أصبحت الملابس الرياضية من أكثر الأساليب شعبية وعصرية، التي يتم عرضها على مدونات الموضة. وفي السنوات الأخيرة، أدى ظهور الملابس الرياضية، ومزج الملابس الرياضية مع الموضة اليومية، إلى إحداث ثورة في صناعة الأزياء. لذلك، سوف نرصد لك مجموعة من أفضل تنسيقات الملابس الرياضية؛ لتتألقي بها مثل مدونات الموضة.

  • الملابس الرياضية الأشهر.. كيف تنسقين إطلالتك مثل مدونات الموضة؟

أسباب شهرة الملابس الرياضية مؤخراً:

قبل التطرق إلى إطلالات مدونات الموضة والمهتمات بالأزياء، علينا معرفة أسباب صعود الملابس الرياضية إلى أعلى قائمة الإطلالات المفضلة للجميع:

راحة الملابس الرياضية وتنوعها:

أحد الأسباب الرئيسية وراء اكتساب الملابس الرياضية شعبية على مدونات الموضة، هو الراحة وتعدد الاستخدامات، وتم تصميم الملابس الرياضية لتوفير الراحة وسهولة الحركة، ما يجعلها مثالية للارتداء اليومي.

سواء كان ذلك زوجاً من السراويل الضيقة، أو حمالة صدر رياضية، أو سترة بغطاء للرأس.. توفر الملابس الرياضية مستوى من الراحة، قد لا توفره الأنماط الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ارتداء الملابس الرياضية بسهولة، ما يسمح للأفراد بابتكار إطلالات مختلفة لمناسبات عدة، وهذا التنوع جعل الملابس الرياضية مفضلة لدى مدونات الموضة اللواتي يقدرن الأناقة والراحة.

  • جينيفر غارنير بإطلالة رياضية

تأثير الرياضة:

«Athleisure» هو اتجاه ارتداء الملابس الرياضية في البيئات غير الرياضية، وقد لعب دوراً في جعل الملابس الرياضية عصرية. فقد طمس «Athleisure» الخطوط الفاصلة بين الملابس الرياضية والأزياء اليومية، ما يُحدث تكاملاً سلساً بين الملابس الرياضية وغير الرسمية، وتم تبني هذا الاتجاه من قِبَل مدونات الموضة، اللواتي يقدرن التطبيق العملي، وأسلوب الملابس الرياضية.

صعود ثقافة اللياقة البدنية:

ساهم ظهور ثقافة اللياقة البدنية في زيادة شعبية الملابس الرياضية عند مدونات الموضة، اللواتي أعطين المزيد من الأولوية للصحة والعافية، وأصبحت الملابس الرياضية رمزاً لأسلوب حياة نشط وصحي، وغالباً تعرض مدونات الموضة الملابس الرياضية كوسيلة لإلهام جمهورهن لاحتضان اللياقة البدنية والعناية بأجسادهن، وهذا الارتباط بين الملابس الرياضية واللياقة البدنية جعلها أسلوباً مرغوباً فيه بين عاشقات الموضة، اللاتي يرغبن في البقاء على الموضة مع ترويج أسلوب حياة صحي.

أجمل إطلالات المشاهير ومدونات الموضة بالأزياء الرياضية:

  • نور الغندور بإطلالة رياضية راقية

نور الغندور:

تألقت النجمة نور الغندور بتنسيق إطلالتها الرياضية بطريقة عصرية، أثناء عطلتها الشتوية في لندن، حيث نسقت البدلة الرياضية باللون الرمادي مع جاكيت جلد قصير باللون الأسود، واختارت مع إطلالتها حقيبة «سادل ديور» الشهيرة، وحذاءً رياضياً باللون الأبيض، وأكملت إطلالتها الشتوية بقبعة رأس رياضية.

  • سحر فؤاد وإطلالة جذابة

سحر فؤاد:

الملابس الرياضية للمحجبات من أسهل وأسرع التنسيقات للإطلالات اليومية. ومن أفضل المظاهر اليومية، التي يمكنك اقتباسها كامراة محجبة تحتاج إلى إطلالة عملية وسريعة؛ يمكنك أن تستوحي من الإطلالة الرياضي لمدونة الموضة المصرية سحر فؤاد، إذ اختارت تنسيق «الليغينغ» الأسود مع جاكيت رياضي طويل باللون الموف اللامع، مع حذاء رياضي وحقيبة «كروس بودي» عملية وسريعة.

  • شيرين عمارة وإطلالة أنيقة

شيرين عمارة:

تنسيق الإطلالات الرياضية أثناء السفر من أسهل وأمتع أساليب الأزياء، حيث تمنحك المظهر العصري بجانب العملية وسهولة الحركة. لذلك، يمكنكِ تنسيق إطلالتكِ الرياضية على طريقة مدونة الموضة والجمال شيرين عمارة (شيرين بيوتي)، إذ نسقت البنطال الرياضي باللون الرمادي الفاتح مع توب باللون الأزرق.

  • سارة الورع

سارة الورع:

اختارت مدونة الموضة والجمال السورية المقيمة في دبي، سارة الورع، إطلالة رياضية عصرية أثناء رحلتها إلى لندن، إذ نسقت البدلة الرياضية الكاملة باللون الرمادي مع حقيبة «ديور» الشهيرة باللون الكريمي، وحذاءً عصرياً أبيض مع القليل من الإكسسوارات، لتحافظ على مظهرها العملي البسيط.

  • رغد وإطلالة مريحة

رغد:

اختارت البلوغر الشهيرة، رغد، واحدة من أجمل وأبسط الإطلالات الرياضية، في إحدى مغامراتها الرياضية؛ لتسلق الجبال، حيث أطلت ببنطال رياضي باللون البني الفاتح، ونسقته من جاكيت من نفس اللون، وتوب وحجاب من اللون الأسود، وأكملت إطلالتها بحذاء رياضي أبيض، وحقيبة سوداء.