احتفالات نهاية العام وقت الفرح والسعادة ولمسات السحر على الإطلالات الأنيقة، ويمكنك زيادة سحرك من خلال الأساور الناعمة والرقيقة والمختلفة، فهذه القطع الرائعة من المجوهرات لا تعزز ملابسك فحسب، بل تعمل أيضاً كرمز للحب والتقدير، لذا استكشفي أجمل الأساور، التي يمكنك تنسيقها بسهولة مع إطلالتك في تجمعات احتفالات نهاية العام، واستقبال عام جديد.

أجمل الأساور لاحتفالات نهاية العام:

  • سوار Bee My Love من شوميه

«BEE MY LOVE CUFF».. من «Chaumet»:

سوار «Bee My Love» مصنوع من الذهب الوردي، ومرصع بأحجار ألماس بقطع برليانت كثير الأسطح، وتتميز هذه الأساور بأنها متطورة للغاية ومفصلة بدقة، ما يوفر شعوراً حسياً رائعاً، وتحاكي كل قطعة ألماس من «Bee My Love» شكل قرص العسل بشكل مثالي، ويتم تثبيتها في مكانها، من خلال ترصيع مكون من ست حبيبات، ما يضيف لمسة من الرقي.

مجموعة «Bee My Love» إحدى أيقونات المجوهرات الباريسية، التي تحتضن بكل جرأة رمز النحلة، مثل الخلية التي تتشكل مع مرور الوقت، وتتكاثر أقراص العسل الرسومية إلى ما لا نهاية، ويتم صقلها إلى حد التجريد، وتعزيزها بمهارة حرفية فريدة.

  • سوار سيربنتي من بولغري

«Serpenti Viper».. من «Bvlgari»:

يعد سوار «سيربنتي فايبر»، من «بولغري»، قطعة مجوهرات مذهلة تجسد الأناقة والرقي، بفضل تصميمه الفريد وحرفيته الرائعة، فلا عجب أن يصبح هذا السوار رمزًا للفخامة والأناقة.

ويتميز سوار «Serpenti Viper» بتصميم الأفعى، الذي ارتبط منذ فترة طويلة بالقوة والإغراء، والسوار مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ما يضفي لمسة من البريق على القطعة، كما أن التصميم عصري وخالد، ما يجعله إكسسواراً مثالياً لأي مناسبة.

  • سوار كوكو كراش من شانيل

«Coco Crush».. من «CHANEL»:

تم تصميم سوار «Coco Crush» بدقة شديدة مع أقصى قدر من الاهتمام بالتفاصيل، فهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ما يضفي لمسة من الفخامة والأناقة، ويتميز السوار بنمط مبطن رقيق، مستوحى من حقائب اليد الشهيرة من «شانيل» (CHANEL)، ويمنح التصميم المبطن السوار ملمساً فريداً، وعنصراً من الاهتمام البصري، ويمكنك التألق بهذا السوار الساحر مع جميع الإطلالات أثناء احتفالات نهاية العام، حيث يتناسب مع الإطلالات الأنيقة، وفساتين السهرة، وحتى الملابس الكاجوال العصرية.

  • بيرليه كلوفرز من فان كليف أند أربلز

«Perlée clovers».. من «Van Cleef & Arpels»:

تعتبر مجموعة «Van Cleef & Arpels Perlée Clovers» بمثابة شهادة على الحرفية الرائعة والأناقة الخالدة لدار المجوهرات الشهيرة، وبفضل الزخارف الدقيقة والتفاصيل المعقدة، استحوذت هذه المجموعة على قلوب عاشقات المجوهرات في جميع أنحاء العالم.

  • سوار إكرو من كارتييه

«Écrou de Cartier».. من «Cartier»:

سوار «إكرو دو كارتييه» قطعة مجوهرات مذهلة، أسرت قلوب العديدات من عاشقات الموضة، فهو رمز للأناقة والفخامة والرقي، ومصنوعة من الذهب الأصفر 750/1000، والذهب الوردي، والذهب الأبيض.