في لحظات احتفالية، تمزج بين نهاية عام حافل، وبداية فصل جديد، يأتي الاختيار المثالي للعطور؛ لتضفي لمسة فاخرة على أوقات الفرح والتأمل. في هذا السياق، نقدم تشكيلة رائعة من العطور المختارة بعناية؛ لتكون رفيقة لحظات احتفالاتك، حيث تلتقي الفخامة والأناقة في كل نفحة، ما يجعلها خياراً لا غنى عنه، لمن تبحث عن تجربة عطرية لا تُنسى في نهاية هذا العام الرائع.

تشكيلة من العطور لاحتفالات نهاية العام:

  • سانتال رويال من غيرلان

«Santal Royal».. من «Guerlain»:

يجمع عطر «Santal Royal»، من دار غيرلان «Guerlain»، مكونات من كنوز الشرق (خشب الصندل، والعود، والياسمين، والورد)، ليمنحك عطراً غامضاً ومثيراً، حيث تُبرز نفحات العنبر والجلد والعود اهتزازات العطر الأنيقة، مع إضافة خشب الصندل للحسية والإثارة، ولمسة مبتكرة من المسك مع توقيع «جيرلان».

  • روز عود من كيليان

«Rose Oud».. من «Kilian»:

يحتضن العود الوردي الجانب الأكثر خضرة من الزهرة، بسيقانها وأوراقها وبراعم الورد المزهرة حديثاً؛ لنظرة ألطف على المزيج الكلاسيكي، حيث إنه سلس وناعم، ويفتتح مع زيت الورد البلغاري والزعفران والقرفة، لينشر عطر الورود في كل مكان من حولك، بالإضافة إلى مزيج من رائحة الليتشي الحلوة، ليكشف العطر عن جفاف يدوم طويلاً، يعتمد على زيت أطلس خشب الأرز، الذي يتناغم مع رائحة العود المبنية على زيت السيبريول الخشبي، والتوابل من الهند بنفحات جلدية دخانية عميقة.

  • عود وسبايس من أكوا دي بارما

«Oud & Spice».. من «Acqua Di Parma»:

عطر «Oud & Spice» ليس استثناء من أفضل العطور التي يمكنكِ وضعها، حيث يحتوي على التوابل الأكثر روعة، من الهيل والقرنفل، إلى جانب ثراء العود، بينما يضفي البرغموت والفلفل الوردي النابض بالحياة توهجاً مضاءً بنور الشمس على التركيبة؛ لمنعه من الجلوس بشكل ثقيل على الجلد. وأخيراً يمنح الوجه الغني للورد، والباتشولي الترابي وحلاوة سيستو لادانوم، اكتشافاً فخماً لا يُنسى.

  • عود ساتان مود من ميزون فرانسيس كوركودجيان

«Oud Satin Mood».. من «Maison Francis Kurkdjian»:

هذا العطر يأسر الحواس بمزيجه الفاخر من العود والساتان. وبفضل رائحته الغنية والفاخرة، أصبح العطر المحبوب بين عاشقات العطور حول العالم، حيث يأتي بتركيبة بارعة تتناغم بين العناصر المتناقضة للعود والساتان، ويبدأ العطر بنفحة من الروائح الحلوة والفواكه، يغلفها برائحة العود الغنية والدخانية. ومع تطور الرائحة، تظهر نعومة الساتان، ما يضيف لمسة من الأناقة إلى التركيبة، والنتيجة تكون عطراً معقداً ومتوازناً، يأسر الحواس من البداية إلى النهاية.

«OUD MOOD».. من «LATTAFA»:

واحد من أشهر العطور العربية، التي أحدثت ضجة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، إذ إن «لطافة عود مود» معروف برائحته الخشبية العميقة مع لمسة من الحلاوة، والنوتة السائدة في هذا العطر هي العود المشتق من الخشب الراتنجي لشجرة العود، ويحظى العود بتقدير كبير في صناعة العطور بسبب رائحته المعقدة والجذابة، ويضفي إحساساً بالعمق والرقي على أي عطر يتم استخدامه فيه، كما يتم مزج العود بشكل متناغم مع المكونات الأخرى من الزعفران والزهور والعنبر والدخان والفانيليا وخشب الصندل لرائحة آسرة، وطويلة الأمد.

  • عود روزوود من ديور

«Oud Rosewood».. من «Dior»:

هذا العطر يأسرك بمزيج فريد من الروائح الشرقية والخشبية، وتم تقديم هذا العطر من قِبَل بيت الأزياء الشهير «ديور»، ومؤسسه كريستيان ديور، وقد أصبح العطر المفضل لدى عاشقات العطور. يؤكد هذا العطر المليء بالتناقضات على شخصية قوية، وهي قوة تتجلى في نفحات حيوانية مغلفة بالنعومة الحليبية لخشب الصندل.

  • فانيلا رويال شوغارد باتشولي من كيالي

«Vanilla Royale Sugared Patchouli».. من «Kayali»:

«Vanilla Royale»، هو الإصدار المكثف من «Vanilla» الكلاسيكي، ويأتي ممزوجاً بمزيج مسكر من الباتشولي السكري وعنبر وودز. ويقدم هذا العطر رائحة قوية وعميقة ومغرية لا تقاوم، مع مزيج معزز من الأزهار الغريبة والتوابل الغنية والنفحات الداكنة المتحللة، بالإضافة إلى الانفجار المعقد من الفانيليا الحلوة الممزوجة بالباتشولي السكري، بجانب المسك الكريمي، وقاعدة العود الذي يناقض إحساس النعومة والثراء العميق والفاخر للعطر.