أطلقت «شيجلام»، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل، متجرها الأول، في خطوة هي الأولى عالميًا؛ تماشياً مع التزام العلامة التجارية بتعزيز خدماتها، والارتقاء بتجربة العميلات، من خلال تقديم خدمات وحلول جديدة تناسب متطلباتهن.

  • «شيجلام» العالمية تطلق متجرها الأول في الشرق الأوسط

 

وأوضحت «شيجلام» أن الشرق الأوسط واحد من أسواقها الرئيسية، وأن اهتمامها بخوض غمار هذا التوسع الجديد يأتي من خلال شراكة استراتيجية مع شركة موارد للتجارة، و«سنتربوينت لايف ستايل» ومجموعة «لاندمارك»، حيث سيمكّن هذا التعاون من ترسيخ وتوسيع بصمة «شيجلام» في المنطقة، لتمنح العميلات تجربة تسوق سلسة، من خلال توفير تجربة تسوق غامرة ومخصصة، حيث تقدم منتجاتها المبتكرة والأكثر طلبًا، بشكل مباشر، إلى عاشقات الجمال والتجميل في المنطقة.

  • «شيجلام»

 

وبفضل الانتشار الواسع، والخبرة الطويلة لسلسلة متاجر «سنتربوينت لايف ستايل»، ومجموعة لاندمارك، بالإضافة إلى عقود من التميز في إطلاق العلامات التجارية، عن طريق شركة موارد للتجارة، تستعد «شيجلام» للانطلاق في الشرق الأوسط، عبر أكبر متاجر البيع بالتجزئة مع توقعات بأن تصل منافذها إلى 160 متجرًا، بحلول عام 2024.

ومن المقرر أن تطلق «شيجلام» متاجرها خارج شبكة الإنترنت، بشكل تدريجي، في خطة توسعية مبتكرة، حيث ستكون نقطة الانطلاق من مول الإمارات مع أول افتتاح لمتجرها، ثم دبي مول، ودبي هيلز مول.

  • «شيجلام» العالمية تطلق متجرها الأول في الشرق الأوسط

 

واحتفالاً بهذه الخطوة الحاسمة، تقدم «شيجلام» خصمًا حصريًا بمناسبة الافتتاح، للعميلات اللاتي ينفقن 70 درهمًا أو أكثر، حيث سيحصلن على مرطب الشفاه الأكثر مبيعًا من «شيجلام» هديةً مجانية. وسيتم منح الهدية لأولى الداعمات، كما سيتم الترحيب بهن في مجتمع «شيجلام».

وسيتم إطلاق أفضل المنتجات والأكثر مبيعًا في «شيجلام» في الشرق الأوسط، بما في ذلك:

 Liquid Family، وComplexion Pro Long Lasting Breathal Matte Foundation، وSkin-Focus High Coverage Powder Foundation، وDynamatte Boom Long Lasting Matte Lipstick، وPout-Perfect Shine Lip Plumper، وAll-In-One Volume & Length Mascara. 

وقد اكتسبت هذه المنتجات شهرة عالمية ولكفائتها التجميلية وجودتها وابتكارها وتصميمها.