بعيداً عن تصميمَيْ: «بيركين»، و«كيلي» العريقَيْن، تقدم «Hermès Arçon» تصميماً جديداً، يوفر جاذبية فاخرة ومريحة، حيث تمزج «Hermès Arçon» بسلاسة بين العناصر النفعية، وشكل القمر الهلالي الأنيق. كما ينضح تصميمها الأنيق، إلى جانب حزام الكتف العريض، أناقة بسيطة، ويسمح للجودة المحسنة للجلد بالتألق، ما جعلها تستحوذ على قلوب عاشقات الموضة في جميع أنحاء العالم.

  • حقيبة «Hermès Arçon»

 

حقيبة «Hermès Arçon»:

ربما لاحظت عاشقات «هيرميس» إضافة آسرة لمجموعة حقائب اليد الخاصة بالعلامة التجارية في السنوات الأخيرة، وحقيبة «هيرميس أركون» (Hermès Arçon)، إذ تم الكشف عن هذه الحقيبة لأول مرة في مجموعة ربيع وصيف 2023، وهي ترمز إلى تفاني العلامة التجارية في تقديم التصاميم المعاصرة، إلى جانب الكلاسيكيات المرموقة.

الآن، بعد أن ظهرت بشكل بارز، خلال عرض «هيرميس» لربيع وصيف 2024، تؤكد «Arçon» من جديد مكانتها كقوة معاصرة ضمن ذخيرة العلامة التجارية. وتكريماً لتراث العلامة التجارية، تتميز «Arçon» بتفاصيل مستوحاة من الفروسية، بما في ذلك سلسلة مفاتيح متصلة بحلقة على شكل حرف (D)، بالإضافة إلى جيب خارجي بسحاب يقع قطريًا على الجسم، ويُضفي مشبك التثبيت على شكل حرف (H) الأيقوني، على حزام الكتف القابل للتعديل، لمسة إضافية من ذوق «هيرميس» الأيقوني.

حجمان متوفران:

توفر «Hermès Arçon» راحة استثنائية؛ إذ تم تقديم الحجم الأصلي من جلد «Barenia» الفاخر، بمعرض «Hermès Objects Presentation» في باريس، في حين تم عرض «Arçon» الصغير في «Clémence».

  • حقيبة «Hermès Arçon»

 

تصميم مبدع:

يمكن معرفة حقيبة «Hermès Arçon»، على الفور، بسبب شكلها المميز، وتفاصيلها المميزة. وتتميز هذه الحقيبة، المصنوعة من أجود أنواع الجلود، بتصميم هيكلي مع خطوط واضحة، وأجزاء صلبة بسيطة. ويضيف المشبك الأيقوني على شكل حرف (H)، المصنوع يدوياً بدقة لمسة من الفخامة، ويعمل كرمز لتراث العلامة التجارية وتميزها، كما أن الاهتمام بالتفاصيل في تصميم حقيبة «Arçon» لا مثيل له، ما يجعلها قطعة مميزة حقًا، تبرز بين الجميع.

براعة لا تشوبها شائبة:

إحدى الخصائص المميزة لحقيبة «هيرميس أركون» (Hermès Arçon)، هي صناعتها الاستثنائية، ويتم تصنيع كل حقيبة يدوياً بدقة على يد حرفيين مهرة، صقلوا مهاراتهم على مدار عقود، بدءاً من اختيار أجود أنواع الجلود، وصولاً إلى الخياطة الدقيقة واللمسات النهائية، ويتم تنفيذ كل التفاصيل بعناية لتحقيق الكمال. ويضمن هذا المستوى من الحرفية أن كل حقيبة ليست مجرد بيان أزياء فحسب، بل أيضاً عمل فني، إذ يتجلى تفاني وخبرة الحرفيين في كل حقيبة من حقائب «Arçon»، ما يجعلها شهادة حقيقية على التزام العلامة التجارية بالتميز.

  • حقيبة «Hermès Arçon»

 

تنوع فريد:

في حين أن حقيبة «Hermès Arçon» تعكس الأناقة، فقد تم تصميمها أيضاً مع أخذ التطبيق العملي بعين الاعتبار، إذ توفر المساحة الداخلية الواسعة مساحة واسعة لحمل الضروريات اليومية، ما يجعلها إكسسواراً متعدد الاستخدامات؛ للارتداء في النهار والمساء.

وتتيح المقصورات والجيوب المصممة بعناية سهولة التنظيم، وسهولة الوصول إلى المتعلقات. بالإضافة إلى ذلك، يسمح حزام الكتف القابل للتعديل بخيارات حمل مختلفة، ما يوفر لمن ترتديه المرونة والراحة، سواء كنتِ متجهة إلى المكتب، أو الخروج لموعد غداء، أو حضور حدث رسمي، فإن حقيبة «Arçon» تتكيف بسهولة مع أي مناسبة.

استثمار خالد:

تتخطى حقيبة «Hermès Arçon» الصيحات والمواسم، ما يجعلها قطعة استثمارية خالدة، ويضمن تصميمها الكلاسيكي وجودته الفائقة أنها ستبقى منتجًا مرغوباً لسنوات قادمة، ولا تعد حقيبة «Arçon» مجرد اتجاه أزياء عابر، لكنها رمز طويل الأمد للأناقة والرقي، يتيح له تنوعه أن يكمل أي زي بسلاسة، بدءاً من المجموعات غير الرسمية، وحتى الملابس الرسمية، وترتقي الحقيبة بسهولة بأي مظهر، وتضيف لمسة من الأناقة والرقي، كما أن حقيبة «Arçon» ليست مجرد إكسسوار للأزياء، لكنها قطعة فنية ستظل محل إعجاب وتقدير لأجيال قادمة.