بدأت النجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، تصوير مشاهد مسلسلها الجديد «2024»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل، وفقاً لما أعلنت عنه بنفسها، من خلال صورةٍ شاركتها عبر خاصية «ستوري»، على «إنستغرام».

وفي التفاصيل، نشرت النجمة اللبنانية صورةً لها، أرفقتها بتعليقٍٍ، قالت فيه: «على التصوير رايحين.. ورايحين على التصوير»، ثم عادت وشاركت صورةً أخرى، ظهرت فيها وهي ترتدي «بالطو» الأطباء الأبيض، مع تعليقٍ كتبت فيه: «الدكتورة بيان».

  • «الدكتورة بيان».. هل ستقدم نادين نجيم هذه الشخصية من جديد؟

 

وأثارت هذه الصورة موجةً كبيرةً من الاستفسارات، حول ما إذا كانت نادين نجيم ستعود إلى تقديم إحدى الشخصيات، التي سبق أن لعبتها، لاسيما أن شخصية «الدكتورة بيان»، جسدتها في مسلسل «خمسة ونص»، إلى جانبٍ كلٍ من النجمَيْن: قصي خولي، ومعتصم النهار.

  • «الدكتورة بيان».. نادين نجيم

 

وتركت نادين نجيم الجمهور في حيرةٍ من أمره، خاصةً أن «الدكتورة بيان»، قُتلت بحادث سير في نهاية قصة مسلسل «خمسة ونص» على يد طليقها «غمار» (قصي خولي).

وكان جزء كبير من أحداث ذلك المسلسل قد صور داخل المستشفى، حيث كانت «بيان نجم الدين» تعمل طبيبة لأمراض الدم والأورام، وفي الحلقة الأخيرة منه وقبل وفاتها، اعتمدت نادين قصة شعر قصيرة، تضامناً مع الأطفال والمرضى المصابين بالسرطان.

ومسلسل «خمسة ونص» هو من كتابة إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة «صبّاح إخوان»، وكذلك مسلسل «2024»، إلا أن المختلف أنها تلعب هذه المرة دور البطولة إلى جانب النجم السوري محمد الأحمد. وكانت التقارير، في وقتٍ سابق، قد أشارت إلى أن «2024» يأتي استكمالاً لمسلسل «2020»، الذي قدمت فيه نادين نجيم شخصية «النقيب سما»، التي تحاول دخول وكرٍ لعصابةٍ، تعمل على تهريب المخدرات، وتلتقي هناك رئيس المجموعة «صافي الديب» (قصي خولي).

  • نادين نجيم

 

وقالت التقارير، أيضاً، إن النجمة اللبنانية كارمن لبس ستظهر مرة أخرى بشخصية «رسمية»، وأنها من المتوقع أن تدخل في صراع جديد مع النقيب «سما»، دون الكشف عن أي معلوماتٍ أخرى عن طبيعة الدور أو العمل، وكذلك من المتوقع أن يشارك الممثل اللبناني رفيق علي أحمد في المسلسل؛ ليظهر في الحلقات الأخيرة من الموسم، ويدخل في صراع مع «النقيب سما».

  • نادين نجيم

وفي وقتٍ سابق من هذا الشهر، شاركت النجمة اللبنانية مقطع فيديو عفوياً، يتضمن صوراً من كواليس تصوير مسلسل «2024»، ظهرت فيه بملابس بطابع الزيّ العسكري، وتحمل رشاشاً بين يديها، رغبةً منها في تشويق متابعيها لشخصية «النقيب سما»، والتطورات الجديدة التي عاشتها بعد ما حدث في مسلسل «2020»، مرفقة إياه بتعليقٍ، جاء فيه: «(سما) تحت السيطرة.. رمضان 2024 قريباً».