محبوبة للغاية، لدرجة أنها ألهمت العديد من العلامات التجارية، والنماذج الأخرى على مر السنين، التي تسعى إلى محاكاة جاذبية «ديور» الأصلية.

  • نظارات شمسية من راي بان

«راي بان»:

عندما يتعلق الأمر بعلامة النظارات التجارية الأكثر شهرة في العالم، فإن «راي بان» تحتل أعلى القائمة، إذ حافظت على سمعة مرموقة للتميز منذ عام 1937.

و«راي بان» متخصصة في صنع النظارات الشمسية فقط، لذا من العدل أن نقول إنها تعرف بالتأكيد ما يتطلبه الأمر، لصنع نظارة مثالية، والشعبية الدائمة للعلامة التجارية هي دليل في حد ذاتها على مدى نجاحها في الصمود أمام اختبار الزمن.

كما أصبحت نظاراتها الشمسية رمزاً كلاسيكياً للروعة، ولم تفقد بعض الأنماط جاذبيتها أبداً، وظلت مطلوبة اليوم كما كانت دائماً. أما في السنوات الأخيرة، فأصبحت أنماطها المعدنية المستديرة مطلوبة، ما يضيف لمسة من الجرأة إلى أي مظهر.

  • نظارات شمسية من بولغاري

«بولغري»:

تشتهر علامة الأزياء الإيطالية المرموقة «بولغري» بمجوهراتها الجريئة والفخمة، وعطورها الراقية، من بين أشياء أخرى. لكن تفانيها في التميز الراقي يمتد إلى النظارات أيضاً، حيث يتميز خط النظارات الشمسية الجريء بمواد ثمينة، وتصميمات معقدة، وتوفر كل نظارة فرصة للإدلاء ببيان.