لطالما كانت الأميرات والنجمات، بأناقتهن ورشاقتهن، مصدراً للإلهام عندما يتعلق الأمر بالموضة، فقد أسرتنا أزياؤهن الساحرة والمتطورة لأجيال. لذا، يعد عالم البدل الرسمية المستوحى من الأميرات والنجمات من أفضل الطرق لتنسيق إطلالتكِ في مقابلات العمل، أو العشاء الرسمي. لذا، استوحى منهن، وتعرفي كيف يمكن أن تضفي لمسة من السحر على أي مناسبة خاصة.

أفضل تنسيقات البدل الرسمية من وحي الأميرات والنجمات:

البدلة البيضاء.. بأسلوب ميغان ماركل:

تشتهر ميغان ماركل بتنسيقاتها الراقية للبدلات الرسمية في المناسبات والفعاليات، وأشهر تنسيقاتها التي خطفت بها الأنظار كانت بدلة بيضاء مؤلفة من سروال واسع، وبليزر طويل وواسع أيضاً، من دار Valentino، واختارت مع إطلالتها حقيبة وحذاء من نفس لون الإطلالة، لتتألق خلال حفل الاستقبال الترحيبي لألعاب Invictus في لاهاي.

البدلة بتصميم غير مألوف.. بطريقة بسمة وهبة:

ظهرت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، في إحدى إطلالاتها الرسمية، بالبدلة البيضاء ذات التصميم غير المألوف، حيث اختارت إطلالة من توقيع مرمر حليم، وجاء البليزر طويلاً بقصة الـ«Wrap»، التي تحدد الخصر، والبنطال جاء بتصميم واسع وفضفاض، واختارت مع إطلالتها حذاء ذا كعب عالٍ من اللون الفضي، وإكسسوارات بسيطة وأنيقة.

البدلة بلمسة تراثية.. من الأميرة إيمان:

تعرف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني بإطلالاتها البسيطة والناعمة، والمناسبة لعمرها، واختارت في إحدى إطلالاتها، البدلة الرسمية باللون الأخضر الفاتح، وأضافت إليها لمسة تراثية بالحزام ذي النقوش العربية، التي تجمع بين اللونين الأسود والبيج، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات باللون البيج؛ لتحافظ على رقة مظهرها أثناء الاحتفال بيوم الاستقلال الأردني.

البدلة الرسمية بلون غير معتاد.. من الملكة رانيا:

اختارت الملكة رانيا، ملكة الأردن، إطلالة غير معتادة في مناسبة رسمية، حيث أطلت ببدلة من توقيع غابريل هيرست، جاءت باللون الأحمر الغامق، وتميزت بتصميم أنيق أبرز رشاقتها ونعومتها، حيث جاء البليزر مجسماً مع صفين من الأزرار باللون البني، بينما البنطال جاء بقصة واسعة، لمزيد من الأناقة.

البدلة الرسمية العصرية.. بأسلوب دلال الدوب:

تعد مدونة الموضة، دلال الدوب، واحدة من أشهر المدونات تنسيقاً للبدلات، لذلك يمكنكِ الاقتباس من إطلالاتها في جميع مناسباتكِ، الرسمية أو غير الرسمية. ومن بين أفضل تنسيقات البدلة الرسمية، تلك البدلة باللون الفوشيا العصري، التي جاءت مطبوعة بالأشكال الهندسية، ونسقتها مع بلوزة وحجاب باللون الأبيض، وزادت عصرية مظهرها بالحذاء الرياضي من نفس لون الإكسسوارات والحقيبة الصغيرة.

البدلة الرسمية الكلاسيكية.. بطريقة مي عمر:

تتميز النجمة المصرية، مي عمر، بأسلوب خاص في تنسيق الأزياء، وبالتحديد البدل الرسمية، والإطلالات الأكثر رسمية؛ لذلك تألقت في إحدى إطلالتها بالبدلة الرسمية، التي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، حيث جاء البليزر بصيحة «الكروب توب» مع بنطال عالي الخصر.