في سياق إثارة التشويق والحماس في نفوس محبي فيلم «الجوكر»، شارك المخرج تود فيليبس صورتين جديدتين لبطلَي العمل: خواكين فينيكس، وليدي غاغا، من أحداث الجزء الثاني من الفيلم المرتقب. وفي إحدى الصور، التي شاركها فيليبس، عبر حسابه على «إنستغرام»، يمكن رؤية فينيكس، الذي يلعب دور «آرثر فليك»، المعروف أيضًا باسم «الجوكر»، في الأفلام، على الجانب الآخر من الباب، إذ يبدو سجيناً في مكانٍ ما. بينما نرى في الصورة الأخرى النجمة ليدي غاغا، التي تجسد دور «هارلي كوين»، وتنظر إلى «الجوكر»، بينما تبدو كأنها تحمل ملامح «الجوكر» من خلال عينيها.

  • خواكين فينيكس من فيلم «الجوكر 2»

وأرفق فيليبس الصور القادمة من فيلم «Joker: Folie à Deux» بتعليقٍ، قال فيه: «أتمنى للجميع عطلة سعيدة، وسنة جديدة جميلة».

وكان تود فيليبس مُتحمساً بشكلٍ كبير للجزء الثاني من فيلمه «الجوكر»، الذي أدى دور البطولة فيه أيضاً خواكين فينيكس، ونال شهرةً كبيرة حتى إنه حاز جائزة الأوسكار لعام 2019.

  • خواكين فينيكس من فيلم «الجوكر 2»

ومن المتوقع أن يقع «آرثر فليك»، المعروف باسم «الجوكر»، في حب طبيبته النفسية الدكتورة «هارلين كوينزيل»، المعروفة بـ«هارلي كوين»، كما أنه سيكون عملاً موسيقياً بشكلٍ أكبر، أي أننا أمام رؤيةٍ درامية مختلفة عن الجزء الأول، حيث كان من نوع أفلام الإثارة النفسية. كما أنه من المتوقع أن تتخذ شخصية «هارلي كوين» شكلاً مختلفاً عن الشكل الذي لعبته مارغو روبي، في «فرقة انتحارية» (2016)، و«الطيور الجارحة» (2020).

  • خواكين فينيكس وليدي غاغا من فيلم «الجوكر 2»

ويصل فيلم «Folie á Deux» إلى دور العرض يوم 4 أكتوبر 2024، الذي يوافق الذكرى السنوية الخامسة لفيلم «الجوكر»، وكان فيليبس قد احتفل بالذكرى السنوية الرابعة للفيلم الأول في أكتوبر من هذا العام، حيث شارك صورة لفينيكس، وهو يقف تحت المطر محاطًا بمجموعة متنوعة من المظلات ذات الألوان المختلفة، وكتب تعليقاً جاء فيه: «قبل أربع سنوات، كانت لدينا رحلة رائعة.. الكثير من الذكريات الرائعة.. المزيد في المستقبل».

وسجل فيلم «الجوكر» أرقاماً قياسية في شباك التذاكر عند صدوره عام 2019، فيما تم تأكيد وجود جزءٍ ثانٍ، رسمياً، في يونيو 2022.

ويتتبع فيلم «الجوكر»، بموسمه الأول، قصة «آرثر فليك»، وهو مهرج وممثل كوميدي متعثر، يتحول إلى العنف، ويلهم عن غير قصد أعمال شغب على مستوى المدينة في «جوثام»، عندما يأخذ شخصية «الجوكر».

وخلال العام الماضي، وثق فيليبس بدء العمل في فيلم «الجوكر 2»، عن طريق صورة لفينيكس، خلال اليوم الأول من التصوير في ديسمبر 2022، كما شوهدت غاغا وهي تصور مشاهد الفيلم بمدينة نيويورك في مارس، بقاعة مدينة مانهاتن.

وإلى جانب ذلك، أكد فيليبس، في أبريل الماضي، انتهاء تصوير الجزء الثاني من الفيلم، بصورتين لنجمَي العمل، شاكراً إياهما على مجهودهما.